المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تويتر يدعم مميزة كتم حسابات المُتابَعين والمستخدمين


حـــمـــادة
16-07-2014, 06:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

منذ فترة وشركة تويتر (http://www.android4ar.com/%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b1-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a-%d9%84%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%88%d9%8a%d 8%af/) Twitter تقوم بتجربة مميزة كتم حسابات المُتابَعين والمستخدمين على كافة منصات الشبكة ومنها انرويد، لكن يبدو ان هذا الإختبار قد إنتهى ودخل في المرحلة الرسمية، حيث أعلنت تويتر عن إتاحة مميزة كتم حسابات المُتابَعين على كافة المنصات (اندرويد، ios وعلى الويب).


http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2012/12/twitter.jpg


وتقدم مميزة كتم حسابات المُتابَعين والمستخدمين على تويتر إمكانية إلغاء ظهور ومشاهدة التغريدات للأشخاص الذين تم تفعيل هذه المميزة عليهم مع بقاءهم مُتابَعين بدون علمهم بأنكم قمتم بتطبيق هذا الخيار على حساباتهم او يمكن ايضًا مُتابعة المستخدمين الذين قمتم بكتمهم، وبذلك لن تظهر اي تغريدات وتنبيهات لهولاء الأشخاص ضمن الخط الزمني الخاص بكم.
الحسابات التي قُمتم بكتمها ستبقى قادرة على القراءة او التفضيل وإعادة التغريد والرد على تغريداتكم لكن بدون ظهور هذه الردود.
وفيما يتعلق بطريقة تفعيل كتم حسابات المُتابَعين او المستخدمين على تويتر، فهي سهلة بحيث يجب إختيار “الكتم” Mute @Android4ArCom (https://twitter.com/android4arcom) من ضمن الخيارات للحساب المطلوب كتمه لكي ينضم الى قائمة الحسابات المُتابَعة او عير مُتابعة المكتومة. أما لمعرفة الحسابات التي قمتم بكتمها فسوف يظهر لكم شعار سماعة عليه خط مائل باللون الاحمر ضمن ملف المستخدم، ولعملية إلغاء الكتم عن الحسابات يجب التوجه الى ملف المتسخدم والضغط على زر unmute إلغاء الكتم.


كتم حسابات المُتابَعين والمستخدمين على تويتر (http://www.android4ar.com/tag/twitter/) سوف تصل الى كافة المستخدمين على اندرويد بشكل تدريجي في الساعات والأيام القادمة.


تجدر الإشارة الى ان مميزة كتم المُتابَعين والمستخدمين كان يستخدمها العديد من الأشخاص على تطبيقات اُخرى غير رسمية من الطرف الثالث بسبب عدم توفرها على التطبيق الرسمي سابقًا، لكن مع تفعيل المميزة الان ستكون نقطة تحول جديدة في تطبيق تويتر الرسمي الذي قد يضيف من الخيارات في التحديثات القادمة.


المصدر: Twitter (https://blog.twitter.com/2014/another-way-to-edit-your-twitter-experience-with-mute)

محـب الحسين
16-07-2014, 08:50 PM
http://www.ahbabhusain.net/vb/mwaextraedit4/extra/54.gif