المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان تجمع مؤسسات بغداد الثقافية بشأن رفع بعثة الاتحاد الأوروبي علم المثليين في بغداد


سيد فاضل
18-05-2020, 08:15 PM
بيان تجمع مؤسسات بغداد الثقافية بشأن رفع بعثة الاتحاد الأوروبي علم المثليين في بغداد


بسم الله الرحمن الرحيم

(وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ) صدق الله العلي العظيم – البقرة

🔹باشد عبارات الاستنكار والاستهجان يتقدم تجمع مؤسسات بغداد الثقافية بالتعبير عن سخطه لما قامت بعثة الاتحاد الأوروبي في العراق يوم أمس الأحد 17-5-2020 من انتهاك واضح وصريح للاسس والقيم الاخلاقية التي يحملها الشعب العراقي المسلم فيه وغير المسلم.

🔸ان تجمع مؤسسات بغداد الثقافية يطالب الحكومة بان تتحمل مسؤوليتها وتتصدى لكل ما من شانه المساس بثوابت الدين والمجتمع ومحاربة الممارسات المنحرفة التي ينبذها كل ذي عقل بصير، وان تقف بوجه الترويج لثقافات شاذة لا تمت للانسانية بصلة بل انها تتنافى مع ما جبل عليه الخلق اجمعين.

🔸كما نطالب من الجهات التشريعية العراقية وعلى راسها مجلس النواب العراقي الموقر باتخاذ اللازم وتشريع قوانين من شانها حفظ النسيج الاجتماعي في البلد وتجريم اي جهة داخلية كانت او خارجية او دبلوماسية وفق قوانين تمنع هكذا افعال طبقا للاعراف الدستورية التي تقر بالمحافظة على التقاليد السليمة للمجتمع.

🔸ومن منطلق الحرص على ثوابتنا الاجتماعية العراقية الاصيلة والحفاظ على الهوية الثقافية لشعبنا الكريم، الأمر الذي أكدت عليه المرجعية الدينية العليا مراراً وتكراراً وخطورة محاولات طمسها تحت ذريعة الحداثوية والتمدن .. فأن تجمعنا يحذر وفي حال لم يتم وضع حد حازم وحاسم لمثل هذه الممارسات المشينة فانه سيتَّبع كل الطرق القانونية الرسمية والتعبوية الجماهيرية السلمية للوقوف بوجه كل من تسول له نفسه ان يعبث او يستهين بقواعد السلم المجتمعي العراقي.

الاعلام المركزي لتجمع مؤسسات بغداد الثقافية
الاثنين 18-5-2020

محـب الحسين
19-05-2020, 01:34 AM
أحسنت اخي العزيز

سيد فاضل
19-05-2020, 01:44 AM
حفظكم الله