المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان تعزية رئيس المجلس الاعلي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) إثر رحيل رمضان عبدالله شلح


سيد فاضل
08-06-2020, 08:18 AM
https://ar.abna24.com/upload/image/2020/06/08/60a590510ae7d3bed66cbc096836484d_945.jpg

بيان تعزية رئيس المجلس الاعلي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) إثر رحيل رمضان عبدالله شلح

عزى رئيس المجلس الاعلي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) برحيل الدكتور رمضان عبدالله شلح.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أصدر رئيس المجلس الاعلي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) بيانا عزي فيه برحيل العام لحركة الجهاد الاسلامي الدكتور رمضان عبدالله شلح، مثمنا مواقف في مواجهة الصهاينة ونصرة فلسطين.

وفيما نص الكامل للبيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لله وانا اليه راجعون

(من المومنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)

الاخ المجاهد الاستاذ زياد نخاله والاخوة المجاهدين في حركة الجهاد الاسلامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببالغ من الحزن والاسي استلمنا نبأ رحيل المجاهد البطل الدكتور رمضان عبدالله شلح الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي المظفر في فلسطين الفقيد الغالي الذي كرس حياتة من اجل تحرير فلسطين المحتلة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته الكبري في مواجهة العدو الغاشم الظالم المحتل والقوي المستكبرة التي تقف وراءه.

ان فقدان هذا المجاهد البطل يعتبر بلاشك حادث اليم للشعب الفلسطيني وكل الاحرار في العالم وخاصة الكتلة المومنة من المجاهدين الشرفاء الذين شاركوه في عمله وجهاده طيلة السنين الماضية حيث يشهد القريب والبعيد بما قدمه هذه الرجل من الادارة والوصايا وخدمات جليلة في مجال تنشيط وتفعيل المقاومة الاسلامية الباسلة . ان المرحوم الدكتور رمضان عبدالله شلح كان رجل متدينا مفعما بالايمان ومن المومنين بقيادة وخط الامام الخميني رضوان الله عليه الذي وصف اسرائيل بانها غدة سرطانية يجب ازالتها وحتي نهاية حياته كان معتقدا ولاية وقيادة القائد الاسلامي العالمي وخط الامام الخامنئي دام ظله العالي الذي كان يوكد ولايزال علي مقارعة الصهيونية ودعم المقاومة من اجل تحرير كامل الاراضي الفلسطينية من البحر الي النهر...
الحقيقة ان الدكتور رمضان ومن قبله الشهيد البطل الدكتور فتحي الشقاقي منذ تنظيم المقاومة الاسلامية وحركة الجهاد الاسلامي كانوا قد تحلوا بكل وضوح بنهج الاسلام والمقاومة الاسلامية الباسلة ضد العدو الصهيونيي الغاشم والمحتل هذه الحركة تكمنت بعد اتخاذها الاسلام نهجا لمقارعة الصهيونية ان تحقق انتصارات عديدة علي العدو الصهيونيستي في الحروب والمواجهات العسكرية والسياسية.

وهذا الامر عزز من ثقة الشعب الفلسطيني بنفسه في مواصلة جهاده ضد العدو تحت راية الاسلام الذي جعل مقارعة العدو حركة شعبيه شاملة اكثر من اي زمن اخر، حركة ستحقق دون اي شك الانتصار الحتمي علي الصهاينة وكل المتامرين علي القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الاولي للعالم الاسلامي.

في الختام اذ نقدم لكم احر التعازي بهذه المناسبة الاليمة، نأمل ان تستمر حركة الجهاد الاسلامي تحت قيادتكم بمواصلة نهجها الذي هو نهج الراحل رمضان عبدالله شلح ونهج الشهيد الراحل الدكتور فتحي الشقاقي والشهداء الابرار من القادة والمرافقين، لان هذا النهج يعتبر النهج الوحيد لتحرير الشعب الفلسطيني وارضة السليبة.

ثورة الاسلامية حتي النصر
اخوكم. محمد حسن اختري
رئيس المجلس الاعلي للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام
ورئيس لجنة دعم الشعب الفلسطيني المسلم في ديوان رئاسة الجمهورية الاسلامية الايرانية