المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعزية بأستشهاد الإمام الحسين عليه السلام


محـب الحسين
30-08-2020, 07:50 PM
السلام عليك يا أبا عبدالله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك

عليك مني سلام الله أبداً ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم...

السلام على الحسين... وعلى علي بن الحسين...وعلى أولاد الحسين... وعلى أصحاب الحسين"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نسأل المولى سبحانه وتعالى أن يوفقنا ويشملنا بألطافه الإلهية الخفية للاستفادة من ذكرى نهضة الإمام الحسين(عليه السلام ) في العمق الذي يتحقق بمعرفة وتطبيق المفاهيم العالية التي قام من أجلها الإمام(عليه السلام ) لإحياء الإسلام وتجديده. انطلاقاً من القول المأثور: الإسلام محمدي الوجود وحسيني البقاء.

وذلك تطبيقاً لما ورد عن رسول الله(صلى الله عليه وآله ): "حسين مني وأنا من حسين". ولعل من أهم غايات الثورة الحسينية تعزيز القيم العليا التي ترتفع بالإنسان فوق الملائكة من قبيل التوحيد والعدل والإحسان والإيثار والوفاء والتضحية والشهادة في سبيل الله، في مقابل القيم الدنيا التي تُسقط الإنسان إلى أدنى من الأنعام، من قبيل: الشرك والظلم والعبودية والغدر والخيانة والأنانية والطمع وحب الدنيا. فلقد حرص الإمام الحسين(عليه السلام ) على تحديد وإعلان هدفه وهو الإصلاح في أمة جده اعتماداً على وسيلة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولكن بشرطهما وشروطهما.

...

"عظم الله أجورنا وأجوركم بمصاب أبي عبدالله الحسين(عليه السلام )"

سيد فاضل
30-08-2020, 11:12 PM
اللهم آمين
عظم الله أجورنا وأجوركم

نسائم زينبية
30-08-2020, 11:17 PM
عظم الله آجوركم

فنم يا أبا عبد الله قرير العين باسم الثغر فنحن على دربك سائرون ونحيي في كل سنة ذكراك العطرة ونأخذ الدروس والعبر منها.

عَنْ دَاوُدَ الرَّقِّيِّ قَالَ: كُنْتُ عِنْدَ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ (ع) إِذَا اسْتَسْقَى الْمَاءَ فَلَمَّا شَرِبَهُ رَأَيْتُهُ قَدِ اسْتَعْبَرَ وَ اغْرَوْرَقَتْ عَيْنَاهُ بِدُمُوعِهِ ثُمَّ قَالَ لِي: م€ٹيَا دَاوُدُ لَعَنَ اللَّهُ قَاتِلَ الْحُسَيْنِ (ع) فَمَا مِنْ عَبْدٍ شَرِبَ الْمَاءَ فَذَكَرَ الْحُسَيْنَ (ع) وَلَعَنَ قَاتِلَهُ إِلَّا كَتَبَ اللَّهُ لَهُ مِائَةَ أَلْفِ حَسَنَةٍ وَحَطَّ عَنْهُ مِائَةَ أَلْفِ سَيِّئَةٍ وَرَفَعَ لَهُ مِائَةَ أَلْفِ دَرَجَةٍ وَكَأَنَّمَا أَعْتَقَ مِائَةَ أَلْفِ نَسَمَةٍ وَ حَشَرَهُ اللَّهُ تَعَالَى يَوْمَ الْقِيَامَةِ ثَلِجَ الْفُؤَادِم€‹ .

عاشقة ام الحسنين
13-11-2020, 08:10 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم
مجهود رائع
جزاك الله خير