المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشرة ملايين يورو مقابل ضم بودولسكي افضل لاعب الماني


:: بحر ::
06-01-2009, 05:22 PM
* هونيس: قلنا أننا نريد مبلغاً من رقمين، وإذا لم يُدفع هذا المبلغ لن يحصل النادي المهتم بضم اللاعب على خدماته

* بايرن دفع 10 ملايين يورو من أجل ضم بودولسكي، الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال 2006 في ألمانيا


حدد بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم وصاحب المركز الثاني حالياً، مبلغ عشرة ملايين يورو قيمة الانتقال التي يجب أن يدفعها أي نادي يريد الحصول على خدمات المهاجم الدولي لوكاس بودولسكي الصيف المقبل.
وقال المدير العام لبايرن ميونيخ أولي هونيس لقسم الأخبار الرياضية في التلفزيون الألماني الرسمي الأحد: "لقد قلنا أننا نريد مبلغاً من رقمين، وإذا لم يُدفع هذا المبلغ لن يحصل النادي المهتم بضم اللاعب على خدماته".


http://www.alarab.co.il/pics/2009/01/04/090104151233boda.jpg



وأوضح هونيس أن نادي كولن الذي نشأ فيه بودولسكي قبل انتقاله إلى بايرن ميونيخ في العام 2006، مهتم جداً بلاعبه السابق لكن المبلغ المعروض لا يمكن أن يؤدي إلى اتفاق يخوله بالتالي استعادته.
وأعرب عن أسفه بأن كولن لا يريد دفع المبلغ الذي يريده النادي، وعن أمله في تسوية وضع بودولسكي قبل نهاية كانون الثاني/يناير، موعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.
وأشارت الصحافة الألمانية إلى استعداد كولن دفع 5.7 ملايين فقط، علماً بأن بايرن ميونيخ كان دفع 10 ملايين يورو من أجل ضم بودولسكي، الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال 2006 في ألمانيا.
يُذكر أن بودولسكي مطلوب من عدة أندية محلية وأجنبية منها توتنهام ومانشستر سيتي الإنكليزيان وروما الإيطالي ومرسيليا الفرنسي.
ولكي يسد الفراغ الناجم عن رحيل بودولسكي المرتبط بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، والذي لم يلعب كثيراً أساسياً ما أدى إلى رغبته في الرحيل، ضم بايرن ميونيخ المهاجم الدولي الكرواتي إيفيكا أوليتش الذي ينتهي عقده مع هامبورغ في نفس الفترة.