المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محكمة العصر على مرتكبي جريمة كربلاء ارجوا التثبيت


سكون الليل
08-01-2009, 12:04 PM
«الدار» تنشر حيثيات محكمة العصر على مرتكبي جريمة كربلاء (http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Author.aspx?AuthorID=0)http://www.aldaronline.com/AlDar/Upload/Article%20Pictures/2009/1/6/M1/1855853-p5-01kk_med_thumb.jpg


عبد الله الشايع:
برئاسة رئيس المحكمة وعضوية مستشاري المحكمة وحضور أمين السر وحضور ممثل النيابة العامة
في القضية المرفوعة من محبي أهل البيت (عليهم السلام) نيابة عن شهداء كربلاء وهم الحسين عليه السلام، علي الأكبر عليه السلام، العباس عليه السلام، القاسم بن الحسن بن علي (عليه السلام)، مسلم بن عقيل، عبدالله بن مسلم، عون بن عبدالله، عبد الرحمن بن عقيل، جعفر بن عقيل، محمد بن مسلم، محمد بن علي بن ابي طالب، الحسن المجتبي بن الحسن بن علي، ابو بكر بن الحسن بن علي، عبدالله بن علي بن ابي طالب،عثمان بن علي بن ابي طالب، جعفر بن علي بن ابي طالب، عبدالله الرضيع عليه السلام، زهير بن القين، برير بن خضير، الحر بن يزيد الرياحي، الغلام التركي، عبدالله الكلبي، سيف بن الحارث، مالك بن عبد، عبدالله ابن عروة، عبدالرحمن ابن عروة، عمرو الانصاري، سعد مولاه، جابر السلمان، مجمع العانذي، سعد بن الحارث، مسلم بن عوسجة، مسلم العباسي، أم وهب أول امرأة، ستا بن ربعي، ابو الشعثاء الكندي، ابو ثمامة الصائدي، حبيب بن مظاهر، سعيد بن عبدالله الحنفي، الضحاك بن عبدالله المشرقي، سلمان بن مضارب البجلي، عمروبن قرظة، نافع بن هلال الحملي، واضح التركي، اسلم المذحجي، حنظلة الشبامي، عابس الشاكري، شوذب، جون، انس الكاهلي، عمرو بن جنادة، الحجاج الجعفي، سوار بن أبي حمد، عمر بن عبدالله الجندعي، سويد بن عمرو، عبدالله بن الحسن بن علي ابن ابي طالب، ونيابة عن اسرى وسبايا أهل البيت (عليهم السلام) زين العابدين (عليه السلام»، الحوارء زينب (عليها السلام)، سكينة بنت الحسين، أم كلثوم بنت الحسين، الرباب زوجة الحسين.
ضد كل من يزيد بن معاوية، عبدالله بن حوزة التميمي، محمد بن الاشعث، الشمر، عمر بن سعد، عمرو بن الحجاج، هاني الحضرمي، بكر بن حي، عزرة بن قيس، الحصين بن غير، بل بن مريم، يزيد بن سفيان، أيوب بن مشرح الجيواني، عمرو بن سعد، قيس بن عبدالله، كثير بن عبدالله، المهاجر بن اوسد، على بن قرطة، يزيد بن معقل، رضي العبدي، كعب بن جابر، مرة العبدي، زيد بن الرقاد الجهني، كليم بن الطفيل، حرملة الاسدي، عمرو بن الحجاج، ابو النون الجعفي، مالك بن النسر، الحصين، زرعة بن زيد، سنان بن أنس، صالح بن وهب، اسحاق بن حوبة، الاخنس بن مريد، الاسود بن خالد، جميع الاودي، الاسود بن حنظلة، بجدل، قيس الاشعث، يزيد الجهني، زمر بن بدر النعفي، عثمان التميمي، عمرو بن سعد الأزدي، الرحيل بن حيثه، هاني بن شبيب، جرير بن مسعود.

الاتهامات
أسند الى المتهمين انه في العاشر من محرم سنة 61 هجرية أنهم قاموا بقتل شهداء كربلاء وكثير منهم هم احفاد خاتم المرسلين وسيد الأنبياء الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) والتمثيل باجسادهم وحرق خيامهم واسر نسائهم وضرب ابنائهم وسرقة ممتلكاتهم، من أجل إزهاق الحق واعلاء راية الباطل واكساء الامة الاسلامية: بخلافة ظالمة بعيدة عن الحق والعدالة واغتصاب ولاية الحسين عليه السلام ابن امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام وابن ريحانة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم.
فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين وحفيد وريحانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. إذ المصطفى الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة»
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله: حسين منّي وأنا من حسين أحب الله من أحب حسيناً، حسين سبط من الأسباط.
ونظر النبي صلى الله عليه وآله إلى الحسين بن علي عليهما السلام وهو مقبل فأجلسه في حجره وقال إن لقتل الحسين حَرَارَةً في قُلُوبِ المُؤْمِنِينَ لا تَبْرُدُ أَبَداً ثُمَّ قَالَ عليه السلام بِأَبِي قَتِيلُ كُلِّ عَبْرَةٍ قِيلَ وما قَتِيلُ كُلِّ عَبْرَةٍ يَا ابْنَ رَسُولِ الله قََالَ : لا يَذْكُرُهُ مُؤْمِنٌ إِلاَّ بَكَى.
وقال سلام الله عليه : يا بشير من زار قبر الحسين عليه السلام عارفاً بحقّه كان كمن زار الله في عرشه
رسول الله صلى الله عليه وآله يقول : يأتي قوم في آخر الزّمان يزورون قبر ابني الحسين عليه السلام، فمن زاره فكأنّما زارني، ومن زارني فكأنّما زار الله سبحانه، ألا ومن زار الحسين عليه السلام فكأنّما زار الله في عرشه.
وزاد عليه أفضل الصلاة و السلام : أحبّ الأعمال إلى الله تعالى زيارةُ قبر الحسين عليه السلام، وأفضل الأعمال عند الله إدخالُ السرورِ على المؤمن، واقرب ما يكون العبد إلى الله تعالى وهو ساجد باك.
وقال سلام الله عليه : ان البكاء والجزع مكروه للعبد في كل ماجزع ما خلا البكاء والجزع على الحسين بن علي عليهما السلام فإنه فيه مأجور
عن سلمان الفارسي رضي الله عنه أنّ الحسين عليه السلام كان على فخذ رسول الله صلى الله عليه وآله وكان يقبّله ويقول: «أنت السيّد ابن السيّد أبو السادة، أنت الإمام ابن الإمام أبو الأئمة، أنت الحجّة ابن الحجّة أبو الحجج تسعة من صلبك، وتاسعهم قائمهم».
قال رسول الله : من أتى الحسين عليه السلام عارفاً بحقّه كتبه الله في أعلى علّيّين
وفي منتهى الآمال: يروي ابن طاوس عن حذيفة أنه قال : سمعت الحسين بن عليّ عليهما السلام يقول: «والله ليجتمعنّ على قتلي طغاة بني اميّة، يقدمهم عمر بن سعد»، وذلك في حياة النبّي (صلى الله عليه وآله )، فقلت له : أنبأك بهذا رسول الله؟ فقال: لا، فأتيت النبّي صلى الله عليه وآله فأخبرته فقال : «علمي علمه وعلمه علمي»

قال رسول الله: إنّ فاطمة عليها السلام تحضر لزوّار قبر ابنها الحسين عليه السلام فتستغفر لهم ذنوبهم.
روى سلمان رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله يقول في الحسن والحسين عليهم السلام السلام : « اللهم إنّي اُحّبهما فأَحِبَّهما واُحب من أحّبهما».
وروى سلمان ايضاً عن الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله انه قال : «من احب الحسن والحسين أحببته، ومن أحببته أحبّه الله، ومن أحبّه الله عزّ وجلّ أدخله الجنة، ومن أبغضهما أبغضته، ومن أبغضته أبغضه الله، ومن أبغضه الله خلَّده في النار».
وعن ابن مسعود انه قال: كان النبي صلى الله عليه وآله يصلي فجاء الحسن والحسين عليهما السلام فارتدفاه، فلما رفع رأسه أخذهما أخذاً رفيقاً فلما عاد عادا، فلما انصرف اجلس هذا على فخذه الأيمن وهذا على فخذه الأيسر، ثم قال: «من أحبني فليحب هذين» وقال ايضاً صلى الله عليه وآله: «إنَّ ابنيّ هذين ريحانتاي من الدنيا».
وفي بحار الانوار في وصية النبي صلى الله عليه وآله اوصى الإمام علي عليه السلام برعاية سبطيه، وكان ذلك قبل موته بثلاثة ايام، فقد قال له : سلام الله عليك أبا الريحانتين، اُصيك بريحانتيَّ من الدنيا، فعن قليل ينهدّ ركناك، والله خليفتي عليك، فلمّا قبض رسول الله صلى الله عليه وآله قال عليّ عليه السلام : هذا أحد ركني الذي قال لي رسول الله صلى الله عليه وآله، فلما ماتت فاطمة عليها السلام قال علي عليه السلام : هذا الركن الثاني الذي قال لي رسول الله صلى الله عليه وآله
قال رسول الله: «حسين مصباح هدى وسفينة نجاة»
قال النبي صلى الله عليه وآله: ألا وإنّ الحسين عليه السلام باب من ابواب الجنّة، من عانده حرم الله عليه ريح الجنّة.
وقال ابي عبدالله الحسين(عليه السلام)
«أنا قتيل العبرة، قتلت مكروبا، وحقيق على الله أن لا يأتيني مكروب إلا رده وقلبه إلى أهله مسرورا»

المحكمة
طلبت هيئة الدفاع تطبيق مواد قانون الجزاء إذ تنص المادة 3 على أن الجنايات هي الجرائم المعاقب عليها بالاعدام أو بالحبس المؤبد أو الحبس المؤقت مدة تزيد على ثلاث سنوات.
وكذلك بقية مواد قانون العقوبات الكويتي وهي كالتالي:


(مادة 46)
يعاقب على الشروع بالعقوبات الاتية الا اذا قضى القانون بخلاف ذلك:
الحبس المؤبد اذا كانت عقوبة الجريمة التامة الاعدام.
الحبس مدة لاتجاوز خمس عشرة سنة اذا كانت عقوبة الجريمة التامة الحبس المؤبد.
الحبس مدة لاتجاوز نصف الحد الاقصى المقرر لعقوبة الجريمة التامة.
الغرامة التي لاتتجاوز نصف الحد الاقصى للغرامة المقررة للجريمة التامة.

(مادة 47)
يعد فاعلا للجريمة:
اولا: من يرتكب وحده او مع غيره الفعل المكون للجريمة او يأتي فعلا من الافعال المكونة لها.
ثانيا: من تصدر منه افعال مساعدة اثناء ارتكاب الجريمة او يكون حاضرا في المكان الذي ترتكب فيه الجريمة او بقربه بقصد التغلب على اية مقاومة او بقصد تقوية عزم الجاني.
ثالثا: من يحرض على ارتكاب الجريمة شخصا غير اهل للمسؤولية الجنائية او شخصا حسن النية.

(مادة 48)
يعد شريكا في الجريمة قبل وقوعها:
اولا: من حرض على ارتكاب الفعل المكون للجريمة فوقع بناء على هذا التحريض.
ثانيا: من اتفق مع غيره على ارتكاب الفعل المكون للجريمة فوقع بناء على هذا الاتفاق.
ثالثا: من ساعد الفاعل باية طريقة كانت في الاعمال المجهزة للجريمة مع علمه بذلك فوقعت بناء على هذه المساعدة.

(مادة 49)
يعد شريكا في الجريمة بعد وقوعها من كان عالما بتمام ارتكاب الجريمة وصدر منه فعل من الافعال الاتية:
اولا: اخفاء المتهم بارتكابها سواء كان فاعلا اصليا للجريمة او كان شريكا فيها قبل وقوعها.
ثانيا: اخفاء الاشياء المتحصلة من ارتكاب الجريمة او التي استعملت في ارتكابها ويستوي ان يتعلق الاخفاء بذات الاشياء المتحصلة او المستعملة في ارتكاب الجريمة او يتعلق بأشياء استبدلت بها او نتجت من التصرف فيها.
ثالثا: حصول الشريك بوجه غير مشروع وهو عالم ذلك على منفعة لنفسه او لشخص اخر من وراء ارتكاب الجريمة.

(مادة 50)
يعاقب الفاعل بالعقوبة المقررة للجريمة التي ارتكبها او ساهم في ارتكابها واذا تعدد الفاعلون وكان احدهم غير معاقب لعدم اهليته للمسؤولية او لانتفاء القصد الجنائي لديه او لقيام مانع من موانع العقاب وجبت مع ذلك معاقبة الفاعلين الاخرين بالعقوبة المقررة قانونا.
ولاتتأثر العقوبة المقررة لاحد الفاعلين بالظروف التي تتوافر لدى غيره ويكون من شأنها تغيير وصف الجريمة اذا كان غير عالم بهذه الظروف.

(مادة 51)
اذا نفذ احد الفاعلين الجريمة بكيفية تختلف عن تلك التي قصدت اصلا او ارتكت جريمة غير التي قصدت اصلا كان سائر الفاعلين مسؤولين عما وقع فعلا متىكانت كيفية التنفيذ او الجريمة التي وقعت بالفعل نتيجة محتملة لخطة التنفيذ الاصلية او للجريمة التي اريد ارتكابها اصلا.

(مادة 52)
من اشترك في جريمة قبل وقوعها فعليه عقوبتها الا اذا قضى القانون بخلاف ذلك.
واذا كان فاعل الجريمة غير معاقب لقيام مانع من موانع العقاب وجبت مع ذلك معاقبة الشريك بالعقوبة المقررة قانونا.
ولا تأثير على الشريك من الظروف الخاصة بالفاعل التي تقتضي تغيير وصف الجريمة اذا كان الشريك غير عالم بهذه الظروف.

(مادة 53)
يعاقب الشريك في الجريمة قبل وقوعها بالعقوبة المقررة لها لو كانت قد ارتكبت بكيفية غير التي قصدت اصلا او كانت الجريمة التي وقعت غير التي تعتمد الاشتراك بها متى كانت كيفية التنفيذ اوالجريمة التي وقعت بالفعل نتيجة محتملة لافعال الاشتراك التي ارتكبها.

(مادة 56)
اذا اتفق شخصان او اكثر على ارتكاب جناية او جنحة واتخذوا العدة لذلك على وجه لايتوقع معه ان يعدلوا عما اتفقوا عليه، عد كل منهم مسؤولا عن اتفاق جنائي ولو لم تقع الجريمة موضوع الاتفاق.
ويعاقب على الاتفاق الجنائي بالحبس مدة لاتزيد على خمس سنين اذا كانت عقوبة الجريمة موضوع الاتفاق هي الاعدام او الحبس المؤبد اما اذا كانت عقوبة الجريمة اقل من ذلك كانت عقوبة الاتفاق الجنائي الحبس مدة لاتزيد على ثلث مدة الحبس المقررة للجريمة او الغرامة التي لايجاوز مقدارها ثلث مقدار الغرامة المقررة للجريمة. ويعفى من العقاب كل من بادر باخبار السلطات العامة بوجود اتفاق جنائي وبمن اشتركوا فيه قبل قيامها بالبحث والتفتيش وقبل وقوع اية جريمة فاذا كان الاخبار بعد البحث والتفتيش تعين ان يوصل فعلا الى القبض على المتفقين الاخرين.

الباب الثالث
العقوبة
-1 العقوبات الاصلية

(مادة 57)
العقوبات الاصلية التي يجوز الحكم بها طبقا لهذا القانون هي:
أ- الاعدام.
ب- الحبس المؤبد.
ج- الحبس المؤقت.

«مادة 58»
كل محكوم عليه بالاعدام ينفذ فيه الحكم شنقا او رميا بالرصاص.
-6 انتهاك حرمة الاديان

«مادة 109»
كل من خرب او اتلف او دنس مكانا معدا لاقامة شعائر دينية او اتى في داخله عملا يخل بالاحترام الواجب لهذا الدين، وكان عالما بدلالة فعله يعاقب بالحبس مدة لاتزيد على سنة واحدة وبغرامة لاتجاوز الف روبية او باحدى هاتين العقوبتين. ويعاقب بنفس العقوبة كل من ارتكب فعلا اخل بالهدوء الواجب لاجتماع عقد في حدود القانون لاقامة شعائر دينية قاصدا بذلك تعطيلها او الاخلال بالاحترام الواجب لها او تعدى دون حق على اي شخص موجود في هذا الاجتماع.

مادة «110»
كل من انتهك حرمة مكان معد لدفن الموتى او لحفظ رفاتهم اولاقامة مراسم الجنازة او سبب ازعاجا لاشخاص اجتمعوا بقصد اقامة مراسيم الجنازة او انتهك حرمة ميت، كان عالما بدلالة فعله يعاقب بالحبس مدة لاتجاوز سنة واحدة وبغرامة لاتجاوز الف روبية او باحدى هاتين العقوبتين.

مادة «111»
كان من اذاع باحدى الطرق العلنية المبينة في المادة 101 اراء تتضمن سخرية او تحقيرا او تصغيرا لدين او مذهب ديني سواء كان ذلك بالطعن في عقائده او في شعائره او في طقوسه او فــــــــي تعــــالـــــيمه يـــــعاقب بالــــحبس مدة لاتجاوز سنة واحدة وبغرامة لاتجاوز الف روبية او باحدى هاتين العقوبتين.

مادة «149»
من قتل نفسا عمدا يعاقب بالاعدام او الحبس المؤبد ويجوز ان تضاف اليه غرامة لاتجاوز الف ومئة وخمسة وعشرين دينارا.

مادة «149 مكررا»
من قتل نفسا عمدا بجواهر يتسبب عنها الموت عاجلا او اجلا يعاقب بالاعدام، ايا كانت كيفية استعمال تلك الجواهر.

«مادة 150»
يعاقب على القتل العمد بالاعدام اذا اقترن بسبق الاصرار او بالترصد.

مادة «151»
سبق الاصرار هو التصميم على ارتكاب الفعل قبل تنفيذه بوقت كاف يتاح فيه للفاعل التروي في هدوء والترصد هو انتظار الفاعل ضحيته في مكان يعتقد ملاءمته لتنفيذ الفعل على نحو مفاجئ.
ويعد كل من سبق الاصرار والترصد متوافرا ولو كان تنفيذ العمل معلقا على شرط. او وقع الفعل على غير الشخص المقصود.

«مادة 152»
كل من جرح او ضرب غيره عمدا او اعطاه مواد مخدرة دون ان يقصد قتله ولكن الفعل افضى الى موته، يعاقب بالحبس مدة لاتتجاوز عشر سنين، ويجوز ان تضاف اليه غرامة لاتتجاوز عشرة الاف روبية.

مادة «160»
كل من ضرب شخصا أو جرحه او الحق بجسمه اذى او اخل بحرمة الجسم، وكان ذلك على نحو محسوس، يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين وبغرامة لا تجاوز الفي روبية او باحدى هاتين العقوبتين.

مادة «161»
كل من احدث بغيره اذى بليغا، برميه بأي نوع من أنواع القذائف، أو بضره بسكين او اية آلة خطرة اخرى، او بقذفه في اي مكان بقصد ايذائه، او بمناولته مادة مخدرة، يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عشر سنوات، ويجوز ان تضاف اليه غرامة لا تجاوز عشرة آلاف روبية.

مادة «162»
كل من احدث بغيره اذى افضى الى اصابته بعاهة مستديمة يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عشر سنوات، ويجوز ان تضاف اليه غرامة لا تجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تجاوز خمسة آلاف روبية او باحدى هاتين العقوبتين، اذا افضت افعال الاعتداء الى اصابة المجني عليه بآلام بدنية شديدة، او الى جعله عاجزا عن استعمال عضو او اكثر من اعضاء جسمه بصورة طبيعية خلال مدة لا تزيد على ثلاثين يوما، دون ان تفضي الى اصابته بعاهة مستديمة.

المحكمة
بعد الاستماع الى مرافعة الدفاع من محبي اهل البيت (عليهم السلام) نيابة عن شهداء واسرى كربلاء من اهل بيت النبوة واصحابهم واسرهم وابنائهم وبعد اجماع علماء اهل السنة والشيعة على ان ما حدث يعد جريمة كبرى لاتضاهيها جريمة اخرى في اي زمان ومكان على مر العصور بل صارت دافعا للاشرار وضعاف النفوس لارتكاب جرائم شنيعة ارتكبت فيما بعد في العهدين الاموي والعباسي وتلا ذلك بعدة عصور اضطهاد المماليك والاتراك والمستعمرين الاوربيين للاسلام والمسلمين.
وكذلك جرائم الصهاينة في فلسطين ولبنان ومصر وسورية وجرائم الطاغية صدام حسين في العراق وحربه ضد جارته المسالمة ايران واجتياحه الاثم للكويت بلد الامان قررت المحكمة اصدار حكمها التالي: وفقا للقرآن الكريم: «ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب
منقول للفائدة

خادم الباقرع
08-01-2009, 05:12 PM
بارك الله فيك اخي الكريم محمد الجصاني على الموضوع القيم

تراب البقيع
08-01-2009, 05:38 PM
http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230523512.gif
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلى اَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلى اَصْحابِ الْحُسَيْنِ،..: اَللّـهُمَّ خُصَّ اَنْتَ اَوَّلَ ظالِم بِاللَّعْنِ مِنّي وَابْدَأْ بِهِ اَوَّلاً ثُمَّ (الْعَنِ) الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِياد وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْد وَشِمْراً وَآلَ اَبي سُفْيانَ وَآلَ زِياد وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع القيم
اللهم العن بني امية قاطبه يا كريم
عظم الله لك الاجر
موفقين للخير
اخوك تراب البقيع
http://up.damasgate.com/files/9e67phpk5ne8hmvac997.gif (http://up.damasgate.com/)
دمتم بحب الزهراء عليها السلام

سكون الليل
08-01-2009, 06:24 PM
بارك الله فيك اخي الكريم محمد الجصاني على الموضوع القيم

العفو اخي اشكر مرورك وجعلك الله مع الحسين

سكون الليل
08-01-2009, 06:28 PM
http://www.alfaris.net/up/11/alfaris_net_1230523512.gif

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلى اَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلى اَصْحابِ الْحُسَيْنِ،..: اَللّـهُمَّ خُصَّ اَنْتَ اَوَّلَ ظالِم بِاللَّعْنِ مِنّي وَابْدَأْ بِهِ اَوَّلاً ثُمَّ (الْعَنِ) الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِياد وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْد وَشِمْراً وَآلَ اَبي سُفْيانَ وَآلَ زِياد وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع القيم
اللهم العن بني امية قاطبه يا كريم
عظم الله لك الاجر
موفقين للخير
اخوك تراب البقيع
http://up.damasgate.com/files/9e67phpk5ne8hmvac997.gif (http://up.damasgate.com/)

دمتم بحب الزهراء عليها السلام

تسلم اخي على الكلمات وشاكر مرورك الكريم

محـب الحسين
08-01-2009, 08:27 PM
موضوع رائع
وفقك الله ورعاك

*llعاشقة الزهـراءll*
08-01-2009, 08:31 PM
جعل الله لك قدم صدقً مع الامااااام الحسين خيوووو
بارك الله فيك
تقبل مروري
دمـــــــــــــــــ بحب وولايه محمدوعترته الاطهاااااااااااارــــــــــــــــــــــت
اختك
عااااااااااااااااشقة الزهراااااااااااااء
:65::65::65:

محب ال البيت ع
09-01-2009, 02:06 PM
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
جزاك الله كل خير في ميزان حسناتك