المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة شيقه في الدوري العراقي


عراقي وافتخر
12-01-2009, 01:51 AM
LIST]

[/LIST]
ألحق دهوك أول هزيمة بمتصدر المجموعة الأولى وحامل اللقب أربيل عندما تغلب عليه في عقر داره 2-1 اليوم الأحد في الجولة الحادية عشرة من بطولة العراق لكرة القدم، وانتزع الجوية فوزاً لافتاً من مضيفه السليمانية عندما تخطاه بالنتيجة ذاتها.
في المباراة الأولى، تقدم دهوك بواسطة جاسم حاجي في الدقيقة 13، ونجح أربيل في إدراك التعادل عن طريق احمد صلاح (41) قبل أن يضيف صفوان عبد الغني هدف الفوز لدهوك رافعاً رصيده إلى 21 نقطة خلف المتصدر بفارق 6 نقاط.
ورفع الجوية رصيده إلى 19 نقطة في الترتيب الثالث بغد تغلبه على مضيفه السليمانية بهدفين لأحمد حنون (11) وأكرم هاشم (90) مقابل هدف لجمعة خضير (40).
واكتفى الشرطة ومضيفه صلاح الدين بنقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما صفر-صقر ليصبح رصيد الأول 16 نقطة ولمنافسه 14 نقطة، وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء سامراء وكركوك.
وخطف الكهرباء 3 نقاط ثمينة عندما تغلب على الحدود بهدف وحيد رافعا رصيده إلى 13 نقطة.
وتعثر الرمادي في هذه الجولة عندما سقط أمام مضيفه بيرس بهدفين نظيفين أحرزهما يونس شكور (53 و64 ) رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب الرابع وتجمد رصيد منافسه عند 13 نقطة في الترتيب الثامن.
وأضاف النفط 3 نقاط إلى رصيده الذي أصبح 13 نقطة بعد فوزه على ديالى بهدف من أمضاء اسعد إبراهيم في الدقيقة 48.
وتختتم مباريات المرحلة الحادية عشرة غداً الاثنين حيث تقام 6 مباريات ضمن المجموعة الثانية فيتقابل فيها الزوراء مع السماوة، ونفط الجنوب مع الأمانة، والنجف مع الميناء، وميسان مع الطلبة، والبريد مع الناصرية، وكربلاء مع الصناعة
المصدر:
وكالات

http://vb.alkass.net/applied/statusicon/user_online.gif http://vb.alkass.net/applied/buttons/report.gif (http://vb.alkass.net/report.php?p=329903)