المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البغدادية.. وبرقعها الأسود!! (موضوع للحوار)


الولاء للرافدين
30-09-2009, 09:43 AM
لقد كانت لي نظرة مختلفة تماما عن هذه القناة.. ولكن بعد فترة وجيزة من ادعاء هذه القناة للوطنية والعراقية.. الا ان العكس قد ظهر... فقد قامت هذه القناة العميلة بنشر مسلسلات وبرامج تسيء الى المجتمع العرقي.. اذ انها تنقل صورة سيئة عن عادات العراقيين .. تظهرهم بمظهر المتخلف... أو المجنون.. وباللغة الدارجة (المعيدي)!!..



متناسية الحضارة العراقية وثقافتنا العربية الاصيلة.. ومما أثارالحرقة في القلب هو بث هذه القناة لهذه المسلسلات والبرامج التي تظهر صورة بان العراقيين لا يحترمون المرأة.. بل هي فاقدة لأبسط حقوقها.. ويعتبرونها كالعبد أوكالآلة.. وان الرجل هدفه من الزواج هو فقط لأرضاء رغباته الجنسية.. فقط وفقط.. بل ويلجأ البعض الى اغتصاب المرأة.. وكأن الأغتصاب مشكلة يعاني منها المجتمع العراقي.. متناسين ومتغافلين عن ان المجتمع العراقي مجتمع عشائري تحكمه العادات والتقاليد النبيلة والتي لا تسمح بظهور مثل تلك الحالات لأن هناك الرادع القوي لها..



والأكثرمن هذا والأدهى والأمر.. ينقلون صورة سيئة عن المرأة العراقية الشريفة النبيلة.. هذه المرأة التي اتخذت من طريق زينب وامها الزهراء.. عليهما السلام.. قدوة تقتدي بهما.. لتعلن عن استقامتها ومنهجها الرصين الذي لا تغيره العواصف مهما عصفت بها الدهور.. والكل يشهد لها بذلك..



لكن نقول لتك القناة العميلة.. كفي عن ذلك.. كفي عن معاداتك للعراق ولعادات العراق.. أنزعي برقعك الذي تتقنعين به.. لينكشف للناس زيفك.. وخداعك... وغيري من اسمك .. فبدل (البغدادية) الأفضل والأصح أن يكون..(البغبغائية) لأنك صوت للعمالة.. وبوق لأعداء الدين والمذهب.. أعداء العراق والعروبة..

ريحانة البتول
03-10-2009, 11:02 AM
قناة البغداديه خانت الشعب العراقي عند ما نسبت ائتلاف العمل والانقاذ الوطني الى جهات اخره

وهيه تعالم ان هذا الائتلاف جاء النقاذ الشعب واليس تابع الى هذه الجهه التي هيه نسبتها اليه

الذالك السبب والى اسباب اخرا

فهيه تغير الحقائق وتنشر اخبار كاذبه