المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهام وابداعته مع اليونايتد ، ومنثما ذهابه لـ ريال مدريد !


عراقي وافتخر
16-01-2009, 05:53 AM
بيكهام وابداعته مع اليونايتد ، ومنثما ذهابه لـ ريال مدريد !

http://www.smh.com.au/ffxImage/urlpicture_id_1023864601065_2002/06/26/sh_beckbig26.jpg

ديفيد بيكهام .. ومن من مانشستراوي سينسى هذه الاسطورة الرائعة كل الروعة .. انه بـ بساطة الذي جعلني اعشق هذه المجنونة .. ديفيد بيكهام 9 سنوات من العطاء من الابداع من التفنن مع نادي مانشستر يونايتد ! ..

خريج اكاديمية اليونايتد .. كسب عشق كل جماهير اليونايتد بـ اهدافه الرائعة كل الروعة ، وتصديداته الاروع بـ كل تأكيد .. من منا لا يعرف ابداعات ديفيد بيكهام الحققيقة مع نادي مانشستر ، انها ممن ابرز لحظات ديفيد بيكهام منذ ان لعب مع اليونايتد .. وكذلك مع الفرق الاخرى ..

السير الرجل الاول والاهم لـ وصول ديفيد بيكهام لـ هذه الشهرة التي هو عليها ، لن اطيل بـ الكلام عن لاعب ميلان الجديد ، ديفيد بيكهام .. اعتذر كل الاعتذار على لـ جماهير الميلان على هذه البداية .. التي ليس لها علاقة بـ المحتوى , فـ كلامي بهذا الموضوع سيكون مركز على نجاحية صفقة بيكهام او فشلها فـ لأدخل بالمهم !

ذهاب ديفيد بيكهام لـ الميلان وتدني المستوى الواضح ، ذهابه لـ النادي الامريكي ، اعارة لـ الميلان !




http://www.aljazeera.net/mritems/images/2005/12/22/1_585852_1_34.jpg

لا ندري ماذا حصل لـ البيكس بعد خروجه من اليونايتد وذهابه لـ نادي ريال مدريد بسبب مشكلة مع مدرب نادي مانشستر يونايتد السير اليكس فرجسون ، لا ندري ماذا حصل لـ بيكهام منذ ان ذهب لـ نادي ريال مدريد ، بيكهام الذي ابدع كل الابداع مع مانشستر !

كان مع الريال في معظم مواسمه ومبارياته اسوء من الاسوء http://cdn.maktoob.com/images/sport4ever2/smilies/biggrin.gif .. وهنالك نقطة تحول كبيرة من بيكهام حيث بأنه اصبح يعمل عملين في حياته الاول لعب كرة القدم والثاني الشغل في الامور التجارية و الانتاجات وكذلك الإعلانات ..

وهذا سبب من الاسباب التي جعلت بيكهام يتدنى في مستواه في كرة القدم ، وكذلك قدوم الايطالي فابيو كابيلو لـ تدريب نادي ريال مدريد الاسباني .. ومن ثما قرر بيع ديفيد بيكهام من النادي وذهابه لـ النادي الامريكي لـ صفقة تجارية بحته !

وهذا ما ادى ايضاً لـ تدهور مستوى بيكهام من سيء الى اسوء والسبب بأنه كان يلعب في احد ابرز الدوريات الاوروبية ، والان اصبح يلعب مع لاعبين من اقل مستوى , وبذلك رأينا تدني واضح وضوح الشمس في مستوى بيكهام ..

والان وفي العطلة تعاقد نادي ميلان الايطالي مع ديفيد بيكهام لـ بعض اشهر ، ورأينا وجهات نظر كثيرة ومختلفة .. ورأينا هواش بـ معنى الكلام .. حول مؤيد لـ الصفقة ومعارض لهذه الصفقة ! ..

وجهات نظر حول صفقة بيكهام ، بين معارض وموافق ‍!



_________
http://images.cjb.net/00fee.jpg

دمعة اشتياق
16-01-2009, 06:01 AM
يسلمووووووو على الطررررررح القيم
تحيأأأأأأأأأتي:65:

:: بحر ::
17-01-2009, 12:09 PM
يسلموووو اخي مرتضى عالمعلومة
ما بخفي اني كنت معجبة ومشجعة لإلو