المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معجزة تهز عرش أفلام أمريكا و أوروبا


الصابرون
19-11-2009, 07:16 PM
نقل وإن شاء الله لا يكون ذلك ايضا من باب الدعاية للفيلم.


لقد قامت امريكا بتجهيز فيلم عن حياة النبي صلى الله عليه واله وسلم , ولكن مالذي حدث !! معجزة تهز عرش افلام امريكا واوربا .
لقد اسلم طاقم الفيلم الامريكي ( محمد ) والذي كان مؤسسا في الاصل لتشويه سمعة الرسول بصفة خاصة والدين الاسلامي بصفة عامة . تم التجهيز لهذا الفيلم 3 سنوات تقريبا وكانت صاحبة البث هي قناة ال bbc البريطانية وعندما اعلن عن هذا الفيلم لاقى اهتماما كبيرا في اوساط الولايات المتحدة خصوصا بعد العرض الاول .
وكان الهدف الاول والاخير هو تشويه صورة الاسلام والمسلمين وربطها بأحداث 11 سبتمبر .
تبدأ القصة بعد احداث الحادي عشر من سبتمبر في نيويورك حيث تم التجهيز لفيلم يربط الاحداث بالرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم وغزواته مع اصحابه وتشويه سمعة الاسلام لثني كثير من الامريكيين عن الاسلام , حيث اسلم العشرات بعد احداث مدينتي نيويورك وواشنطن , الامر الذي ارعب مجلس الشيوخ الامريكي من ذلك .
ماذا حدث بعد ذلك ؟ تطوعت هيئة الاذاعة البريطانية ببث الفيلم اذا اكتمل اخراجه فعجل باخراج الفيلم لكي لاتخسر بث الفيلم في اشهر قناة عالمية .
كيف تم التجهيز للقيلم ؟ كان من المفترض البحث الدقيق في حياة الرسول لايجاد الادلة التي تخدم اهداف الفيلم فعكفوا على دراسة حياة رسول العرب بحثوا لكنهم لم يجدوا مسلكا يرشدهم الى ضالتهم بعد ذلك اخذوا يتعمقون اكثر فأكثر في الدراسة مع العلم انهم لم يكونوا منتبهين لهذا الامر , ابدوا اعجابهم بهذا الرجل العظيم وبحكمه ومواعظه وتواضعه ولكن ومع ذلك لم يثني هذا الامر عن عزمهم فأخذوا يحرفون في قصص حياة الرسول تحريفا صغيرا ولكن يضرب بالصميم .
تم اخراج الفيلم بكامل حلته وعرض على العالم اجمع ولكن حدث امر غريب بعد ذلك , بدأت آثار حياة الرسول تتسرب تدريجيا الى نفوس العاملين في الفيلم , اخذوا في الدراسة اكثر في حياة الرسول والبعض منهم اخذ يقلد تلك الاخلاق حاول الكثير من الكاثوليكيين ارجاع العاملين الى صوابهم بعد اعلانهم الاستقالة عن التمثيل احدث ذلك رعب في نفوس مجلس الشيوخ , كانوا يريدون ان يكون الفيلم ذات تأثير ايجابي على الناس ولكن حدثت مشكلة لم تكن في الحسبان في العاملين على الفيلم , لقد اسلموا ... نعم اسلموا وتم الاعلان عن اسلامهم بعد اقل من سنتين من انتاج الفيلم .


سبحان الله ... { يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون }.</I>
















التوقيعhttp://www.al-hasany.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://up.arab-x.com/Oct09/P5229530.jpg (http://up.arab-x.com/)
مات التصبر بانتظارك ايها المحيي الشريعة

بلغ سلامي
19-11-2009, 07:33 PM
لا اله الا الله

واالله اكبر

والعزة للإسلام


مشكور اخوي على الخبر