المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طب الإمام علي (عليه السلام)العنب والثوم والسرطان


عاشقة ابوالحسنين
23-12-2009, 10:11 PM
العنب يقلل من الإصابة بالسرطان: يقول احد المهتمين بالعلاج: ان المرض يكاد ان يكون معدوماً في البلدان التي يكثر فيها العنب ، ويُعدُ عنصراً اساسياً من عناصر غذاء السكان ، بعد التجارب في استعمال العنب كعلاج للسرطان ، فوجد المريض يتخلص من الآمه خلال بضعة ايام ، ولايعود يحتاج إلى عقاقيرمهدئة او منومة . . . وفي الحالات القابلة للشفاء كان المريض يتقدم ببطء نحو الشفاء ، من اثر فعال في تنقية الدم وإزالة الإضطراب المفاجئ في نمو انسجة الجسم .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثوم والسرطان: إن الثوم يحتوي على مادة الألبين،وهي مادة ضرورية لمكافحة السرطان،وبالتالي فإن المداومة على استعمال الثومتنفع من الوقابة من هذا المرض الخبيث،حما تنفع في مكافحته حال الإصابة به.

وقد نصح احد الاطباء المتخصصين في حقل السرطان ان يتناول المرء يوميا فصاً واحداً من الثوم في السلطة فإن لم يكن يسيغه فليفرك به الوعاء الذي يعد فيه السلطة فهذه الكمية التي ستعلق بالوعاء وستذوب في الحامض والزيت مع السلطة على قلة كميتها فهي مفيدة جداً.

كوثر المحبة
23-12-2009, 10:59 PM
مشكووووووووووووووووره عنوني ع الطرح بنتظاار الابداعاات

عاشقة ابوالحسنين
24-12-2009, 09:50 AM
يسلمووووو قلبوووووه على المرور