المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار المحترف الهولندي الى اربيل


عراقي وافتخر
24-01-2009, 02:14 PM
بغداد/ اصوات العراق: ضم نادي اربيل الرياضي وبشكل رسمي اللاعب القادم من الدوري الهولندي شياور محفوظ الى صفوف فريقه الكروي ليمثله في منافسات الدوري العراقي الممتاز وكأس الاتحاد الاسيوي.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية للنادي عبد الخالق مسعود لـ(اصوات العراق) ان “ادارة النادي ضمت رسميا اللاعب شياور محفوظ الذي كان يلعب في الدوري الهولندي سابقا مع احد اندية الدرجة الثانية توب اوس”.
وأوضح ان بأمكان محفوظ ان “يمثل الفريق الشمالي في منافسات دوري الكرة الممتاز وكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان وصل الاستغناء الدولي الخاص به من ناديه الهولندي لينضم بذلك الى قائمة اللاعبين التي ستمثل الفريق في الدوري وكأس الاتحاد الاسيوي”.
وبين مسعود ان “شياور محفوظ من مواليد 87 ويلعب في مركز الارتكاز ويعد من الخامات الجيدة واصحاب الامكانات المتميزة فنية وبدنيا وبالتالي سيكون اضافة كبيرة للفريق في حملة دفاعه عن اللقب المحلي للمرة الثالثة على التوالي وتحقيق نتائج طيبة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي”.
واضاف ان “قائمة الفريق لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي ستتألف من اللاعبين احمد علي وسرهنك محسن وديدار احمد ورافد بدر الدين وسامال سعيد وعلاء عبد الحسين وخلدون ابراهيم وياسر رعد وسردار عادل وحيدر جبار وحسين عبد الواحد وديار رحمن وهردي نور الدين واحمد عبد علي ومحمد حمه خان وشياور محفوظ وشيرزاد محمد وريكان درويش ودلدار ابراهيم ووسام زكي وحيدر قارمان وعلي منصور ومسلم مبارك ولؤي صلاح واحمد صلاح”.
وتابع ان “وليد طبرة سيمثل فريق اربيل في قرعة بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الخامس عشر من شهر كانون الثاني يناير المقبل”.

:: بحر ::
26-01-2009, 08:16 PM
ي-س-ل-م-و

عاشق حسين
13-02-2009, 12:09 PM
ي-س-ل-م-و