المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنآمج إبليس في رمضآن..!!!


غصن الشوق
17-08-2010, 05:40 PM
برنآمج إبليس في رمضآن..!!! (http://www.awaldamah.com/vb/showthread.php?t=10752)


شهر رمضان.. شهر الصيام و القيام.. شهر الخير و اليمن و البركات.. شهر تُصفد فيه الشياطين و مردة الجن. لكن إبليس - كان قد عقد اجتماعات تحضيرية للتخطيط لهذا الموسم الربَّاني، فكيف له أن يترك الناس في حال سبيلها و يقف مكتوف الأيدي..

بدأت الاجتماعات التحضيرية من قبل إبليس و أعوانه من شياطين الإنس قبل رمضان بمدة طويلة، يبذلون فيها الغالي و النفيس حتى يستمتع سيدهم إبليس (http://www.awaldamah.com/vb/showthread.php?t=10752)في حبسه في رمضان بمشاهدة أحلى العروض التي سيقدمها أتباعه له في رمضان..


برنامج رمضان الذي يقدمه شياطين الإنس من أتباع إبليس كالتالي:

رمضان شهر التلفزيون:

و ذلك بامتياز، فكل المسلسلات و الأفلام و البرامج و المسابقات و الفوازير و برامج الطعام و الشراب و الرقص و السهر و الطرب والغناء لا تجد لها مكاناً طوال السنة إلا في رمضان..!! و في كل القنوات و على مدار الأربعٍ و عشرين ساعة 24/7 بحيث لا يشعر المشاهد بالملل أبداً..!!

http://khader.abudagga.blogunited.org/files/2008/08/ramadan_tv.jpg



رمضان شهر الأكل:

لا يحلو الأكل و التفنن فيه عند البعض إلا في رمضان، طبعاً كل هذا بفضل الزخم الشديد من برامج “طبق اليوم” و ما شابهه في القنوات التلفزيونية، و الجرائد التي تخصص صفحة كاملة للأكل، و مراكز التسوق التي تتفنن في عرض ما لذ و طاب من مأكولات و حلويات. البوفيهات المفتوحة تزيد في رمضان بشكل كبير؛ و كأن الناس كانت صائمة طوال السنة لتفطر في رمضان!!



http://khader.abudagga.blogunited.org/files/2008/08/ramadan-food.jpg


رمضان شهر النوم:

“ما في أكل.. ما في طاقة.. ما في تركيز.. ما في شغل”، معادلة من الدرجة الرابعة، حلها الوحيد هو النوم الناس في دواماتها متكاسلة و متثاقلة و لا تجد إلا ذلك العُبُوس الممزوج بملامح النعاس على وجوههم.


http://khader.abudagga.blogunited.org/files/2008/08/ramadan_work.jpg


رمضان شهر التسوق:

إذا دخلتم الأسواق قبيل و في رمضان و حتى بعيده سترون ذلك الفيضان البشري الذي لا يشبه إلا أسراب الجراد و التي لا تبقي لا على الأخضر و لا على اليابس.


http://khader.abudagga.blogunited.org/files/2008/08/ramadan_souq.jpg


رمضان شهر الشيشة:

في ليالي رمضان تحلو جلسات المقاهي للبعض و تدخين الشيشة، و تجدها منتشرة في كل مكان. و لا يحلو السهر إلا في رمضان، مع تلك الشيشة، و ذلك التلفاز، و المطرب/ة الفنان/ة. و لا تكون تلك الأنشطة و الليالي الملاح مثل ما تكون بزخم شديد في بعض المقاهي إلا في رمضان!!

http://khader.abudagga.blogunited.org/files/2008/08/ramadan_shesha.jpg

محـب الحسين
17-08-2010, 06:07 PM
لعنة الله على ابليس
نسأل الله تعالى بأن يتقبل طاعاتنا في هذا الشهر الفضيل

أحسنتِ اختي الكريمه
جزاكِ الله خيرا

غصن الشوق
28-08-2010, 03:20 AM
مشكووور خيو على المرور الجميل
تحياتي

@ميقات
28-08-2010, 09:48 PM
الله محييك ياغصن الشوق
عالمواضيع الرائعه
في ميزان حسناتك

غصن الشوق
05-09-2010, 05:32 PM
ثنكيو على المرور النير

تحياتي لكِ