المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهام سعيد بالبقاء مع ميلان


عراقي وافتخر
09-03-2009, 04:57 PM
بيكهام سعيد بالبقاء مع ميلان


أكد نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكام أنه سيبقى مع نادي ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي بموجب اتفاق مع نادي نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي الذي أعار اللاعب للنادي الإيطالي.

وأصدر بيكهام بيانا وجح فيه الشكر للناديين لتوصلهما إلى ما وصفه بالصفقة الحلم، لكنه أكد ان عائلته ستبقى في لوس أنجيلس.

وبموجب الاتفاق يعود بيكام(33 عاما) إلى النادي الأمريكي بعد نهاية الموسم لعدة شهور ثم ينضم مجددا إلى ميلان نهاية العام الحالي تمهيدا لضمه بصفة نهائية على الأرجح في موسم الانتقالات الشتوية في أوروبا.

يشار إلى ان عقد إعارة النجم الانجليزي إلى ميلان ينتهي في التاسع من مارس/آذار الجاري لكنه يفضل الانتقال بصفة نهائية إلى النادي الإيطالي.

وكان القائد السابق لمنتخب انجلترا قد وقع عام 2007 عقدا مدته خمس سنوات مع جالاكسي، وفي يناير/كانون الثاني الماضي انضم النجم الانجليزي إلى ميلان على سبيل الإعارة في فترة توقف الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وسيغيب بيكام بالتالي عن 17 مباراة من أصل 30 يخوضها لوس انجليس جالاكسي على أن يعود إلى صفوفه في 15 يوليو/ تموز المقبل.

وكان اللعب مع ميلان فرصة جديدة للنجم الانجليزي للعودة إلى صفوف الأندية الكبرى في أوروبا على غرار تجربتيه مع مانشستر يونايتد الانجليزي و ريال مدريد الإسباني.

كما أن اللعب في صفوف ناد من العيار الثقيل يساعد بيكام على الحفاظ على مكانه في المنتخب الانجليزي لكرة القدم.

واحرز بيكهام بقميص ميلان هدفين في الدوري الايطالي الممتاز، ويحتل ميلان المركز الثالث في الدوري برصيد 48 نقطة خلف المتصدر إنتر ميلان برصيد 63 نقطة ويوفينتوس برصيد 56 نقطة.

وخرج ميلان من كأس الاتحاد الأوروبي بعد تعادله على أرضه مع فيريدر بريمن الألماني بهدفين لكل منهما في 26 فبراير/شباط الماضي.

موضوع من BBCArabic.com
BBCArabic.com | أخبار الرياضة | بيكهام سعيد بالبقاء مع ميلان (http://news.bbc.co.uk/go/pr/fr/-/hi/arabic/sport/newsid_7931000/7931384.stm)

منشور 2009/03/08 15http://www.shattalarab.com/vb/images/smilies/smiles/smiles/newsmile/10.gif38 GMT

© BBC MMIX

:: بحر ::
09-03-2009, 05:41 PM
مشكور اخي