المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعودية تطلق جوال ريال مدريد حصرياً لعملاء Stc


احمد العراقي
04-04-2009, 08:51 PM
http://www.al-3abbas.com/vb/images/bismilllah.gif
أطلقت شركة الاتصالات السعودية حصرياً لعملائها فقط خدمة جوال نادي ريال مدريد، وذلك استجابة منها لدعوة كثير من الرياضيين السعوديين الذين يعشقون بطل الدوري الإسباني ويتابعون منافساته الرياضية.
وتعد خدمة جوال ريال مدريد خدمة جديدة مضافة لهواة الرياضة في المملكة بشكل عام، تنطلق من خلال قنوات عدة أهمها القنوات الإخبارية التي تزود المشتركين بأخبار ونتائج ريال مدريد، وتقديم متابعات مستمرة للمباريات، ولتشكيلة الفريق قبل كل مباراة، إضافة إلى وسائط ريال مدريد لنقل الأهداف مباشرة من ملعب المباراة في اللحظة ذاتها، وعرض تقرير مفصل عن كل لاعب، وعن الملعب في عدة حلقات، إلى جانب تحميل صور اللاعبين، وبث ونشر كل ما يتعلق بالنادي ولاعبيه، ونتائج الدوري العالمي وأخبار ونتائج الدوري الإسباني، وأوقات المباريات المنقولة.
ويستطيع العملاء من محبي الرياضة في المملكة الاشتراك بجوال ريال مدريد من خلال إرسال رقم القناة إلى 5885 واختيار ما يناسبه من القنوات التابعة للخدمة والمبينة في الجدول التالي.
يذكر أن ريال مدريد فريق كرة قدم إسباني مقره في العاصمة مدريد، وتأسس عام 1902، ويلعب في الدوري الإسباني، وتم اختياره فريق القرن عالمياً، كما فاز بلقب الدوري المحلي 31 مرة، وبكأس الملك 17 مرة، وبدوري أبطال أوروبا 9 مرات.
ويعد ريال مدريد أكبر ناد من حيث القاعدة الجماهيرية حسب دراسة جامعة هارفارد العالمية لعام 2007، كما يعد حالياً أغنى ناد في العالم حسب الميزانية السنوية.

دمعة اشتياق
06-04-2009, 08:44 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية