المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس خطوات أساسية لجمال الرجال


محب الرسول
25-09-2012, 04:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين













خمس خطوات أساسية لجمال الرجال



00 يتمتع الرجال ببشرة أكثر سماكة وأقل حساسية من بشرة المرأة، لكنها دهنية أكثر وتحتاج الى بروتوكول جمالي خاص.


خمس خطوات أساسية للحصول على بشرة ناعمة، صحية ومشرقة:




1- مستحضر للتجاعيد

من المفضل، عموماً، البدء بتطبيق هذا المستحضر المضاد للتجاعيد إبتداء من سن الثلاثين لحماية البشرة ومنحها نوعاً من الليونة. لكن بالنسبة للرجل، يُفضل إستعمال علاج لإحياء البشرة ومنحها الإشراق، ولحثّها بسرعة فائقة على التألق.




2- الإهتمام بالنظرة

إنها النقطة الأضعف لدى الرجال، إذ لديهم إستعداد لظهور التجاعيد التعبيرية في محيط العينين وفي منطقة الجبين. هذه التجاعيد قد تبدو لدى البعض ساحرة وجذابة، لكن لدى البعض الآخر قد تعطي إنطباعاً بالحزن والتعب. لذا قد يعمل التدليك المملّس، برفق بواسطة أطراف الأصابع، على تحفيز الدورة الدموية في الأوعية الصغيرة الموجودة تحت العين. وقد يكون تطبيق "سيروم" من النوع الجيّد، مفيداً جداً لإبعاد التجاعيد وتأخير ظهورها.




3- تنظيف البشرة


البشرة الدهنية تؤمن نوعاً من الحماية من شيخوخة الجلد المبكرة، لكن المشكلة تكمن في ظهور المسام الواسعة ولمعان البشرة. للتخلّص من هذه المشاكل التي تتسبب بها البشرة الدهنية، يُفضل استعمال جل يومي منظّف أو غسول يعمل على إعادة التوازن لإفرازات البشرة.




4- فرك الجلد

فرك الجلد يعتبر خطوة على درب العادات الجمالية الجيدة، فهي تساعد على تضييق مسام البشرة الدهنية وتجنّب الشعيرات الصغيرة التي تنمو داخل الجلد. ففرك الجلد بواسطة المستحضر الخاص يضاعف التأثيرات الإيجابية لعلاج المرطّب اليومي. مرة واحدة في الاسبوع، قد تكون كافية لتغيير بشرة رجل!




5- التخلص من السترس

إن التخلّص من السترس لا يعتبر، بالأساس، خطوة جمالية فعلية، لكنه أصبح حاجة ملحة في ظل الضغوط الكثيرة والأعباء الحياتية اليومية التي يتعرّض لها الرجال كما النساء، والتي تؤثر بشكل كبير على الجمال الخارجي. لذا تعتبر نزهة في الهواء الطلق، الإسترخاء والراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، تدليل الجسم بساعة من التدليك، القليل من الرياضة وتخصيص 5 دقائق للتنفّس العميق والإسترخاء، جميعها خطوات جمالية من شأنها أن تحقق نضارة الوجه والبشرة 00








نسألكم الدعاء 00













تحياااتي

محب العباس
25-09-2012, 07:33 PM
مشكور للشرح الوافي والكافي وهذا ماعوتنا عليه من إبداع
بإنتظار كل ماهو جديد منك . أحترامي وتقديري

** خـادم العبـاس **
25-09-2012, 07:50 PM
http://www.ahbabhusain.net/vb/mwaextraedit4/extra/55.gif