المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في خبر فجع خليجي 18 : عبدالله الدبل ينتقل إلى رحمة الله اثر نوبة قلبية


محب الصدر
05-05-2009, 09:38 AM
http://members.lycos.co.uk/al7amazh/up_ar/ar/gerg.gif


أعلن قبل قليل في أبوظبي وفاة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو الوفد السعودي في خليجي 18 الأستاذ عبدالله الدبل اثر نوبة قلبية أصابته بعد نهاية مباراة السعودية والإمارات مساء اليوم في نصف نهائي خليجي 18 .

وقال مصدر مسؤول في الوفد السعودي أن الدبل كان يشتكي من بعض الآلام في قلبه في الأيام الماضية قبل أن يسقط في مقر سكنه بفندق قصر الإمارات بعد عودته من مباراة السعودية والإمارات مساء اليوم .

ونقل الدبل مباشرة إلى المستشفى عبر سيارات الإسعاف غير أن المنية وافته قبل وصوله إلى المستشفى .

وكان الدبل قد شوهد وهو في المقصورة الرئيسية بعد نهاية المباراة اليوم متمتعاً بكامل عافيته إلى جوار رئيس الوفد السعودي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز قبل أن توافيه المنية بعد عودته إلى مقر سكنه بعد نهاية المباراة بأقل من ساعتين تقريباً .

يذكر أن الدبل ذو التاريخ والمناصب المتعددة في الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدا المناصب التي شغرها في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد استلم مهمة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ أبريل عام 2005 وتدرج في عدة مناصب في الفيفا والاتحاد السعودي لكرة القدم لعدة سنوات خدم فيها كرة القدم السعودية والعربية والآسيوية وكذلك العالمية وكان مثالا في الخلق الرفيع والتعامل الحسن رحمه الله .

خادم الباقرع
05-05-2009, 01:26 PM
الى رحمة الله
بارك الله بك على النقل

محب الصدر
04-08-2009, 04:47 PM
شكرا لمرورك العطر

** خـادم العبـاس **
13-08-2009, 12:16 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .