المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبل تعمل مع 100 مصمم لإنجاز ساعة iWatch؟


محب الرسول
14-02-2013, 05:38 PM
أبل تعمل مع 100 مصمم لإنجاز ساعة iWatch؟


ساعة iWatch هي من الأفكار الإبداعية التي انتشرت بعد إطلاق أبل للأيفون في 2007، وهذه الساعة الذكية التي أرادها البعض من أبل لم يكترث لها العدد الكبير، لكن في تقارير جديدة من Bloogberg، يقال أن أبل تعمل بشكل كبير على إنجاز هذه ساعة اليد الذكية، ويقام أنها ستحمل شاشة عرض مطورة، وهذا مشابه لما سمعناه من شائعات من عدة مصادر قديمة.

<spanid="more-16213"></span>

http://www.iphonedevar.com/wp-content/uploads/2013/02/iWatch.jpg

خبر شركة Bloogberg هو كالتالي:

“شركة أبل لديها فريق من حوالي 100 مصمم وفني يعملون على ساعة يد كجهاز قد يستطيع توفير عدة أعمال وأفكار تقوم بها أجهزة الأيفون والأيباد، شخصان قريبان من أخبار الشركة ومتطلعاتها المستقبلية قاموا بالتكلم عن ذلك.

الفريق، الذي زاد عدده في السنة الماضية، بالإضافة إلى الإداريين، أشخاص آخرين من فرق التسويق ومهندسين أنظمة وهاردوير قاموا مسبقًا بالعمل على الأيفون والأيباد، هكذا قال الشخصان، وقاموا أيضًا بالطبع لأن لا يذكر اسمهم لأن الخطط هذه هي خطط خاصة وسرية. حجم الفريق المخصص من أبل هو لأجل الإختبارات والتطوير.”

من الواضح أن التخيلات والتوقعات عن ساعات iWatch بدأت بالتكاثر، لكن من المعتقد أن ذلك لا يعني على الإلطلاق أن الشركة سوف تقوم بالإعلان عن الساعة، لكن السبب الوحيد المؤشر إلى ذلك هو تخلي أبل عن تصميم الأيبود نانو الجيل السادس الذي كان قابلًا لأن يكون كساعة، وهذا يدل على أن الشركة تفكر بالأمر بشكل مختلف.

برأيك، هل ستقوم شركة أبل بالإعلان عن ساعة iWatch في هذه السنة أو التي تليها؟

مواضيع مشابهة:


<ahref='http://www.iphonedevar.com/2012/12/apple-working-with-intel-on-iwatch/' rel='bookmark' title='آبل تعمل مع Intel على ساعة الـiWatch'>آبل تعمل مع Intel على ساعة الـiWatch
<ahref='http://www.iphonedevar.com/2012/01/iwatch-2-concept/' rel='bookmark' title='iWatch 2: فكرة رائعة مع FaceTime و Wi-Fi والمزيد!'>iWatch 2: فكرة رائعة مع FaceTime و Wi-Fi والمزيد!
<ahref='http://www.iphonedevar.com/2012/11/apple-will-pay-21-million-to-use-swiss-clock-design/' rel='bookmark' title='آبل ستدفع 21 مليون دولار لإستخدام تصميم ساعة!'>آبل ستدفع 21 مليون دولار لإستخدام تصميم ساعة!
<ahref='http://www.iphonedevar.com/2013/01/apple-is-working-on-new-digital-stylus-2/' rel='bookmark' title='أبل تعمل على قلم “ستايلس” رقمي جديد وأفضل'>أبل تعمل على قلم “ستايلس” رقمي جديد وأفضل
<ahref='http://www.iphonedevar.com/2012/09/iphone-5-pre-orders-top-two-million-in-first-24-hours/' rel='bookmark' title='الأيفون 5 يحقق مبيعات 2 مليون في 24 ساعة!'>الأيفون 5 يحقق مبيعات 2 مليون في 24 ساعة!


المصدر ... (http://www.iphonedevar.com/2013/02/apple-is-working-on-iwatch/?utm_source=rss&utm_medium=rss&utm_campaign=apple-is-working-on-iwatch)

محـب الحسين
16-02-2013, 01:20 PM
مشكور ياغالي ...
نرتقب جديدك بشغف ...
تقديري