المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيم كوك يتكلم عن إبداع وجودة ومتاجر شركة أبل


محب الرسول
14-02-2013, 05:39 PM
تيم كوك يتكلم عن إبداع وجودة ومتاجر شركة أبل (http://www.gcc-masarat.com/vb/showthread.php?t=5694)


قام المدير التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، في الأمس، التكلم عن الكثير من الأشياء في مؤتمر جولدمان ساكس الخاص التفاعلي الخاص بالتكنولوجيا والإنترنت في مدشركة ينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا. ومن الأشياء التي تكلم عنها في هذا المؤتمر، شركة (http://www.gcc-masarat.com/vb/showthread.php?t=5694) أبل نفسها، والجودة والإخلاص والإبداع التي تدمها الشركة.



http://www.iphonedevar.com/wp-content/uploads/2013/01/Tim-****.jpg

عن الإبداع والابتكار:

منذ ما عرفت أبل وهي مقترنة باسم الدعم الكامل لجميع الأجهزة، وترابط الأجهزة بين بعضها، فالشركة تحب أن تسيطر على التكنولوجيا الموجودة بداخل أجهزتها بأكبر قدر ممكن، والشركة أيضًا تريد أن تضع أجهزتها تحت سقف تصميم واحد لتوحيد التجربة والإبداع الموجود بكل أجهزتها.

أبل لديها كلا القدرة على الإبداع بجنون وإحداث سحر يجذب الناس والمقدرة على صنع أفضل الأجهزة في العالم. فتيم كوك في المؤتمر كان متفائل جدًا بأبل وبمستقبلها، وقد قال:

“الزبائن تريد تجربة أنيقة حيثما التكنولوجيا تعوم في الخلفية والمستخدم في مقدمة وأهم مكان في التجربة، فأبل تصنع هاردوير (قطع) الماك، والنظام OS X وخدمة iCloud التي تجمع بين كل أجهزتها بمكان واحد.”

من الواضح تمامًا أن الشركات التي تريد ملاحقة شركة أبل بدأت بالإنتباه إلى النقطة الأهم وهي الإبداع والإبتكار في دمج وتكامل الأجهزة مع بعضها… وبعض الشركات فهمت الأمر بشكل خاطئ، فسامسونج أعلنت عن البيت التكنولوجي الكامل!

عن الجودة:

بغض النظر عن بعض مشاكل الخرائط وسيري، تيم كوك وضح أن غاية أبل ليست توفير كل الأجهزة وإغراق السوق بها، أو حتى توفير ما هو مناسب بسعر أقل. الغاية هي وضع أفق جديدة. كما أن أبل لن تصنع أجهزة سيئة على الإطلاق.

تيم كوك قال في المؤتمر:

“الزبائن يريدوا تجربة مميزة ورائعة وهم يريدوا أن يعيشوا لحظة تعجب واستغراب في كل مرة يستخدموا بها منتجاتنا، وهذا لا يعتمد أبدًا على المواصفات التقنية الداخلية للجهاز. أنت تريد تجربة خرافية.”

عن متاجر أبل:

تتميز متاجر أبل عن مختلف المتاجر الأخرى أنها تعطي المستخدم تجربة غير متناهية في الإستمتاع والاكتشاف والخبرة الجديدة، وتعد متاجر أبل من أهم المنتجات التي تقدمها الشركة! كما أن هذه المتاجر ترفع نسبة محبي الشركة بشكل كبير، خاصة عندما ترى محل ذو تصميم رائع وبسيط، يقدم لك خدمات رائعة ومذهلة! تيم كوك تكلم عن فلسفة متاجر أبل هكذا:

“ليس هناك مكان أفضل لاكتشاف، ملاحظة والتعلم عن منتجاتنا من متاجرنا. أعضاء فريقنا هناك هم الأكثر تميزًا، روعةً، دهشةً، إذهالًا على الأرض. إنها أفضل تجربة لأي متجر على الإطلاق. هي تجربة تسوق حيث يمكنك المشي هناك وأنت لا تدرك أنك في محل يبيع الأشياء فقط، بل يقدم مختلف الخدمات للناس.“

محـب الحسين
16-02-2013, 01:20 PM
مشكور ياغالي ...
نرتقب جديدك بشغف ...
تقديري