المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيلة الدوري الإسباني لموسم 2008-2009 و هيجواين متواجد .


احمد العراقي
25-05-2009, 09:29 PM
تشكيلة الدورى الاسبانى لموسم 2008-2009 و هيجواين يمثل الريال

http://www.up-00.com/dafiles/OPn49473.jpg (http://www.up-00.com/dafiles/OPn49473.jpg)


تشكيل : 4-3-3

حارس مرمى

اندريس بالوب (اشبيلية) -- على الرغم من خط ظهر اشبيلية كانت منقولة يمة هذا الموسم ، وكان لديهم اندريس بالوب بالشكر لمساعدتها على الحفاظ على درجة عالية من الأهداف ضد حصيلة محترمة. ومن الصحيح أن المخضرم قد تعرض للضرب في مكتبه بالقرب من الآن ومرة أخرى في ما بعد ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر هو التأثير على القادة وتستحق الوقوف بين العصي.

الدفاع

داني ألفيس (برشلونة) -- البرازيلي الاول في برشلونة في العام ذهبت كما يمكن توقعه ، وهو أن نقول للغاية. بالنسبة للجزء الأكبر يلعب أي مباراة هجومية جدا ، ومع ذلك قمنا به كما شهدت تراجعا عند الحاجة لرقاقة في دفاعية. بالضبط ما الطبيب امر -- انه الافضل في العالم له دور خاص جدا.

كارليس بويول (برشلونة) -- لألفيس التالي هو بويول -- أو على نحو أدق ، أو في جوار مكان. على غرار الموسم الماضي ، وكارلوس قد اضطر للعب للخروج من الوضع في بعض الأحيان نظرا لضعف خط الظهر لبرشلونة من حيث العمق. انه بعمل أصيل الدفاعية في كل مكان ، ولكن هذا في مركز قلب الدفاع الى جانب جيرار بيكيه حيث انه معجب. ممتاز قتال من جانب الرجل الذي بدا على وشك الانهيار في مباراتين فقط منذ سنوات قصيرة.

راؤول ألبيول (فالنسيا) -- بويول شريك على المستوى الدولي قد بلغ سن الرشد ، ووضع سلسلة من العروض واثق في ما غالبا ما كان مبتلى فالنسيا الاصطفاف. أقل عرضة للخطأ من معظم زملائه ، ألبيول يتحسن مع تقدم العمر.

فيليبي (ديبورتيفو كورونا) -- صراحة الظهير الايسر هو ديبورتيفو السيد وانسجاما ، وقد بدأ ما يقرب من 60 مباريات متتالية. فيليب يقف على حافة تدعو الى المنتخب البرازيلي بعد سلسلة من العروض الصلبة كرونا للجماعة التي كانت مسؤولة إلى حد كبير عن ديبورتيفو دفاعية سليمة.

خط الوسط

ايمانا (بيتيس) -- وصوله الى الاندلس وكان في استقبال سعادته مع صامتة ، مع بعض التشكيك في بلده لياقة المباريات والمواقف. هدف صحي في وقت لاحق من هذه الكمية ، فإن معظم منتقديه ساكتة. الكاميروني قد سجل عادة الصارخون ، وكذلك معارضة ارهاب دفاعات مع ارتفاع يمتد إلى الأمام -- ما أمر الطبيب لتكافح

كزافي (برشلونة) -- نصف برشلونة دينامية مهاجمة الزوجى اكسابي وقد عزز سمعته وربما أفضل من خلال كرة لاعب في الدوري الاسباني (على الرغم من جوتي سيكون لها بالتأكيد ان تقول شيئا عن ذلك.) على الرغم من خط وسط في بعض الأحيان وسخر لكونها بطيئة جدا ، ومن قدرته على الفور القاتل الذي يمكن أن يمر نخلط حتى أكثر معبأة الدفوع.

اندريس انييستا (برشلونة) -- انييستا في الوقت نفسه أكثر ملائمة لتشغيل مع الكرة ، وأكثر من أي لاعب خط الوسط في لقاء هو قادرة لبث الخوف في نفوس المعارضة. مطلقة لا بد من اللعب للنادي والقطرية على حد سواء ، كما يمتلك انييستا واحدة في التفكير المهني يضع له جيدا للموسم المقبل.

هجوم

جونزالو هيجوين (ريال مدريد) -- إلى جانب ديارا ، هيجوين هو واحد من عدد قليل من الشرر في المشرق ما تم حد للكارثة موسم الرجال البيض. وسخر لمرة واحدة تفتقر إلى النهاية ، وغونزالو الآن إنجاز الاهداف ، وكذلك مفيد على نطاق واسع لاعب. وانه لا يزال 21 فقط.

دييغو فورلان (اتلتيكو مدريد) -- للمضي قدما في العمل الشاق من المدرسة القديمة ، وقد فورلان في مناسبات عدة هذا الموسم جر أتليتيكو حتى قبل يلبس الحذاء ، حتى أكثر مما له كثيرا أشاد زميله سيرجيو 'كون' اجويرو. الرجل مرة بانها مانشستر يونايتد بالتخبط وتجتذب الاهتمام الآن على نطاق واسع بعد موسم آخر الفائقة.

ليونيل ميسي (برشلونة) -- هذا الرجل غني عن التعريف ، ولكننا سوف نعطيه كل حال واحدة : إنه بالفعل أكثر من الضعف في العام الماضي ليغا الأهداف ووضع حصيلة لكسب مزيد من المساعدة ، أيضا ، ووجهت في الوقت نفسه على المدافعين له أن هذه انتظام في بعض الاحيان انه يمكن ان تظهر علامات الثلاثي. ويمكن الحصول عليها في الماضي. لا تقدر بثمن لأطيب الحادي عشر




بالوب

داني ألفيس -- بويول -- ألبيول -- فيليبي

ايمانا -- خافي -- انييستا

هيجوين -- فورلان -- ميسي