المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتف نوكيا nokia 515 ببطاقتي SIM ( المميزات )


محب الرسول
16-11-2013, 02:31 PM
اعلنت شركة نوكيا عن هاتف وجهاز نوكيا nokia 515 منذ فترة تتجاوز الشهر وياتى الجهازببطاقتي SIM وهيكل من الألومنيوم الفائق الجودة وفى هذا الموضوع سوف نتعرف على صور ومواصفات ومميزاتوعيوب وسعر الهاتف نوكيا 515 ....

http://www.download.nokiazero.com/uploads/138455473577341.png


المميزات : ..............
1 - تصميم انيق : الجهاز مصنوع من هيكل من الألومنيوم الفائق الجودة مع لمسة نهائية غير لامعة وشاشة عرض رائعة مع إمكانية القراءة تحت أشعة الشمس.

2 - المزايا الذكية : كاميرا 5 ميجا بكسل ذات تركيز كامل مع فلاش LED، وجودة صوت HD، وإمكانيات اتصال 3.5G، وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيق Mail for Exchange.

3 - الجمال دون التنازل عن الجودة
يتميز هاتف Nokia 515 بشاشة منحنية طويلة العمر وإمكانيات القراءة في ضوء الشمس المباشر، مما يجعله الهاتف المناسب لأي ظرف من الظروف. مصنوع من الألومنيوم الفائق الجودة والمغطى بالرمل للمسة نهائية غير لامعة في منتهى الروعة.

4 - التحدث كما لو كنت وجهاً لوجه :
اشعر بالقرب من الطرف الآخر من المحادثة مع نقاء ووضوح صوت HD على شبكات الإتصال المدعومة بهذه الخاصية. ويعني عمر البطارية الطويل أنه بالإمكان التحدث في الهاتف طويلاً.

5 - يشتمل جهاز نوكيا 515 على كل ما تحتاجه :
ابق على اتصال وحافظ على تنظيم أجندتك مع تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيق Mail for Exchange.شارك جهات الاتصال على الأجهزة مع تطبيق Transfer، وقم بتمكين المشاركة في الاتصال بالانترنت لتحويل جهازك Nokia 515 إلى مودم 3.5G للاتصال بشبكة الإنترنت أثناء التحركات.

6 - مع هاتف نوكيا 515 احصل على صور رائعة من كاميرا الجهاز :
التقط صور أفضل بكاميرا 5 ميجا بكسل ذات التركيز الكامل. ومع فلاش LED لن تشغل بالك بانخفاض الإضاءة المحيطة عند التقاط الصور.

7 - عبّر أكثر وافعل المزيد والمزيد بالصورة الخاص بك واصحابك على موبايلك :
http://www.download.nokiazero.com/uploads/138455537898061.jpg

يأتي هاتف Nokia 515 بمجموعة كبيرة مثبتة مسبقاً من تطبيقات الصور. ضع المنظر بالكامل في الصورة باستخدام خاصية Panorama، والتقط كل الحركات في صورة واحدة بلقطة متتابعة، واستخدم التوجيهات الصوتية لالتقاط صور شخصية رائعة.

8 - وازن بين العمل واللعب مع بطاقتي SIM.
هل ترغب في إجراء مكالمة عمل أم مكالمة شخصية؟ بدل بطاقات SIM دائما للحصول على أفضل سعر ممكن.