المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدعية فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) في أيام الأسبوع


ابوجعفرالديواني
08-06-2009, 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


أدعية فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) في أيام الأسبوع





دعاؤها ( عليها السلام ) يوم السبت :

( اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك ، وهب لنا اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة ، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً ، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك ، وزدنا لك شكراً ، وإليك فقراً وفاقة ، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفاً .


اللهمّ وسّع علينا في الدنيا ، اللهمّ إنّا نعوذ بك أن تزوي وجهك عنّا في حال ونحن نرغب إليك فيه ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، وأعطنا ما تحب واجعله لنا قوّة فيما تحب يا أرحم الراحمين ) .


دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الأحد :

( اللهمّ اجعل أوّل يومي هذا فلاحاً ، وآخره نجاحاً ، وأوسطه صلاحاً ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، واجعلنا ممّن أناب إليك فقبلته ، وتوكّل عليك فكفيته ، وتضرّع إليك فرحمته ) .


دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الاثنين :

( اللهمّ إنّي أسألك قوّة في عبادتك ، وتبصراً في كتابك ، وفهماً في حكمك ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، ولا تجعل القرآن بنا ماحلاً ، والصراط زائلاً ، ومحمّداً صلّى الله عليه وآله وسلم عنّا مولياً ) .


دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الثلاثاء :

( اللهمّ اجعل غفلة الناس لنا ذكراً ، واجعل ذكرهم لنا شكراً ، واجعل صالح ما نقول بألسنتنا نية في قلوبنا ، اللهمّ إنّ مغفرتك أوسع من ذنوبنا ، ورحمتك أرجى عندنا من أعمالنا ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، ووفّقنا لصالح الأعمال ، والصواب من الفعال ) .


دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الأربعاء :

( اللهمّ احرسنا بعينك التي لا تنام ، وركنك الذي لا يرام ، وبأسمائك العظام ، وصلّ على محمّد وآله ، واحفظ علينا ما لو حفظه غيرك ضاع ، واستر علينا ما لو ستره غيرك شاع ، واجعل كل ذلك لنا مطواعاً ، إنّك سميع الدعاء قريب مجيب ) .


دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الخميس :

( اللهمّ إنّي أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى ، والعمل بما تحبّ وترضى ، اللهمّ إنّي أسألك من قوّتك لضعفنا ، ومن غناك لفقرنا وفاقتنا ، ومن حلمك وعلمك لجهلنا ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، وأعنا على شكرك وذكرك ، وطاعتك وعبادتك برحمتك يا أرحم الراحمين ) .


دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الجمعة :

( اللهمّ اجعلنا من أقرب من تقرّب إليك ، وأوجه من توجّه إليك ، وأنجح من سألك وتضرّع إليك ، اللهمّ اجعلنا ممّن كأنّه يراك إلى يوم القيامة الذي فيه يلقاك ، ولا تمتنا إلاّ على رضاك ، اللهمّ واجعلنا ممّن أخلص لك بعمله ، وأحبّك في جميع خلقك .


اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، واغفر لنا مغفرة جزماً حتماً لا نقترف بعدها ذنباً ، ولا نكتسب خطيئة ولا إثماً ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، صلاة نامية دائمة زاكية متتابعة متواصلة مترادفة برحمتك يا أرحم الراحمين ) .

نسالكم الدعاء

*llعاشقة الزهـراءll*
08-06-2009, 11:56 PM
دعاؤها ( عليها السلام ) يوم الاثنين :

( اللهمّ إنّي أسألك قوّة في عبادتك ، وتبصراً في كتابك ، وفهماً في حكمك ، اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ، ولا تجعل القرآن بنا ماحلاً ، والصراط زائلاً ، ومحمّداً صلّى الله عليه وآله وسلم عنّا مولياً ) .
اللهم اجعلنا من أنصار الزهراء عليها السلام وارزقنا شفاعتها يارب العالمين
فسلام على السيدة الطاهرة يوم ولدت ويوم ماتت ويوم تبعث حيا، وسلام عليها يوم تشفع لمحبيها ومحبي اهل بيتها الطاهرين عليهم السلام.
ودمتم دائما على الولاء في حب الزهراءاخي ابوجعفر الديوااني

ابوجعفرالديواني
09-06-2009, 02:48 PM
الشكر الجزيل اختي على الدعاء
وعلى مرورك الكريم