المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فهد بن خالد: لا صحة لابتعاده.. ولاعبان أرجنتينان في الطريق


***امير العاشقين***
25-06-2009, 08:48 PM
http://www.aleqt.com/css/img/aleqt-logo.gif (http://www.aleqt.com/section_frontpage.pda) العدد: 5736 1430/7/2 الموافق: 2009-06-25

فهد بن خالد: لا صحة لابتعاده.. ولاعبان أرجنتينان في الطريق

مجوهرات مسروقة تبعد ألفارو عن الأهلي يومين

خالد دغريري من جدة
أشعر الأرجنتيني جوستافو ألفارو مدرب فريق الأهلي لكرة القدم إدارة ناديه بتأخره يومين عن موعد وصوله السابق من الأحد 28 حزيران (يونيو) الجاري إلى الثلاثاء 30 من الشهر ذاته، أي قبل يوم واحد من انطلاقة التدريبات، إثر تعرض منزله للسرقة أثناء تمتعه بإجازته، فيما سيصل الجهاز الفني المساعد المكون من أربعة مدربين في موعده المحدد الأحد المقبل.
وبين عبد العزيز العنقري رئيس النادي، أن المدرب الأرجنتيني لم يعتذر عن تدريب فريقه، نافيا الأنباء التي أشارات إلى ذلك، مؤكد أن إدارة النادي قدرت ظرفه وسمحت له بالبقاء في بلاده يومين قبل أن يصل جدة لتسلم المهام رسميا.
من جهته, أكد لـ "الاقتصادية" الأمير فهد بن خالد المشرف العام على كرة القدم, أن المدرب الذي تم التعاقد معه أخيرا قد اعتذر عن الحضور إلى جدة الأحد المقبل, وقال "منزل ألفارو تعرض لسرقة مجوهرات ومبالغ مالية أثناء تمتعه هو وعائلته بالإجازة في الفترة الأخيرة".
وأضاف "طلب ألفارو تأخير موعد وصوله إلى جدة ليومين آخرين لاستكمال التحقيقات الأمنية حيال ما تعرض له منزله, بحيث يكون موعد وصوله الثلاثاء المقبل, في حين سيصل مساعداه الفنيان الأحد المقبل".
ونفى الأمير فهد بن خالد أن يكون المدرب الأرجنتيني قد قدم اعتذاره عن الإشراف على فريق كرة القدم في النادي في الموسم الرياضي الجديد, وقال "ما تردد أخيرا غير صحيح إطلاقا, فالمدرب ملتزم معنا بعقد, ولم يحدث أن طلب أو ألمح لنا عن رغبته في عدم العمل لدينا إطلاقا".
وكشف الأمير فهد بن خالد أن مفاوضات ناديه مع عدد من اللاعبين باتت في مراحلها النهائية, وقال "سنعلن عن التعاقد مع لاعبين من الأرجنتين في الأيام القليلة المقبلة, على أن يتواجدا معنا في معسكر الفريق الخارجي في فرانكفورت الألمانية". وشدد الأمير فهد بن خالد أنه لا صحة لما ذكر حول اجتماعه بعدد من الأسماء البارزة في الفريق لإعادة حسين عبد الغني.

يُذكر أن تدريبات الأهلي ستنطلق الأربعاء المقبل, وسيشرف الأرجنتيني ألفارو على التدريبات بعد وصوله بـ (24) ساعة.

إلى ذلك، اقتربت إدارة الأهلي من تجديد عقد الدولي تيسير الجاسم مقابل سبعة ملايين ريال، رغم أنه يتبقى منه عام، في حين تواترت أنباء عن نيتها إعارة اللاعب علاء ريشاني إلى الاتفاق، علما أن اللاعب عائد للتو من البرازيل بعد أن قضى شهرا تدريبيا مع نادي ساو باولو برفقة الدولي مالك معاذ.


جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة الاقتصادية الإلكترونية 2009
تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة البوابة الإلكترونية في صحيفة الاقتصادية