المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الروافض وادعاء خيانة الوحي الامين للرسالة


محـب الحسين
28-07-2009, 11:41 PM
اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد

لطالما اتهم الروافض, بتهمة خيانة الملك جبريل بتادية امانة الوحي بالنوبة فاناطها برسول الله (ص) بدلا من ان ينيطها بامير المؤمنين ابو الحسن علي (ع), وقد تم شحن هذه الفرية في ادمغة وعقول اخوتنا من اهل السنة, لكن والحمد لله فان اكثر الاخوان لم يصدقوا هذا التلفيق ونصب العداء لاهل البيت عليهم السلام من خلال القدح بمواليهم.

ومن اجمل ما سمعت للرد على هذه الشبهة ما انقله لكم , من محاضرة لعميد المنبر الحسيني ( الشيخ احمد الوائلي رحمة الله عليه):

حيث يقول ان اتهامنا بهذه التهمة لهو افتراء على الله تعالى اولا ,وما ادعى النواصب بذلك الا لتشويه مذهب اهل البيت عليهم السلام , حتى لو ادى ذلك للافتراء على الله وعلى رسوله.

اذ يقول الشيخ:

1- اذا كان جبرائيل (ع),قد خان او اخطا الامانة كما يدعون اننا نقول بذلك , فاي اله هذا الذي يرسل ملكا خائنا او اخطا في تادية الامانة, وطبعا حاشا الله تعالى وحاشا ملائكته ورسله.

2- واذا كان الله تعالى, قد علم الخيانة او الخطا من مليكه, وقبل بذلك ,فايضا اي اله هذا الذي يريد من الخلق عبادته , وقد رضي بالخيانة,وطبعا حاشا الله تعالى وحاشا ملائكته ورسله.

واضيف هنا ان ضنهم بان اختيار النبي هو اختيار اني , وليس امرا اقتضاه الله , وخلق رسله وانبياءه وضلوا في اصلاب اقرت وارحام طهرت, حتى يجيئ امر الله ويؤدي كل رسول او نبي ما كلف به

وهنا اقول: اذا هولاء الجهلة لا يتوانون عن ادعاء اي شيئ وحتى اذا كان يمس الذات الالهية , او الرسول او القران او المؤمنون, فانهم يسلكون كل السبل للوصول على غاياتهم الضالة والمضلة.

ابوجعفرالديواني
28-07-2009, 11:51 PM
وفقك الله اخي على اتمام الحجه الدامغه
ورحم الله شيخنا الوائلي

سـر الوجود
29-07-2009, 01:47 PM
جزاك الله خيرا"
وشكراا" لك

عاشقة الابتسامه
29-07-2009, 02:21 PM
سلمت الايادي على هذه الحجج الباهره

لاخلا ولا عدم

والى مزيد من العطاء

محـب الحسين
29-07-2009, 10:17 PM
بوركتم اخوتي لمروركم العزيز