المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمة سابقة تفوز بربع مليون دينار


محب الرسول
08-08-2009, 02:35 PM
معلمة سابقة تفوز بربع مليون دينار
في السحب الشهري لبرنامج "حصادي" من البنك الأهلي المتحد


http://www.bahrainbanking.net/cutenews/data/upimages/AUB-Teacher.JPG


في إحتفالية خاصة أقيمت بمقره الرئيس بضاحية السيف مؤخراً؛ أعلن البنك الأهلي المتحد في عن فوز السيدة ماجدة علي حسن القيدوم بجائزة برنامج توفير "حصادي" الشهرية "راتب مدى الحياة" وقدرها ربع مليون ديناربحريني، حيث تحصل الفائزة على دخل شهري ثابت قدره ألف دينار بحريني على مدى 250 شهراً.
ووسط فرحة غامرة بهذا الفوز قالت القيدوم وهي من سكان عالي ومعلمة سابقة بالمرحلة الثانوية ومن عملاء البنك الأهلي المتحد منذ أكثر من ست سنوات "لقد أسعدني كثيراً الفوز في برنامج حصادي بجائزة "راتب مدى الحياة" وأشكر البنك على تقديم هذا البرنامج المميز إلى المملكة،وقد تلقيت نبأ فوزي قبل حلول العيد بأيام مما سيجعل فرحتي به مضاعفة".
وأضافت القيدوم وهي أم لأربعة أبناء وجدة لطفل واحد "إلى الآن ليست لدي خطط لانفاق هذه الجائزة، لأنني ما زلت متفاجئة ولم أقرر بعد في كيفية استثمارها أو إنفاقها، ولكنني واثقة من أن "الراتب مدى الحياة" سيمنح عائلتي الأمن وراحة البال على المدى الطويل".


ويعد برنامج "حصادي" أكبر برنامج للتوفير في المنطقة، ويتضمن سحوبات على جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 500.000 دينار بحريني تدفع على هيئة "راتب مدى الحياة" بقيمة ألفي دينار شهرياً على مدى 250 شهراً، وسحوبات على جائزتين شهرياً قيمة كل منهما 250.000 دينار بحريني تدفع على هيئة "راتب مدى الحياة" بقيمة ألف دينار شهرياً على مدى 250 شهراً، مما يمثل دخلاً ثابتاً للفائز على مدى أكثر من عشرين عاماً، هذا بالإضافة إلى 12 جائزة قيمة كل منها 2000 دينار يجري السحب عليها أسبوعياً على مدار العام ضمن برنامج توفير "حصادي".
ويحصل العميل على فرصة لدخول السحب مقابل كل رصيد بقيمة 50 دينار بحريني في برنامج "حصادي" وكلما زادت مدة استثمار النقود بالبنك زادت فرص الربح.

** خـادم العبـاس **
08-08-2009, 02:38 PM
الله يبارك بك:65: