المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فييرا غير مقتنع بالأداء وسعيد يناقشه فنيا


عراقي وافتخر
12-01-2009, 08:25 AM
خاص لموقع احباب الحسين


عبر البرازيلي جورفان فييرا مدرب منتخبنا الوطني العراقي عن عدم رضاه على المستوى الفني الذي كان عليه الفريق أمام الإمارات وقال من خلال قناة دبي وأبوظبي الرياضيتين "ان المنتخب لم يقدم مردودا فنيا مقنعا حيث لم يبذل اللاعبون جهودا على أرضية الملعب".
فييرا غير راض على طريقة اعداد منتخبنا وقال انه بدأ متأخرا جدا وواجه المنتخب العديد من المصاعب والمتاعب بسبب تأخر اللاعبين المحترفين في الحضور للانضمام للمعسكر الإعدادي في الوقت الذي قطعت بقية المنتخبات شوطا كبيرا في التحضير للبطولة الخليجية.
وقال "كنا نأمل في الحصول على وقت مريح لنضع افكارنا التدريبية على المنتخب قبل خليجي مسقط لكن الامور سارت بعكس ما نشتهي ولم يعد لدينا وقت حاليا للتحضير اكثر مع اقتراب مواعيد البطولة".
واضاف "المنتخب العراقي يسعى لإثبات وجوده في البطولة المقبلة خاصة واننا نعتبرها خير اعداد لبطولة القارات المقبلة".
من جهة أخرى، تحدث حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم مع مدرب منتخبنا في اجتماع مغلق عقب المباراة وقال سعيد أثناء برنامج (حلم الخليج) الذي تبثه قناة أبوظبي الرياضية "ناقشت مع فييرا اخطاء الدفاع اضافة الى اخطاء لاعبو الوسط الذين انشغلوا بكيفية بناء الهجمات دون مراقبة الخصم جيدا عندما يرتد باتجاه مرمى نور صبري".
وأضاف حسين سعيد "رغم التعادل (2ـ2) مع الامارات الا اننا لدينا ثقة بلاعبونا على تصحيح الاخطاء من خلال توجيهات الجهاز الفني لهم".
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب الإماراتي سجل في الشوط الثاني هدفين واللذين جاءا من صناعة لاعب الارتكاز عبدالسلام جمعة الذي عاد من الاعتزال حيث كان نشأت أكرم يلعب في مركز صناعة اللعب في الشوط الثاني بدل من كرار جاسم محمد الذي أدى الدور جيدا في الشوط الأول، لكن اشرك فييرا قصي منير بديلا عن كرار ليتقدم نشأت بدور صناعة اللعب.
ولكن نشأت أكرم ترك الواجب الدفاعي من خلال عدم محاصرة عبدالسلام جمعة الذي كان محور هجمات الاماراتيين فكان تقدمه سهلا باتجاه مشارف مناطق الجزاء مما أدى الى زيادة عددية اماراتية في الهجوم على حساب منتخبنا.http://mawtani.com/art_res/090102_vieira_spo/coach_vieira_med.jpg