المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجنة المنظمة تطرد علي حسين رحيمة من خليجي 19


عراقي وافتخر
12-01-2009, 08:36 AM
اللجنة المنظمة تطرد علي حسين رحيمة من خليجي 19
قررت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 19 من طرد مدافع منتخبنا علي حسين رحيمة من الدورة على خلفية تصرفه المرفوض اثر اعتدائه بلكمة سددها الى وجه مدافع البحرين حسين بابا، فضلا على اعتدائه على أحد الاعلاميين الكويتيين نتيجة لمحاولته تصوير الحالة لتقديمها للجنة المنظمة فيستفاد منها منتخبي عمان والكويت قبل مواجهة منتخبنا في المباراتين المقبلتين.
وكانت الحالة بدأت بكلام عندما حاول حسين بابا رفع الحالة العصبية لهوار ملا محمد طاهر فقام لاعبنا بتصرف أيضا غير لائق عندما ضرب وجه البحريني بكفه.
وأشارت القنوات الفضائية لهذه الحالة ومنها قناتنا العراقية التي انتقدت تصرف علي وهوار بعد المباراة والتي اعتبرت الأمر غير مقبول، حيث يشوه صورة الرياضي العراقي خصوصا أن اللاعبين محترفين، لكن الحكمة جاءت من نور صبري عقب اللقاء حيث صرح لقناة الدوري والكأس بأنه يعتذر نيابة عن اللاعبين العراقيين للشعب البحريني على خلفية الحادثة، وقد أشادت وسائل الاعلام الخليجية برد فعل نور صبري فضلا عن قيام النائب أحمد راضي واسطورة الكرة العراقية بالاعتذار عبر نفس القناة الى البحرينيين.
كما قال اللاعب البحريني حسين بابا المعتدى عليه "نحن أشقاء واعتبر الأمر طبيعيا لأن المنتخب العراقي خسر لأول مرة أمام البحرين وهو منتخب كبير لم يتعود على هكذا خسارة"، على حد وصفه.ومن الجدير بالذكر، أن الجانب البحريني لم يقدم أي اعتراض الى اللجنة المنظمة ضد أي لاعب عراقي، انما قام باحتواء الموقف كما هو شأن البرازيلي جورفان فييرا مدرب منتخبنا وباقي أعضاء الوفد العراقي.
وعلى صعيد آخر، تأكد غياب نشأت اكرم وباسم عباس كاتي عن باقي مباريات منتخبنا في البطولة نتيجة لوضع ساقيهما في الجبس مما يرفع العدد الى خمسة لاعبين، اذ يغيب نور صبري وهيثم كاظم نتيجة حصولهما على البطاقة الحمراء أمام البحرين.

:: بحر ::
12-01-2009, 05:06 PM
شكرًا عالخبر