المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشايخ الوهابية اذكياء وليسوا اغبياء !!!


محـب الحسين
10-09-2009, 12:17 AM
مشايخ الوهابية اذكياء وليسوا اغبياء !!!


بين الفينة والاخرى يطل علينا شيخ وهابي وبجعبته فتوى او فتاوى تثير الصحف السعودية قبل ان تثير الصحف العربية الاخرى . بعد ما اعتادت الوهابية على فتاوى التكفير والقتل والتي تعتبر من الفتاوى التي لا تجد مشايخ الوهابية اي عناء في استصدارها بل حتى ان هذه الفتاوى تخرج عن ارادة المفتي ويجهل من المعني بفتواه . ولو تتبعنا نمط هذه الفتاوى سنجدها على غرار كثير من الاحاديث الهريرية ومن هم على شاكلته والتي تضحك العالم غير الاسلامي علينا .
ووجه اخر لها هي الاجتهادات التي اجتهد بها الخلفاء الثلاثة على حساب النص .
اعتقد الكثير ممن سمع وقرأ عن حديث ارضاع الكبير وما آل اليه من ردود افعال استهجنتها الراقصات قبل الملتزمات كما وان هنالك فتاوى اخرى لمؤسسي المذاهب الاربعة السلفية لانص لها قراني او حديث نبوي كأن يستتاب من يزني باخته ويجوز وضع قطعة من الحرير على ذكر الرجل ويجامع امه , ويجوز الزواج بالمراسلة واذا ما انجبت الزوجة من غير ان يلتقي بها زوجها الذي تزوجها بالمراسلة فان وليدها يعتبر ابن هذا الزوج .
واذا ما تقدم رجل مدعيا ان زوجة فلان هي زوجته وشهد له اثنان يحكم بطلاقها من زوجها وتزويجها من صاحب الدعوة ، واما التي تحمل بالاستحلام فحدث ولا حرج من هكذا سفاسف ،ويجوز ان تكون فترة الحمل اربع سنوات وهكذا .
واليوم مع كل اشراقة شمس تطل علينا فتوى وهابية جديدة تجعل من لا يعرف الوهابية يقف بين المنتقد والمذهول واما لو تتبعتم ابعاد الفتوى لوجدتم انها اصابت الهدف .
فعندما يخرج لنا شيخ وهابي يطلب من النساء التحجب واظهار عين واحدة لانها تكفي للرؤيا واذا ما اظهرت العينين فانها تثير الرجل ، واخر افتى ضد ( ميكي ماوس ) وثالث تهجم على الفضائيات ولا يعلم انه قصد نصف امراء ال سعود بفتواه والذي بدات المطالبة بعزله ومنعه من الافتاء .
هذه الفتاوى والاجتهادات تولد ردود افعال على الساحة العربية اما الساحة الغربية فانها تنظر بارتياح لهذه الفتاوى التي حققت المغزى، فهل يمكن لنا ان نصف هذه الفتاوى بانها صدرت عن جهل ام عن غباء ؟ كلا والف كلا لمن يعتقد انها جاءت عن غباء ، انها جاءت طبقا لما وضع من برنامج تسير عليه المشايخ الوهابية والا ان يخرج لنا من افتى بهدر دم ( ميكي ماوس ) ويدافع عن نفسه بان ميكي ماوس دمية وليس له دم حتى يفتي باهدار دمه الم ترون ان التبرير الهزيل و( القشمرة ) هو الضحك على السامع والقارئ من قبل هذا المفتي .
المعلوم ان المفتي يجب ان يكون دقيق في اختيار كلماته الافتائية حتى لايجعل اي منفذ للتفسير الخاطئ الذي سيقف بسببه طويلا امام الله عز وجل .
ان هذه الافتاءات هي مدروسة وصدرت بشكل دقيق وحققت الغرض من اطلاقها وهو الاستهجان وشغل الشارع الاسلامي بمتابعة مثل هكذا سخافات مع تحقيق الهدف المرسوم من قبل من اسس الفكر الوهابي وجعل كل مسلم في الدول الاوربية يخجل عندما تذكر امامه هذه الفتاوى ويحاول ان يتهرب من اسلاميته على اقل تقدير امام هذا الموقف الهجين الذي وضعه فيه مشايخ الوهابية .
اذن هذه الفتاوى التي صدرت من هؤلاء المشايخ هي قمة في الذكاء وليس غباء كما يعتقدها الاخر وتراه ينشغل في الانتقاد والرد فان مثل هكذا فتاوى لا تستحق ان تقرأ فكيف بالرد .
ومن جانب اخر تجدهم يبحثون حتى في الازقة وبين المجانين ممن يعتقدونه تهجم على رسول الله (ص) فتبثها وبكثافة اعلامية حتى تمهد السبل لغيره في اتخاذ مواقف مسيئة للاسلام .
واختم لكم هذا المقال بحادثة حصلت في قناة المستقلة حيث كان احد دعاة الوهابية واعتقد انه عرعور وهو يتحدث بتهجم على الشيعة على انهم يتقولون على عائشة كلام غير صحيح ويذكر الاحاديث التي يدعيها الشيعة والطرف الاخر يقول له انها في كتبكم المعتمدة ، هنا اتصل مشاهد من مصر ووجه كلامه لعرعور بذكر قصة له ان هنالك شيخ جامع في احد احياء مصر يتهجم يوميا على شرطة مصر لعدم اغلاقها مكان للدعارة في بداية شارع الحي حيث كرر اكثر من مرة هذا النداء وعندما كبست الشرطة مكان الدعارة وجدت اكثر رواده ممن يصلون خلف الشيخ فقيل لهم ما جاء بكم الى هنا قالوا لقد دلنا عليه الشيخ من خلال خطبه ، فختم المشاهد المصري كلامه بعبارة لعرعور لا تكن بوقا لما لا تريد ان يكون .
سامي جواد كاظم


المصدر شباب العراق
http://iraqshabab.net/index.php?opti...=view&id=11701 (http://iraqshabab.net/index.php?option=com_*******&task=view&id=11701)

عاشقة الابتسامه
10-09-2009, 12:26 AM
واو رد المصري يحمل نوع من القوة

سلمت يدك بو محمد

دمت ودام عطائك

محـب الحسين
11-09-2009, 01:49 PM
الشكر لمروركِ العزيز اختي الفاضله

دموع الورد
11-09-2009, 01:59 PM
الشكر لك عالطرح ...تحياتي القلبيه...

محـب الحسين
11-09-2009, 02:03 PM
الشكر لمروركِ العطر

سكون الليل
11-09-2009, 04:45 PM
تسلم هذه الانامل تقبل مروري اخي