المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو بكر .. سيرة الاشرار .. تؤكد جريمة ( الدار )


عاشقة الابتسامه
12-09-2009, 03:57 PM
:55555":

الفاطمية الاولى شاهدة على اول الظلمة

لهذه الاسباب نقطع بهجوم القوم على الدار



ابو بكر .. سيرة الارهاب تؤكد اقتحام الباب


ابو بكر .. سيرة العنف والارهاب ... باب فاطمة شاهداً .

شواهد العنف والشر في سيرة ( ابو بكر ) ..
العنف والقتل والاصرار على القمع في سيرة ابي بكر
..




يُعرف الحكام بسيرتهم ومسيرتهم .. فاذا كانت مسيرتهم مسيرة عنف وقتل وارهاب وقمع .. صدقنا ان قيل فيهم اقدامهم على جرائم العنف والقتل والارهاب .. وان كانت مسيرتهم مسيرة سلام وحوار وتفاهم .. صدقنا فيهم تسامحهم وتفاهمهم .

فاذا كُشف لنا مثلا ان ستالين قد اباد قرية في روسيا .. فاننا نصدق بلا نقاش .. وهكذا لو قيل لنا عن صدام .. اما اذا قيل لنا رئيس جنوب افريقيا السابق ما نديلا او زعيم الهندي غاندي قد فعلا مثل ذلك .. لا نصدقهم .. لان سيرة الرجلين مختلفة .. سيرة سلمية وحوارية وتسامحية .
والآن لنطبق الامر على ابي بكر .. فرغم ان قضية جريمته الكبرى في اقتحام الدار الالهية دار محمد وعلي وفاطمة عليهم وآلهم السلام .. وقتله لفاطمة الزهراء عليها السلام قضية ثابتة في مصارد السنة قبل مصادرنا .. رغم ذلك .. فان البعض لا يزال يجادل في الامر ويرفضه ..
الا اننا نقول .. ان سيرة ابا بكر العنيفة .. ونفسه النازعة الى العنف والقتل والارهاب .. تجعل امر هجومه على الدار النبوية امراً متوقعاً وعادياً في سيرته ..

فهكذا تعامل ابو بكر مع المشاكل التي واجهته .. بالعنف والقتل وارسال الجيوش لقمع اي معارضة ..

فقد تعامل مع المشاكل الداخلية التي واجهته بالعنف والقتل .. كما فعل في تعامله مع من عارض حكمه باعتباره انقلاباً على الاسلام وعلى النص الالهي في تعيين امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليهما السلام خليفة للمسلمين بعد رسول الله صلى الله عليه وآله .
ورغم انه خاض حملة القمع الكبرى تلك تحت شعار محاربة المرتدين .. ولكن هذا غير ثابت على الاطلاق .. وحتى على فرض ثبوته .. فهل التعامل معهم ينبغي ان يتم بهذه الصورة : قتلهم وسبي نسائهم ومصادرة اموالهم والخ .. كما فعل ابو بكر وقواته الغادرة التي ارسلها ؟

وهكذا قام بقتل معارضيه .. كما فعل بسعد بن عبادة الذي تذكر الروايات انه قُتل اثناء خلافة ابا بكر .. وزعموا ان الجن قد قتله ! فيما شوهدت آثار السم على جسمه الذي اخضر بسببه .. اضافة لشواهد اخرى في ذلك .
اذن هو يمارس القتل والقمع ولكن يغطي الامر بغطاءات شرعية : الارتداد .. الجن .. وفي موضوع الزهراء عليها السلام : الشورى المزعومة وما تبعها من تحريفات كبرى وبدع عظمى في دين الله .


سياسة ابو بكر الداخلية تؤكد انه اقتحم بيت الزهراء .

في خلال اقل من ثلاث سنوات من حكمه .. شنّ ابوبكر عدة حروب .. وهذا يشير الى ان عقليته عقلية عدوان وان اسلوبه في حل ( مشكلاته ) هي استخدام القوة والارهاب : الحرب على المسلمين المعارضين لحكمه تحت شعار حروب الردة ... قتل سعد بن عبادة زعيم الانصار .. الحرب مع الروم ..

البعرة تدل على البعير .. والاثر يدل على المسير ..



شواهد :

وقد رفع ابو بكر سيف الارهاب في وجه اي معارضة ( محتملة ) .. وقبل ان يعارضه اي احد .. وذلك بعد ساعات من انقلابه وتقلده مقاليد حكمه المشؤوم :


18775- عن عروة قال‏:‏ لما مات رسول الله صلى الله عليه وسلم قام عمر بن الخطاب يخطب الناس ويوعد من قال مات بالقتل والقطع ويقول‏:‏ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم ... وجلس عمرحين رأى أبا بكر مقبلا إليه‏.‏
فقام أبو بكر إلى جانب المنبر ثم نادى الناس، فجلسوا وأنصتوا،... الى ان قال : والله لا نبالي من يغلب علينا من خلق الله، إن سيوف الله لمسلولةما وضعناها بعد، وإنا لمجاهدون من خالفنا كما جاهدنا مع رسول الله صلى الله عليهوسلم فلا يبقين أحد إلا على نفسه‏.‏‏(‏هق في الدلائل‏)‏ ‏(‏مر الحديث عند البخاري في صحيحه كتاب فضائلالصحابة وعند ابن سعد كذلك ‏(‏2/267‏)‏ ص‏)‏‏.‏

رابط المصدر :

http://www.wtv-zone.com/nevr2l82/bars10/BLKROSE.gif (http://www.wtv-zone.com/nevr2l82/bars10/BLKROSE.gif)

http://www.al-eman.com/islamlib/view...ID=137&CID=256 (http://www.al-eman.com/islamlib/view...ID=137&CID=256)


لاحظ ان ابا بكر تواق للقتل والعنف ولا يسعى لاي تفاهم :


وقد قال أبو بكر في ذلك : (والله لو منعوني عِقالاً لرأيتُ أن أجاهدهم عليه حتى آخذه) .

- قال الجصاص في أحكام القرآن سورة براءة : (وقد أخبر أبو بكر الصديق أيضا في حديث الحسن أنه يقاتلهم على ترك الأداء إليه وإن كانوا معترفين بوجوبها لأنهم قالوا بعد ذلك نزكي ولا نؤديها إليك فقال لا والله حتى آخذها كما أخذها رسول الله) ا.هـ

- وقال علي بن زكريا الأنصاري في اللباب : (ولأن مانعي الزكاة قالوا لأبي بكر رضي الله عنه نزكي ولا نؤديها إليك قال لا والله حتى آخذها) ا.هـ

- قال ابن كثير في البداية والنهاية : (وجعلت وفود العرب تقدم المدينة . يقرون بالصلاة و يمنعون من أداء الزكاة ، ومنهم من امتنع من دفعها إلى الصديق .. و قد تكلم الصحابة مع الصديق في أن يتركهم و ما هم عليه من منع الزكاة و يتألفهم حتى يتمكن الإيمان في قلوبهم : ثم هم بعد ذلك يزكون ، فامتنع الصديق من ذلك و أباه ).




ابو بكر يقر ارهاب خالد بن الوليد ويعتبره سيفاً ألهياً :


تاريخ أبي الفداء - رقم الصفحة : ( 18 من 87 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- وفي أيام أبي بكر منعت بنو يربرع الزكاة وكان كبيرهم مالك بن نويرة وكان ملكا فارسا مطاعا شاعرا قدم على النبي (ص) وأسلم فولاه صدقه قومه فلما منع الزكاة أرسل أبو بكر إلي مالك المذكور خالد بن الوليد في معنى الزكاة فقال مالك ‏:‏ أنا آتي بالصلاة دون الزكاة ‏:‏ فقال خالد ‏:‏ أما علمت أن الصلاة والزكاة معاً لا تقبل واحدة دون الأخرى فقال مالك‏:‏ قد كان صاحبكم يقول ذلك‏.‏
قال خالد ‏:‏ أوما تراه لك صاحبا والله لقد هممت أن أضرب عنقك ثم تجاولا في الكلام فقال له خالد ‏:‏ إِني قاتلك‏.‏
فقال له ‏:‏ أو بذلك أمرك صاحبك قال ‏:‏ وهذه بعد تلك وكان عبد الله بن عمر وأبو قتادة الأنصاري حاضرين فكلما خالدا في أمره فكره كلامهما‏.‏
فقال مالك‏ :‏ يا خالد إبعثنا إلى أبي بكر فيكون هو الذي يحكم فينا‏.‏
فقال خالد‏ :‏ لا أقالني الله إن أقلتك وتقدم إلي ضرار بن الأزور بضرب عنقه فإلتفت مالك إلي زوجته وقال لخالد ‏:‏ هذه التي قتلتني وكانت في غاية الجمال فقال خالد ‏:‏ بل الله قتلك برجوعك عن الإسلام‏ ، فقال مالك ‏:‏ أنا على الإسلام فقال خالد‏ :‏ يا ضرار إضرب عنقه‏ ، فضرب عنقه وجعل رأسه اثفية ....... ، وقال لإبن عمر ولأبي قتادة ‏:‏ أحضرا النكاح فأبيا وقال له إبن عمر ‏:‏ نكتب إلي أبي بكر ونعلمه بأمرها وتتزوج بها فأبى وتزوجها‏. ، وفي ذلك يقول أبو نمير السعدي ‏:‏ قضى خالد بغيا عليه بعرسه وكان له فيها هوى قبل ذلك فأمضى هواه خالد غير عاطف عنان الهوى عنها ولا متمالك فأصبح ذا أهل وأصبح مالك إِلي غير أهل هالكا في الهوالك ولما بلغ ذلك أبا بكر وعمر قال عمر لأبي بكر ‏:‏ إن خالدا قد زنى فارجمه قال ‏:‏ ما كنت أرجمه فإنه تأول فأخطأ‏ ،‏ قال ‏:‏ فإنه قد قتل مسلما فاقتله قال ‏:‏ ما كنت أقتله فإنه تأول فأخطأ‏ ، قال فاعزله قال ما كنت أغمد سيفا سله الله عليهم ‏.‏
الرابط :
http://www.al-eman.com/Islamlib/view...8&SW=مطاعا#SR1 (http://www.al-eman.com/Islamlib/view...8&SW=مطاعا#SR1)


البغوي - تفسير البغوي - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 45 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- ........ وقال عمر كيف نقاتل الناس وقد قال رسول الله (ص) أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله فمن قال لا إله الا الله عصم مني ماله ونفسه إلا بحقه وحسابه على الله عز وجل ، فقال أبو بكر والله لأقاتلن من فرق بين الصلاة والزكاة فإن الزكاة حق المال والله لو منعوني عناقا كانوا يؤدونها إلى رسول الله (ص) لقاتلتهم على منعها .

- قال أنس بن مالك (ر) : كرهت الصحابة قتال مانعي الزكاة وقالوا أهل القبلة فتقلد أبو بكر سيفه وخرج وحده فلم يجدوا بدا من الخروج على أثره قال إبن مسعود : كرهنا ذلك في الإبتداء ثم حمدناه عليه في الإنتهاء.



لاحظ ان ابا بكر فيما يلي ( ترك ) سعد .. والا لم يكن تاركه .. ويعني انه سيجبره على البيعة .. ويخيره بين القتل او البيعة كما فعل مع الزهراء عليها السلام .. لولا الحسابات السياسية التي ذكرها به بشير بن سعد .. فأجّل موضوع التصفية :

أخبرنا محمد بن عمر قال حدثني محمد بن صالح عن الزبير بن المنذر بن أبي أسيد الساعدي أن أبا بكر بعث إلى سعد بن عبادة أن أقبل فبايع فقد بايع الناس وبايع قومك فقال لا والله لا أبايع حتى أراميكم بما في كنانتي وأقاتلكم بمن تبعني من قومي وعشيرتي فلما جاء الخبر إلى أبي بكر قال بشير بن سعد يا خليفة رسول الله إنه قد أبى ولج وليس بمبايعكم أو يقتل ولن يقتل حتى يقتل معه ولده وعشيرته ولن يقتلوا حتى تقتل الخزرج ولن تقتل الخزرج حتى تقتل الأوس فلا تحركوه فقد استقام لكم الأمر فإنه ليس بضاركم إنما هو رجل وحده ما ترك فقبل أبو بكر نصيحة بشير فترك سعدا. " ( طبقت بن سعد )

سعد قتل في خلافة ابي بكر على بعض الروايات

كندة .. معارضة ام مرتدة ؟ ( على الوصلة ) :
http://www.usolaldin.org/MOALFAT/mea.../fm1-2/236.htm (http://www.usolaldin.org/MOALFAT/mea.../fm1-2/236.htm)



الفاطمية الاولى :

فاذا كانت تلك سيرة ابو بكر في التعامل مع معارضيه في اطراف البلاد .. فكيف ستكون معاملته مع معارضيه في عقر داره ... وعلى مقربة من مقر حكمه .. مع بيت علي وفاطمة عليهما السلام ؟ بالتأكيد لن يكون تعامله الا اشد قسوة وعنفاً .. وهذا ما فعله تماماً .. وقد اعلن قبيل هلاكه أسفه على كشف بين الزهراء عليها السلام .
مناسبة الموضوع هو ذكرى شهادة الزهراء التي تحل هذه الايام 8 ربيع الثاني عام 11 حسب رواية الاربعين يوماً التي عاشتها بعد شهادة ابيها صلى الله عليه وآله .. وهنا بعض المصادر التي ذكرت خبر هجوم القوات البكرية بقيادة عمر بن الخطاب على بيت الزهراء عليها السلام وكسر ضلعها واسقاط جنيها ثم قتلها عليها السلام :http://www.mrsaawam.com/vb/38829.html (http://www.mrsaawam.com/vb/38829.html)
http://www.wtv-zone.com/nevr2l82/bars10/BLKROSE.gif (http://www.wtv-zone.com/nevr2l82/bars10/BLKROSE.gif)

الويل لأبي بكر وعمر ماذا فعلا في بيت النبي(ص) والأعتداء على سيدة نساء

العالمين فاطمة(ع) وحرفوا سنته الشريفة

الآن يأتينا شخص و يقول لماذا تسبون الصحابة

أليس هذا خليفة رسول الله

كيف تتجرأون على ذلك يا رافضية

نحن نقول اقرأ مصادر المعلومات و راجع الموضوع جيدا و ناقشه مع نفسك

تجد من المظلوم و من الظالم

العاقل يفهم من غمزة والجاهل يفهم من رفسه

والختام سلاماً

الرافضيه// عاشقة الابتسامه

ريماوي
12-09-2009, 07:42 PM
الويل لأبي بكر وعمر ماذا فعلا في بيت النبي(ص) والأعتداء على سيدة نساء

العالمين فاطمة(ع) وحرفوا سنته الشريفة

لعنت الله على من ظلم ال محمد ..

دمتـــــــــــــي

حوريه
12-09-2009, 11:18 PM
لعنت الله عليهم ابو بكر وعمر كم او كم العداء الي قدمو حق اهل البيت وراحو او شبو دار الزهراء عليها السلام

ولاكثر انه يوم معركة خيبرهلمو ياصحابه الى النبي راح واحد او رجع تيتي تيتي

مانقذهم الا ابو الصولات علي (( سلام الله عليك ياعلي))

مشكوره اخيتي يسلمووووووووووو

عاشقة الابتسامه
13-09-2009, 08:21 PM
اهلا بكما نورتما

النبع الباسمي
14-09-2009, 05:30 AM
الويل لأبي بكر وعمر ماذا فعلا في بيت النبي(ص) والأعتداء على سيدة نساء

العالمين فاطمة(ع) وحرفوا سنته الشريفة

لعنت الله على من ظلم ال محمد ..

عاشقة الابتسامه
14-09-2009, 08:34 PM
اهلا بك

نورت

اميري حسين
20-09-2009, 08:04 AM
لعنه الله على الظالمين

ويل لابو بكر ودمررر



اسمعوا وعوا يااا سفهاء السنه والوهابيه والارهابيه


سلمت يداك ... لك مني أجمل تحية .

المرجوجه
20-09-2009, 08:10 PM
لعنة الله عليه وعلى كل من يوليه
يسلموو خيتوو

عاشقة الابتسامه
20-09-2009, 09:30 PM
اي والله الله يعلنهم لعن اصحاب الفيل

الحمد لله على نعمة الولايه

نورتما

شيعي للابد
30-09-2009, 01:00 AM
:55555":
بارك الله بكم على هذا الموضوع
موضوع رائع جدا جدا جدا
لعن الله قاتلي الزهراء وكاسري ضلعها وغاصبي الخلافة من بعلها

[ نور البتول ...
30-09-2009, 01:29 AM
بارك الله فيك على الطرح الجميل
ولعن الله أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد
وأخر تابع لهم

في ميزان حسناتك

سني سعودي
30-09-2009, 08:05 PM
• فهو أفضل هذه الأمة بعد نبيها صلى الله عليه وسلم
قال ابن عمر رضي الله عنهما : كنا نخيّر بين الناس في زمن النبي صلى الله عليه وسلم ، فنخيّر أبا بكر ، ثم عمر بن الخطاب ، ثم عثمان بن عفان رضي الله عنهم . رواه البخاري .

وروى البخاري عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال : كنت جالسا عند النبي صلى الله عليه وسلم إذ أقبل أبو بكر آخذا بطرف ثوبه حتى أبدى عن ركبته فقال النبي صلى الله عليه وسلم : أما صاحبكم فقد غامر . وقال : إني كان بيني وبين ابن الخطاب شيء ، فأسرعت إليه ثم ندمت فسألته أن يغفر لي فأبى عليّ ، فأقبلت إليك فقال : يغفر الله لك يا أبا بكر - ثلاثا - ثم إن عمر ندم فأتى منزل أبي بكر فسأل : أثَـمّ أبو بكر ؟ فقالوا : لا ، فأتى إلى النبي فجعل وجه النبي صلى الله عليه وسلم يتمعّر ، حتى أشفق أبو بكر فجثا على ركبتيه فقال : يا رسول الله والله أنا كنت أظلم - مرتين - فقال النبي صلى الله عليه وسلم : إن الله بعثني إليكم فقلتم : كذبت ، وقال أبو بكر : صَدَق ، وواساني بنفسه وماله ، فهل أنتم تاركو لي صاحبي – مرتين - فما أوذي بعدها .

فقد سبق إلى الإيمان ، وصحب النبي صلى الله عليه وسلم وصدّقه ، واستمر معه في مكة طول إقامته رغم ما تعرّض له من الأذى ، ورافقه في الهجرة .

• وهو ثاني اثنين في الغار مع نبي الله صلى الله عليه وسلم
قال سبحانه وتعالى : ( ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا )
قال السهيلي : ألا ترى كيف قال : لا تحزن ولم يقل لا تخف ؟ لأن حزنه على رسول الله صلى الله عليه وسلم شغله عن خوفه على نفسه .
وفي الصحيحين من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه أن أبا بكر الصديق رضي الله عنه حدّثه قال : نظرت إلى أقدام المشركين على رؤوسنا ونحن في الغار فقلت : يا رسول الله لو أن أحدهم نظر إلى قدميه أبصرنا تحت قدميه . فقال : يا أبا بكر ما ظنك باثنين الله ثالثهما .

ولما أراد النبي صلى الله عليه وسلم أن يدخل الغار دخل قبله لينظر في الغار لئلا يُصيب النبي صلى الله عليه وسلم شيء .
ولما سارا في طريق الهجرة كان يمشي حينا أمام النبي صلى الله عليه وسلم وحينا خلفه وحينا عن يمينه وحينا عن شماله .

ولذا لما ذكر رجال على عهد عمر رضي الله عنه فكأنهم فضّـلوا عمر على أبي بكر رضي الله عنهما ، فبلغ ذلك عمر رضي الله عنه فقال : والله لليلة من أبي بكر خير من آل عمر ، وليوم من أبي بكر خير من آل عمر ، لقد خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم لينطلق إلى الغار ومعه أبو بكر ، فجعل يمشي ساعة بين يديه وساعة خلفه ، حتى فطن له رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا أبا بكر مالك تمشي ساعة بين يدي وساعة خلفي ؟ فقال : يا رسول الله أذكر الطلب فأمشي خلفك ، ثم أذكر الرصد فأمشي بين يديك . فقال :يا أبا بكر لو كان شيء أحببت أن يكون بك دوني ؟ قال : نعم والذي بعثك بالحق ما كانت لتكون من مُلمّة إلا أن تكون بي دونك ، فلما انتهيا إلى الغار قال أبو بكر : مكانك يا رسول الله حتى استبرئ الجحرة ، فدخل واستبرأ ، قم قال : انزل يا رسول الله ، فنزل . فقال عمر : والذي نفسي بيده لتلك الليلة خير من آل عمر . رواه الحاكم والبيهقي في دلائل النبوة .

• ولما هاجر مع رسول الله صلى الله عليه وسلم أخذ ماله كله في سبيل الله .





ولعنة الله على من لعنك يابابكر وانتي ياعمر وعثمان وعلى رضي الله عنكم :17:

شيعي للابد
16-10-2009, 11:57 AM
الحمد لله الي خلصنا منك ياوهابي
حشرك الله مع فرعون الامة وهامانها
تبا لك يا ملعون

عاشقة الابتسامه
16-10-2009, 12:37 PM
ههههههههه

نعم الا لعنت الله عليك وعلى ابو بكر وعمر وعثمان

وسود الله وجهك معهم :17:

موتوا حره يااوهابيه وقهر

ادلتكم مثل وجيهكم الحمد لله والشكر

مهما قلتوا ومهما اتيتم فانكم لن ولن ولن

تستطيعوا تلميع وجوه قبحها الله :11nk2: