المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تحب زيارة الفضاء ادخل هنا لتقوم برحله للفضاء..............


علويه حسينيه
10-01-2010, 11:25 AM
هل تحب زيارة الفضاء ادخل هنا لتقوم برحله للفضاء عالم الفضاء الغامض يحوي اسرار لا يمكن حصرها وبعضها ايضا لا يمكن تفسيره علميا‏, ويحاول الانسان منذ بدايه التاريخ اكتشاف ما يدور في عالم الفضاء الغامض وتفسير الكثير والكثير من الظواهر الفضائيه التي لا يمكن ان نراها بالعين المجرده. وهناك الكثير من الهواه الذين يحبون دخول عالم الفضاء المثير وكشف اسراره. وعلي شبكه الانترنت يمكنهم زياره الكثير من المواقع التي تتحدث عن الفضاء ويمكن مشاهده صور نادره ورائعه من هذا العالم الغامض.

يوم في الفضاء
هذا الموقع سياخذك في رحله عبر الكواكب والنجوم, وسيبهرك الموقع بالاصوات الفضائيه التي ستسمعها حيث ستشعر انك داخل سفينه فضاء‏.‏ الموقع به مجموعه كبيره من الصور الرائعه لعالم الفضاء والكواكب والمجرات والنجوم ويمكن طباعه هذه الصور او تخزينها علي حاسبك الشخصي. ويقدم الموقع معلومات للطلبه عن الفضاء التي تساعدهم في اعداد اوراق البحوث والدراسات بالاضافه الي معلومات مفيده للمعلمين والاساتذه.
www.spaceday.org (http://www.ahbabhusain.com/vb/www.spaceday.org)

عالم ناسا الفضائي
هذا الموقع من المواقع المتميزه التي تتحدث عن اسرار الفضاء الخارجي, والموقع خاص بمنظمه ناسا الفضائيه الشهيره ويقدم معلومات عما يدور في الفضاء في الوقت الحالي والظواهر المختلفه التي تحدث الان‏.‏ ويمكنك قراءه معلومات مفيده عن الظواهر الفضائيه المختلفه واسباب حدوثها بالاضافه الي معلومات عن احدث الاكتشافات الفضائيه والبعثات الفضائيه التي سيتم ارسالها الي الفضاء قريبا.

http://spaceflight.nasa.gov/home/index.html
‏صور من الفضاء
في هذا الموقع يمكن مشاهده مجموعه من صور الفضاء النادره, فهناك صور للنظام الشمسي والكواكب والنجوم والمجرات‏.‏ ومن اهم مميزات الموقع انه يحتوي علي صور بدرجات نقاء عاليه فيمكنك انشاء مكتبه رائعه لصور الفضاء ووضعها كخلفيات لسطح المكتب. وفي الموقع ايضا وظيفه سريعه للبحث عن الصور في ارشيف صور الموقع. ويمكن قراءه احدث اخبار واكتشافات الرحلات الفضائيه الي الفضاء والتعرف علي الاجهزه والمعدات الحديثه التي تستخدم في هذه الرحلات.
www.space.com (http://www.space.com/)

ظواهر فضائيه
من اشهر الظواهر الفضائيه التي يمكن للانسان مشاهدتها هي ظاهره كسوف الشمس وخسوف القمر‏,‏ وهذا الموقع يقدم معلومات هامه ومفيده عن هاتين الظاهرتين‏, فيمكن التعرف علي اسباب حدوثهم كيف يتم ملاحظتهما ومتي تحدث كل ظاهره منهما والادوات التي يجب استخدامها لمشاهده هذه الظواهر. ويمكن معرفه تاريخ حدوث الكسوف والخسوف في الماضي والتواريخ المتوقع حدوث هاتين الظاهرتين فيهما في السنوات القادمه.


(http://www.earthview.com/)
www.earthview.com (http://www.earthview.com/)


منقول
(http://www.earthview.com/)