المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينيو يؤكد بقاءه في مانشستر سيتي


:: بحر ::
23-01-2009, 06:38 PM
*حقق روبينيو نجاحاً لافتاً في موسمه الأول مع سيتي حيث سجل 12 هدفا حتى الآن في مختلف المسابقات وبات يتمتع برصيد شعبي هائل لدى أنصار الفريق

أكد النجم البرازيلي روبينيو التزامه البقاء في صفوف مانشستر سيتي وذلك بعد مغادرته معسكر الفريق المقام حاليا في تينيريفي (اسبانيا) من دون أن يعطي أي تفسير لخطوته.
وسرت شائعات كثيرة حول مصير روبينيو بسبب الطريقة غير القانونية التي ترك فيها فريقه حيث توجه إلى البرازيل للاحتفال بعيد ميلاده في 25 الحالي.


http://www.alarab.co.il/pics/2009/01/21/090121172946manshester210109a1.jpg


حتى أن بعض المعلومات أشارت إلى أن روبينيو قد يلجأ إلى قوانين الاتحاد الدولي وطلب مغادرة الفريق "لأسباب رياضية" بعد أن تأزمت علاقته بالمدرب مارك هيوز.
بيد أن روبينيو حاول التقليل من حادثة مغادرته معسكر الفريق معتبراً بأن سوء تفاهم حصل بينه وبين ناديه وقال في هذا الصدد: "أريد أن أكون واضحا أمام أنصار النادي لكي يفهموا تماما السبب الذي دعاني إلى المجيء إلى البرازيل".
وكشف: "أعلمت مانشستر سيتي مطلع الشهر الحالي أنني في حاجة إلى العودة إلى البرازيل لأسباب عائلية، وقد وافق النادي على طلبي وأنا ممتن له".
وربطت بعض المصادر بين مغادرة روبينيو إلى البرازيل وفشل إتمام صفقة انتقال مواطنه كاكا من ميلان إلى مانشستر سيتي مقابل مبلغ خيالي لكن الأول أكد بأن لا علاقة لهذا الأمر على الإطلاق بقراره التوجه إلى البرازيل.
وأوضح روبينيو "أريد أن أوضح بأن عودتي إلى البرازيل لا علاقة لها بأي شكل من الأشكال بصفقة كاكا، كاكا هو أحد أفضل أصدقائي وكنت سعيدا لو تمكن من الانتقال إلى مانشستر سيتي لكن ذلك لا علاقة له على الإطلاق بما حصل".
وختم: "سأعود إلى النادي وآمل ان احل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، أريد أن أساعد فريقي ليصبح القوة التي يطمح إليها مالكو النادي".
وكان مانشستر سيتي تعاقد مع روبينيو في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية بشكل مفاجئ مقابل نحو 45 مليون يورو من ريال مدريد الإسباني، بعد أن كان على خطوة واحدة من الانتقال إلى تشلسي.
وحقق روبينيو نجاحاً لافتاً في موسمه الأول مع سيتي حيث سجل 12 هدفا حتى الآن في مختلف المسابقات وبات يتمتع برصيد شعبي هائل لدى أنصار الفريق.

عراقي وافتخر
24-01-2009, 12:03 AM
شكرا اختي مسلمه على هاذا الخبر الرائع ونتمنه الكثير من هاذه المواضيع الراقية