المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرامه للرباب عليها السلام‎


قوس السماءM2
16-01-2010, 01:50 AM
كرامه حدثت لأمرأه

سأكتب قصه حدثت لي عندما كنت حامل وكان اول حمل لي وفي السنه الماضيه وفي الشهر السابع اصابني شد عضلي في عمودي الفقري،طبعا لايوجد علاج لي بما انني حاملا فاي علاج او ابر سيكون خطرا على الجنين..
انا بصراحه في البدايه استسلمت وقلت لامي لااريد ان يضل هذا الجنين في بطني تكفي يا امي ابغيه ينزل وباي طريقه حتى لو بالعمليه القيصريه وقالت امي اصبري نحن ما بنترك بحالك هكذا سوف نذهب بك الى مستشفيات كثيره حتى ولو على حسابنا ، وفعلا امي وابي وزوجي واخوتي واخواتي جميعهم لم يقصرو معي ، ومن مشفى الى مشفى آخر غير الاسعاف وجميع الاطباء يقولون نفس الكلام ما فيه حل الك مادام انك حامل.
وقلت في نفسي ماذا افعل هل ساضل هكذا الى ان ياتي موعد ولادتي ،لااستطيع الحركه ودائما جالسه وطبعا زاد الامر سوءا بان رجلي اليمين واليسار منتفختان جدا ، طبعا ضليت في بيت اهلي ثلاثه شهور وزوجي صابر جزاه الله خيرا لانه لايستطيع القيام بي بسبب عمله فوافق ان اضل في بيت اهلي الى ان اولد..
وكنت جالسه ذالك اليوم وانا استمع لمحاضره لشيخ جليل (حفظه الله) وسمعته يقول (يا موالين لاتتركو الدعاء فهو يصنع المعاجز) وضلت هذه الجمله تتردد في اذني(الدعاء يصنع المعاجز) ياإلهي انا اين من الدعاء اين انا من التوسل باهل البيت(عليهم السلام)الهذا الحد اعماني المرض عن ذكر الله واهل البيت ماذا اقول عن نفسي؟؟اجل اهل البيت هم الاطباء هم الدواء واذا توسلت بهم جميعا لم يخيبوني ان شاء الله ولم يقولو لي ما عندنا دواء او ما عندنا حل لانك حامل..
والحمد لله منذ تلك الحظه لم اترك القرآن ولا الدعاء ولا زياره..
وقالت لي اختي ( يا ام زهراء قولي كل يوم 100 مره (اللهم العن حرمله)ولمده اسبوع واحد فقط.
وصدقيني سوف تحصلي على حاجتك ان شاء الله ..
وطبعا بدأت بقراءة 100 مره(اللهم العن حرمله) من يوم الاثنين وكان في شهر رمضان المبارك وإنتهيت من هذا الذكر يوم الاثنين يعني صار اسبوع وانا اقرأه بعد صلاة الصبح مباشره ولما انتهيت نمت من بعد هذا اللعن مباشره الى ان أتت لي واحده ومعها الرباب روحي لترابها الفداء وقالت لي هذه الواحده (يا فلانه لاتفتحي عينيك لان الرباب تريد ان تسلم عليك مدي يدك فقط )وفعلت ما امرتني به لم افتح عيني فقط مددت يدي اليمنى وادا بي بيد مباركه طاهره تلمس يدي..اقشعر جسمي سالت دموعي..وعندما احسست انهما ذهبتا فتحت عيني وضممت يدي اليمنى ..طبعا كان هذا في الساعه التاسعه بالضبط صباحا وامي تاتي لي في هذا الوقت دائما لكي تقدم لي الفطور لاني لااستطيع الصوم وعندما اتت لي امي التاسعه والنصف قالت لي (اسمحي لي يا بنتي تاخرت عليك مع انني جلست من النوم لكني لم استطيع القيام وكان احدا ما يمسكني لكي لااقوم)وعندما انتهت من كلامها رجعت للبكاء مره اخرى وقالت لي يا ابنتي لماذا تبكي هل يؤلمك شيئ؟؟
قلت لها : لا يا اماه ضميني الى صدرك وضمتني. قالت احلفك بالله يا بنتي اخبريني لماذا تبكي وقلت لها القصه (بأن الرباب جائت لي ....) وبكت امي معي وضمت يدي الى صدرها وقالت :اهل البيت كريمين سلام الله عليهم ..
وقلت لامي :روحي لترابها الفداء هذه المراء العظيمه هل أنا فعلا اهل لكي تأتي لي؟ وردت علي امي يا ابنتي انتي اذا ما نسيتي اهل البيت هم بعد ما ينسوك؟؟
ياأخواني وأخواتي منذ ذلك اليوم الى ان ولدت شفيت من الشد العظلي ببركت سيدتنا الرباب( عليها السلام)
وصلى الله على خير خلقه محمد وآله الطيبين الطاهرين

نور المستوحشين
16-01-2010, 04:26 AM
http://www.voice-hussein.com/vb/mwaextraedit4/extra/97.gif

قوس السماءM2
16-01-2010, 01:04 PM
الله يعافيكـ أختي العزيزة ومشكورة ع المرور:11790700490: