المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الداعي للحجة (ع) ينال شفاعة النبي (ص)


الحجي
29-05-2010, 05:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل وسلم على محمد وال محمد




الداعي للإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف

ينال شفاعة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم



قال سيد الخلق والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : " أربعة أنا الشفيع لهم يوم القيامة ولو أتوني بذنوب أهل الأرض :

- معين أهل بيتي.

- والقاضي لهم حوائجهم عندما اضطروا إليه.

- والمحب لهم بقلبه ولسانه.

- والدافع عنهم بيده ".

إن الدعاء للإمام صاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف يعتبر تلبية لحاجته فهو عليه السلام من قال : " وأكثروا الدعاء بتعجيل الفرج ".

وبالتالي فإن الداعي للإمام صاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف يفوز بشفاعة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم. وفي رواية أخرى عن سيدنا ومولانا أبي عبدالله الإمام جعفر الصادق عليه السلام قال : " إذا كان يوم القيامة نادى منادٍ : أيها الخلائق أنصتوا فإن محمداً يكلمكم، فينصت الخلائق، فيقوم النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) فيقول : يا معشر الخلائق من كانت له عندي بداً ومنّة أو معروفاً فليقم حتى أكافيه..!!.

فيقولون: بآبائنا وأمهاتنا أي يد..!! وأي منة..!! وأي معروف لنا..!! بل اليد والمنَّة والمعروف لله ولرسوله (صلى الله عليه وآله وسلم) على جميع الخلايق.

فيقول صلى الله عليه وآله وسلم : بلى من آوى أحداً من أهل بيتي أو برّهم ( ومنه الدعاء لهم ) أو كساهم من عري أو شبّع جائعهم فليقم حتى أكافيه.

فيقوم أناس قد فعلوا ذلك فيأتي النداء من عند الله : يا محمد..!! يا حبيبي..!! قد جعلت مكافآتهم إليك فأسكنهم من الجنة حيث شئت، قال : فأسكنهم في الوسيلة حيث لا يحجبون عن محمد وأهل بيته صلوات الله عليهم أجمعين

قوس السماءM2
29-05-2010, 05:52 PM
اللهم عجل فرجه وسهل مخرجة وأجعلنا من أنصاره وأعوانه والمستشهدين بين يديه
العجـل العجـل يامولاي ياصاحب الزمان


بوررررررركت أخي المواااالي

اريج الجنه
29-05-2010, 05:59 PM
بآرك الله بك
وجزاك الف خير