المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب العراقي بكرة القدم


عراقي وافتخر
01-03-2009, 05:58 PM
الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب العراقي بكرة القدم




بغداد / أصوات العراق : أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، عن قائمة تضم 30 لاعبا كتشكيلة أولية للتدرب يوم الاثنين المقبل في ملعب الشعب الدولي ببغداد تحضيرا لبطولة القارات التي تقام في جنوب افريقيا في حزيران ينويو المقبل.
وقال طارق احمد أمين السر المساعد في الاتحاد العراقي لوكالة (اصوات العراق) إن “القائمة الاولية التي تمت مناقشتها مساء أمس الجمعة بين نائب رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود والمدرب راضي شنيشل تضم اللاعبين سرهنك محسن وسعد عطية وخلدون ابراهيم وحسين عبد الواحد ومسلم مبارك وهردي نور الدين ولؤي صلاح وجبور محفوظ من نادي اربيل ومحمد كاصد واوس ابراهيم وعلي يوسف من الزوراء”.
كما تضم التشكيلة فريد مجيد ونديم كريم وعقيل محمد وجابر شاكر من الطلبة ومؤيد خالد واحمد اياد وياسر عبد المحسن من القوة الجوية واسامة شاكر من سامراء ومحمد الزهرة من النفط وسلام محسن من الميناء ومحمد قابل من كربلاء وعلاء كاطع من النجف.
وتضم ايضا بحسب احمد “سرمد رشيد وعصام ياسين من الامانة وامجد كلف من الشرطة وخالد مشير وصفوان عبد الغني من دهوك وهلكورد الملا محمد من السليمانية وامير فائق من المصافي”.
وأوضح ان “تدريبات المنتخب العراقي ستبدأ عصر يوم الاثنين بواقع ثلاث وحدات تدريبية في الأسبوع ايام الاثنين والثلاثاء والخميس”.
هـ س (خ) – م ع

:: بحر ::
01-03-2009, 06:03 PM
موفقين ان شاء الله
شكرًا

همسات الروح
01-03-2009, 06:19 PM
الله يعطيك العافية

وأنشاالله مو فقين

ودمــــــــــــــــــت بــــــــــــــــــــــود

عراقي وافتخر
01-03-2009, 10:22 PM
شكرا اخواني على الرد وانشاء الله الموضوع عجبكم