المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برامج مهمة للجوالات خاصة بشهر رمضان


محـب الحسين
19-08-2010, 10:58 AM
http://i27.tinypic.com/infmvd.jpg

http://beeentq8.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B3%D9%85%D9%84%D9%87.gif

برامج مهمة للجوالات خاصة بشهر رمضان



السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته


وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال




مجموعة من البرامج الخاصة بالجولات .. تم إعدادها وترتيبها .. ليسهل على المستخدم قراءتها بشكل سهل و يسير .. ولكي يتم إستثمار أوقات شهر رمضان المبارك بما يعود علينا بالنفع .. والحصول على البركات الربانية التي أعدها الله لنا في هذا الشهر الفضيل الذي هو من أفضل الشهور .. وخير الشهور.. وهو شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن ..

أضع بين أيديكم هذه البرامج القيمة .. الخاصة بالجوالات التي تدعم برنامج (Java) الجافا.




برنامج القرآن الكريم (http://www.4shared.com/file/m3b-mJ1T/mushaf_230_qvga.html)

http://www.benefit-ms.com/images/wide/main1.gif (http://www.4shared.com/file/m3b-mJ1T/mushaf_230_qvga.html)

برنامج مصحف الجوال هو أول برنامج لأجهزة الجوال يعرض القرآن الكريم بصورة مطابقة تماما للمصحف المطبوع بطبعة مجمع الملك فهد (مصحف المدينة المنورة) وبالتالي يسهل على القارئ والحافظ القراءة من الخط والطبعة التي اعتاد عليها .. يحوي مصحف الجوال على العديد من الميزات الأخرى كالتلاوة الصوتية والتفاسير والترجمات والبحث النصي وفهرس مواضيع القران الكريم .. يعمل البرنامج على معظم أجهزة نوكيا وأجهزة الكمبيوتر الكفي Pocket PC .. وأكثر ما يميز برنامج مصحف الجوال هو عرض القرآن الكريم كصورة طبق الأصل عن مصحف المدينة المنورة المطبوع (الطبعة القديمة والجديدة)، وبالتالي فهو خال من الأخطاء ومناسب لمن يحفظ من هذه الطبعة ليقرأ منها وكأنه يقرأ من المصحف المطبوع. لتحميل البرنامج من هنا ( مصحف الجوال (http://www.4shared.com/file/m3b-mJ1T/mushaf_230_qvga.html) ) .. وللتعرف على المزيد من البرنامج و مميزاته ( تفضل هنا (http://www.benefit-ms.com/) ).



مفاتيح الجنان (http://www.4shared.com/file/eVL4TDdw/MafatihArabic.html)

http://www.mobinmobile.com/logos/arabic.gif (http://www.4shared.com/file/eVL4TDdw/MafatihArabic.html)

لايخفى على أحد منا قيمة وأهمية هذا الكتاب ، الذي قام بجمعه وتأليفه المحقق الشيخ عباس القمي رحمة الله عليه .. وقد جمع لنا بين دفتيه أوثق الأدعية والزيارات وأعمال الشهور والأيام من تراث أهل البيت عليهم السلام ..
الآن بين أيديكم نسخة احترافية جداً ومتميزة جداً لجميع الجوالات التي تدعم الجافا .. البرنامج من اعداد شركة سما طوس الإيرانية من مزايا البرنامج انه يعمل على كل الجوالات التي تدعم الجافا .. ويمتاز بسرعته ووضوح الخط وتشكيله بالحركات .. وبإمكانية البحث وتغيير بعض الاعدادات بما يناسبك ..وحجمه أقل من 2 ميجا فقط .. والبرنامج يعمل بكفاءة عالية جداً .. يحتوي على النص الكامل للأدعية، الأعمال، الزيارات، الملحقات، و حاشية مفاتيح الجنان (كتاب الباقيات الصالحات).. البرنامج معروض بصورة مجانية و بإمكانك المستخدم أن تضعه بين يدي الآخرين بكل سهولة. لتحميل البرنامج من هنا ( مفاتيح الجنان (http://www.4shared.com/file/eVL4TDdw/MafatihArabic.html) ).






برنامج مناهل الرجاء (http://www.4shared.com/file/sVE0d7JR/Manahilalraja.html)

http://www.saraer.org/books/files/Covers/manahil-ramadan-s.jpg (http://www.4shared.com/file/sVE0d7JR/Manahilalraja.html)

مناهل الرجاء .. للعالم العابد .. سماحة العلامة الشيخ حسين كوراني .. وهذا الكتاب يمثل دورة تربوية سلوكية تهدف إلى إعداد الإنسان المؤمن إعدادا قويا يتناسب مع عظمة هذه الشهر العظيم.
إن هذان الكتاب يضع أمامك برنامجا عمليا , يساعدك على الاستفادة من الأوقات الثمينة في هذه الأشهر العظيمة, ويعلمك كيف ينبغي أن تتفاعل مع أيامها ولياليها وما تضمه من برامج عبادية متنوعة من صلوات و أدعية و أذكار واستغفار ومراقبة للنفس, كي تصل النفس الإنسانية إلى مرتبة تؤهلها للدخول إلى ساحة الكرم الإلهي العظيم في ليالي القدر العظيمة, فالكتاب يمثل دورة تربوية إيمانية مكثفة. ينبغي لكل راغب في السلوك إلى الله سبحانه وتعالى أن يجعل من هذه الكتاب رفيقا له في هذه الأشهر العظيمة. إنه يصحبك في رحلتك إلى الله ليلة بليلة, ويوما بيوم, ويضم أضاءات و إشارات عرفانية. يعمل هذا البرنامج على كل أجهزة الجوالات والأجهزة الكفية التي يوجد بها نظام الجافا. لتحميل البرنامج من هنا ( مناهل الرجاء (http://www.4shared.com/file/sVE0d7JR/Manahilalraja.html) ).






برنامج أعمال شهر رمضان (http://www.4shared.com/file/JvwOyfWq/ramadan2.html)

http://1.bp.blogspot.com/_iEUL-h4kOQU/TGVXB7QaMAI/AAAAAAAAABc/uT3bJnHkE3w/s400/ramdanpr1.png (http://www.4shared.com/file/JvwOyfWq/ramadan2.html)http://4.bp.blogspot.com/_iEUL-h4kOQU/TGVYuxAxuKI/AAAAAAAAABs/FwR64Y4bDNE/s400/ramdanpr3.png (http://www.4shared.com/file/JvwOyfWq/ramadan2.html)

برنامج عبادي .. خاص بشهر رمضان المبارك .. أُقتبست أدعيته من كتاب المحقق الشيخ عباس القمي "رحمه الله" كتاب مفاتيح الجنان .. وهو برنامج عملي لا غنى عنه .. كما اضيف له الكثير من الملاحق منها المراقبات للملكي التبريزي .. وفصل شهر رمضان من كتاب الاقبال للسيد ابن طاووس "رحمه الله" كما تم إضافة ملحق خاص بليالي القدر المباركة .. وأيضاً اضافة بعض الاعمال واعدت فهرست البرنامج ليكون تصفحه بشكل أيسر . لتحميل البرنامج من هنا ( أعمال شهر رمضان (http://www.4shared.com/file/JvwOyfWq/ramadan2.html) ).

نسألكم الدعاء

غصن الشوق
23-08-2010, 04:07 PM
مشكور أخوي على هالبرنامج الراائع

محـب الحسين
24-08-2010, 06:01 PM
عفوا اختي الكريمه
حياكِ الله

ali alaraji
25-08-2010, 02:23 PM
http://beeentq8.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B3%D9%85%D9%84%D9%87.gif
برامج روعة مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه