المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على شخصيتك


عراقي وافتخر
12-03-2009, 01:33 AM
تعرف على شخصيتك
عن طريق النظر فى المرآه

* الشخص المرح :
هو الذي إذا نظر إلى المرآه ابتسم أو حاول تقليد الآخرين بمرح، وهذه شخصية معبرة عن ذاتها والذي يمتلكها يحب الآخرين ويستطيع أن تحصل على الوظائف المهنية بسهولة، كما أنه قادر على التعامل مع من حوله بارتياح، وهو أيضا خدوم وصديق صدوق، ويحب أن يخدم ويلبي أي طلب يطلب منه ، وهو وفي لوعوده.

* الشخص المبتسم :
هو الذي يبتسم كلما نظر في المرآه ذلك لأنه يحب الناس والحياة وهو راض عن نفسه بشوش وصديق أيضا لمن حوله، وهو خير حلال للمشاكل وعقد الآخرين.

* الشخص التأملي :
هو الذي يطيل النظر في المرآه.. ويركز نظراته في تأمل عينيه ودراسة وجهه بعناية شديدة، وصاحب هذه الشخصية يحمل في أعماقه أسئلة كثيرة عن الحياة وعن الآخرين ولا يجد لها جوابا.. لذا فهو ينظر بتمعن وعمق في عينيه لعله يرى نفسه فيهما أو يعرف ردا على أسئلته .

* الشخص الرافض :
صاحب هذه الشخصية يتجنب النظر إلى المرآه، وإذا تصادف ووجدها أمامه.. فهو يشيح بوجهه عنها، وهو شخصية غير اجتماعية بالمرة، يصمم على الوصول إلى أهدافه.. ولكنه لا تستطيع أن يحقق منها أو لذاتها شيئا.. وهو لايهتم كثيرا بالمظهر الخارجي وإنما يهتم بالموضوع،وهي أيضا يبرر لنفسه ما يستحبه فقط.. ويرفض نصائح الغير أو حتى الاستماع إليهم.

* الشخص التعـس :
هو الذي ينظر بامتعاض إلى نفسه في المرآه فهو غير سعيد مع الناس أو العالم من حوله.. وهو يبدو دائما متبرم، غير راض عن نفسه فهو شخصية انطوائية لا يقدر على الاستمتاع بحياته..
* الشخص المتشائم:
وهو الذي عندما ينظر في المرآه ير ى كل شئ إللا نفسه بالرغم من أنه من الممكن أن يكون جميلاً إلا أن تشاؤمه يجعله لايرى جماله أمام عينيه.. فالمرآه لا تعكس إلا ما هو قبيح.. وبالتالي ينطبع هذا على تفكيره فهولا يتذكر إلا ما يجلب الكآبة والحزن في نفسه ..

* الشخص الحالم :
وهذا الشخص دائما نجد أنه ينسى نفسه عندما ينظر في المرآه ويفكر في الماضي والحاضر والمستقبل، لذلك فهو يعتبر المرآه شاشة سحرية يرى فيها ما كان يتمناه لكي يقوم به في الماضي، وما يريد أن يحققه في الحاضر، وما يحلم في تحقيقه في المستقبل، وهو من خلال رؤيتها للمرآة يستطيع أن يتخيل الكثير من القصص والمغامرات المثيرة التي يحلم أن يكون بطلها .
* الشخص العاشق للمرآة :
هو شخص لا يستطيع أن يمنع نفسه من النظر إلى أي مرآة يقابلها.. وهو ينظر في المرآه لفترات طويلة جدا.. وصاحب هذه الشخصية عادة يكون من الرياضيين ويحب النزهات والرحلات كثيرا، ويهتم بمتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية ويحافظ على رشاقته، فهو شخصية حساسة جدا أو لديه حاسة قوية للألوان، يميل إلى التنسيق والديكور والعطور المميزة.

وريد من الاعضاء كلمن يكتب هوة من يا شخصية

# خادمة الزهراء #
12-03-2009, 02:25 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم يا كريم
موضوع أعجبني كثيراً ويبدوا أنني شخص متأمل
جزاك الله خير الجزاء
أسألكم الدعاء

عراقي وافتخر
12-03-2009, 04:09 PM
شكرا اخي على مرورك

ابوجعفرالديواني
13-03-2009, 11:29 PM
مشكور اخي
على الموضوع
الجميل

:: بحر ::
14-03-2009, 10:35 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عاشقه صاحب الزمان
22-10-2009, 04:05 PM
http://alhureya.org/up//uploads/images/alhureya-6434521eef.gif (http://alhureya.org/up//uploads/images/alhureya-6434521eef.gif)
http://alhureya.org/up//uploads/images/alhureya-d1858c1ebe.gif (http://alhureya.org/up//uploads/images/alhureya-d1858c1ebe.gif)
http://www.iraqnaa.com/ico/image2/f/hearts035.gif
اللهم صل على محمد وال محمد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
http://www.iraqnaa.com/ico/image2/f/hearts035.gif
http://alhureya.org/up//uploads/images/alhureya-d1858c1ebe.gif (http://alhureya.org/up//uploads/images/alhureya-d1858c1ebe.gif)

نجمة البصره
02-11-2009, 05:15 PM
مشكور اخي :11790700490: