المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللاعب مصطفى كريم يتلقى عروضا احترافية من ثلاثة أندية أوربية


عراقي وافتخر
17-03-2009, 01:03 AM
اللاعب مصطفى كريم يتلقى عروضا احترافية من ثلاثة أندية أوربية
تلقى لاعب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي الاسماعيلي المصري مصطفى كريم عروضا احترافية من ناديين ألمانيين وثالث انكليزي، بحسب ما ذكره مدير اعماله المصري محمد شيحة الاثنين.
وأضاف شيحة لوكالة (اصوات العراق) في اتصال هاتفي من العاصمة المصرية القاهرة ان “المحطة المقبلة لهداف الاسماعيلي المصري ستكون صوب القارة الأوربية واللعب في احد أفضل الدوريات العالمية هناك بعد ان تلقى عروضا احترافية جدية من ناديين ألمانيين وثالث انكليزي من اجل الانتقال لأحد صفوف هذه الأندية وتمثيله بشكل رسمي خلال الموسم الكروي المقبل في أوربا”.
وأعرب مدير اعمال اللاعب كريم عن اعتقاده بان “كريم سينجح في مسيرته الاحترافية المقبلة في القارة العجوز كونه لاعب هداف من الطراز الكبير ويمتلك حاسة تهديفية متميزة”.
وتابع شيحة ان “أندية هامبورغ وشالكة الالمانيين أبديا رغبة جدية بالاستفادة من خدمات مهاجم المنتخب العراقي وتمثيل احدهما في الموسم الكروي المقبل في ألمانيا، كما ان هنالك عرضا ثالثا من نادي ساوثامبتون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانكليزي”.
وأوضح “لذا أرى ان الوجهة المقبلة لمصطفى كريم ستكون في قارة أوربا وتحديدا الى الدوري الألماني الممتاز الذي يتميز بالسرعة ويعتمد على القوة والمهارة وارى ان جميع هذه الصفات المذكورة متواجدة في مهاجم الاسماعيلي المصري وسيحقق نجاحات كبيرة فيما لو تمت الصفقة بشكل رسمي وتمكن من اللعب في احدى أندية الدرجة الممتازة في ألمانيا”.


_________
أن كــان حب العراق جريـــمـة فأعتبروني انا اول مجرم