المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحن في خطر


ثائر محسن
22-03-2009, 05:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم مدرس في احد ضواحي بغداد يهجمون عليه كما كان يحدث في زمن البعث وتهديده بجيش.....لئنه حاسب أحد الطلبة الذي أباه كان بعثيا سابقا واليوم هو قيادي في جيش.......وقد شتموا المدرس وهددوه بأنه سيقتلونه أن ذهب الى المدرسة ولكنه سيذهب ليقول كفى تهديد باسم البعث الجديد ...فهل يستحق البعث الجديد مصالحة ؟؟؟!! حتى نصالح البعث القديم ؟؟ّّ أرجو انصافي وأعطاء رأيكم فأنهم سيقتلوني بدم بارد كما قتلوا غيري بدم بارد ......لكن ليس لي ذنب ألا أني مؤمن بأن القيادة المطلقة هي لآل محمد فقط وطاعة مراجعنا العظام ورفض كل من استخدم الدين لمصالحه الذاتية وتاجر بالقضايا الكبرى لنفسه الأمارة بالسوء ....نعم لعله هذا أخرما أكتبه لئني مهدد ولا أعلم من يساعدنا على ما يسمونه ( بالمحاكم الشرعية )) على مدرس لئنه علم أبنائهم هل هذا جزاءه..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجوز ضرب الطالب لغرض التعليم والتربية وخاصة هناك قول للامام علي عليهالسلام يقول به ( ضرب الوالد للولد كالسماد للزرع ) ويقول الصادق عليه السلام ( ليتالسياط على رؤوس أصحابي حتى يتفقهوا في دين الله ) وقال الأمام الباقر عليه السلام ( لو أتيت بشاب من شباب الشيعة لم يتفقه في دين الله لأوجعته ) ما رأيكم بمن يطالببمحكمة شرعية على مدرس لأنه ضرب طالب عنده من غير أن يؤذيه بل لمصلحته منطلق من هذهالروايات وخاص\ يقول النبي صلى الله عليه وآله ( أباؤك ثلاث : أب ولدك , وأب علمك , و أب زوجك ) ارجو الرد الصريح....هذا صوتي فأنصفوني ..http://www.mediafire.com/?mzkhdzwntoa (http://www.mediafire.com/?mzkhdzwntoa)

محـب الحسين
22-03-2009, 07:38 PM
نعم انا من المؤيدين الى ضرب الطالب
لان اغلب الطلبه وللاسف في الوقت الحاضر متهورين
ويأتي الى المدرسه خوفاً من أهله
ولا يقوم بواجباته ولا يحترم الاّ المدرس الذي يهابه

احسنت اخي الكريم على طرح مثل هذه القضية الهامه للمناقشه

ثائر محسن
22-03-2009, 09:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ارجو المشاركة وأنصاف من أكرمه الحسين عليه السلام عندما أعطاه جبته وألف درهم لئنه علم أبنه سورة الحمد واليوم يطالب ولي الامر بمحكمة شرعية ضد المعلم الله أكبر