المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وهابي قذر يصف حور العين - فقط للي فوق +18 سنه !!


أبو حيدر11
20-05-2012, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِ على محمد على آل محمد وعجل فرجهم الشريف
بقلم الكاتب السوداني: منسي الطيب.
(( فقط للي فوق +18 سنه))...!!!
عندما يُقبل اكثر من مواطن سعودي وهابي على بتر عضوه الذكري بالسكين بعد صلاة الجماعة وأمام المصلين ( نقلا عن موقع قناة العربية ) ، نقول: كل سعودي وهابي حر بعضوه الذكري ، يقطعه بالسكين ، يعمله شيش كباب ويبـيعه على سعودي آخر، هو في النهاية حر فيما يفعل بجسده ، والى جهنم هو وعضوه الذكري. لكن ، من حق العالم أن يتساءل عن سر تركيز السعوديين الوهابيين على الأعضاء الجنسية بهذه الطريقة المخزية.
وعندما يهدد سعودي وهابي أخر بقطع عضوه الذكري أو ان يرجع الى أماكن السياحة والدياحة والدعارة في لبنان العزيز ، وعلى موقع قناة العربية ايضا ، نستطيع ان ندرك حقيقة سر عداء مملكة البعرور الوهابية لحزب الله وتسميته بحزب اللات ، ونستطيع أن نفهم ايضا اسباب العداء المعلن بين حزب (اللات) وتقطيع الأعضاء التناسلية السعودية!
وعندما يُـفجر سعودي وهابي مجاهد نفسه في العراق ، تاركا قوات الإحتلال التي دخلت العراق واحتلته عن طريق مملكته وبمساعدة حكومته ، فيتركهم ويختار روضات الأطفال والمدارس والجامعات ويقطـّع الناس أرباً أرباً بسياراته المفخخة واحزمته الناسفة ، وحجته في ذلك انه يريد أن يتغدى او يتعشى مع نبيه الوهابي المجرم ، نقول وبلهجتنا العراقية الحزينة : ( يلله مايخالف السعودي خطيـّة جوعان ، وحق الجار على الجار! ) واسكتنا المكلومين من ابناء العراق الذين ينادون صباحا ومساءً وبلجتهم العراقية الحزينة ايضا : ( كومة حجار ولا هالجار الجايف! ).
وعندما يختطف الوهابيون ديننا الإسلامي الحنيف ويشوّهوا صورته الجميلة ويفجروا ويذبحوا البشر باسم الإسلام ويجعلوا كل مسلم متهم بالإرهاب بسبب السعودية وديانتها الوهابية العفنة ، نقول وكلنا ألم: لا حول ولا قوة الا بالله ، وسيعلم آل سعود الصهاينة ومَن معهم مِن العوران الى أي منقلب ينقلبون.
وعندما يُلاحق شيوخ السوء والرذيلة في مملكة ال مرخان الوهابية أئمة أهل البيت ومراقدهم المقدسة في العراق ويفتون بتفجيرها وهدمها ، وكأنهم لم يكتفوا باضطهادهم وتشريدهم وقتلهم ، في حياتهم ، فيلاحقونهم الى قبورهم بعد موتهم ، نقول: انها ثارات الزمان المتعثرة بأصنامهم المُكسّرة بسيف علي الكرار ، ولا بد لنا أن ندفع ضريبة حبنا وولاءنا لهذا الرجل الذي لم يدع لهم صنما إلا قوّضه على رؤوسهم.
وعندما يخصّص آخر ملوك الشر ، ملك السعودية الوهابية ، جزءً من ميزانية أموال المسلمين لتشويه سمعة المسلمين وخاصة المنتمين منهم الى مذهب أهل البيت ، نقول له ، كما قالت لطاغيته من قبل السيدة زينب وهي في الأسر: (( كد كيدك ، واسعَ سعيك ، وناصب جهدك ، فوالله لا تمحو ذكرنا ، ولا تميت وحينا ، ولا يرحض عنك عارها ، وهل رأيك إلا فند؟ وأيامك إلا عدد؟ وجمعك إلا بدد؟ يوم ينادي المنادي ألا لعنة الله على الظالمين )) وعلى آل سعود قاطبة.
وعندما يصبح العراقي بين ليلة وضحاها ابن متعة ، من حقنا أن نتساءل: من هو ابن المتعة الحقيقي؟
العراقي الذي يصحو من نومه على اصوات تفجيرات المجاهدين السعوديين وانتحارهم الجماعي الهمجي في اسواق الناس الآمنيين وفي محطات الكهرباء والوقود؟ أم الوهابي ابن المملكة السعودية التي هي أكثر دول العالم شراء للأعضاء الجنسية البلاستيكية؟ وهي واحدة من أكثر دول العالم في معدلات الإغتصاب والشذوذ الجنسي والسحاق وسفاح المحارم؟ حيث تؤكد بعض الدراسات السعودية نفسها وعلى موقع قناة العربية ايضا ان ما بين 2 الى 3 من كل 10 نساء سعوديات قد تعرضن لسفاح المحارم؟
فمن هو يا ترى ابن المتعة الحقيقي؟!
العراقي الذي عاني ومازال يعاني من ظلم الأقربين وأصبح بيته خيمة لجوء في داخل العراق وخارجه؟
أم السعودي الوهابي الذي يحمل عضوه الذكري على كتفه الأيمن وكاميرة تصوير الجنس والخلاعة والإغتصابات على كتفه الأيسر حيث يبحث عن المتعة في كل بلد من بلدان العالم؟
مَن هو ابن المتعة الحقيقي؟ ولماذا زواج المتعة مكروه الى هذه الدرجة وهو نص قرأني في أكثر من آية من أيات القران الكريم؟ في حين ان الزنى في السعودية قد لبس مسميات كثيرة وبفتاوى من شيوخ الوهابية العوران انفسهم منها على سبيل المثال لا الحصر: الزواج السعودي المؤقت ، ويتم دون عقد أو شهود أو مدة محددة ، وزواج البعثة الذي يمارسه الطلاب السعوديون في الخارج والعائدون لوطنهم فيما بعد بفايروسات الأيدز والأمراض الخبيثة الأخرى ، وزواج المسيار المشهور جدا في السعودية والذي اصبح له مواقع ألكترونية كثيرة على الأنترنت وقناة تلفزيونية سعودية خاصة بعرض اعلانات السعوديات اللاتي يرغبن بممارسة الجنس لليلة واحدة أو اكثر. وغيرها من زواجات المتعة الوهابية الكثيرة. فمن هو ابن المتعة الحقيقي؟ أليس من حقنا أن نعرف؟!
وعندما تغص شاشات الفضائيات العربية بوجوه البداوة والجرب من شيوخ آل سعود ، وتـُقدمهم على انهم علماء ورجال دين وهم في الحقيقة ليسوا سوى مرضى وشاذين جنسيا وأخلاقيا ، نضحك مرة ونبكي مرات لهوان هذه الأمة على الله حيث جعل شيوخها فالحين بالإرهاب والوحشية والشذوذ الجنسي فقط. وعند ذلك نستطيع أن نفهم لماذا هناك أكثر من شاب وهابي سعودي يقطع عضوه الذكري بعد صلاة الجماعة مباشرة وأمام المصلين ، خاصة إذا ضغطنا على الرابط التالي وشاهدنا كيف شيوخ الوهابية يصفون سيقان وافخاذ وأثداء الحورالعين لأتباعهم الجهلة الوهابية بطريقة جنسية بدوية لا تـُصدق.
أضغط على الرابط التالي واستمتع ، واعرف من هم أبناء ( المتعة الحقيقية ) ، ولا تنسَ أن تترحّم على صاحب المثل القائل: رمتني بدائها وانسلت!
http://www.youtube.com/watch?v=96MnrK52Tj4&feature=related

محب الرسول
21-05-2012, 12:25 PM
جزاك الله خيرا
مشاركة قيمه ورااائعه ومميزه
جعله الله في ميزان حسناتك
دمت ودام عطائك النير