المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإصابة تُبعِد ديارا لمدة طويلة


عراقي وافتخر
10-12-2008, 12:20 AM
http://www.aljazeerasport.net/Media/Images/Layout/ArticleTitle_Bullet.jpg الإصابة تُبعِد ديارا لمدة طويلة
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2008/12/8/2008128152621594734_2.jpg أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين، أن لاعب وسطه الدولي المالي مامادو ديارا، سيبتعد عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته اليمنى.
وذكر النادي الملكي في خبر مقتضب على موقعه على شبكة الإنترنت، أن ديارا "بعد خضوعه لعملية جراحية، تبين أنه يشكو من إصابة خطيرة في الركبة اليمنى ستُبعده عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر" أي حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.
وكان الدولي المالي (27 عاماً) أصيب في تشرين الأول/أكتوبر الماضي ثم تفاقمت الإصابة نهاية تشرين الثاني/نوفمبر، وقد ذهب الأسبوع الماضي إلى مدينة ليون الفرنسية التي لعب مع فريقها من 2002-2006، لاستشارة الأخصائي في مثل هذه الإصابات، الدكتور برتران سونيري كوتيه فقرر الأخير إجراء العملية له على الفور.
يُذكر أن ريال مدريد يشكو من كثرة الإصابات في صفوفه، ولعل أبرزها إصابة قناصه الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع لعملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى إصابات طالت المدافعين الأرجنتيني غابريال هاينتزه والبرتغالي بيبي والإيطالي فابيو كانافارو، والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين والجناح الهولندي أريين روبن ومواطنه ويسلي سنايدر.
كما غادر الهولندي الآخر رويستون درنتي اليوم التدريب بسبب الإصابة أيضاً، وتحوم الشكوك حول مشاركته مع فريقه ضد زينيت سان بطرسبورغ الروسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، والسبت في كلاسيكو الدوري المحلي ضد برشلونة على ملعب الأخير نوكامب.