المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسر في اليد يبعد الحارس الالماني انكه ثلاثة اشهر


محب الصدر
29-04-2009, 08:50 AM
برلين (ا ف ب) - سيبتعد حارس مرمى نادي هانوفر ومنتخب المانيا روبرت انكه عن الملاعب لمدة ثلاثة اشهر بعد خضوعه لعملية جراحية الجمعة اثر تعرضه لكسر في يده اليسرى خلال التمارين مع "المانشافت" الذي يتحضر لخوض مباراتين امام روسيا بعد غد السبت وويلز الاربعاء المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب افريقيا عام 2010.

وكان انكه (31 عاما) قد اضحى الحارس الاول للمنتخب الالماني بعد اعتزال ينس ليمان اللعب دوليا وهو تعرض لكسر في احدى عظام يده اليسرى خلال التمارين اول من امس الاربعاء واجبر على اجراء عملية جراحية لمعالجة هذه الاصابة القوية وهو سيعوض في فريقه بالشاب فلوريان فروملوفيتز حارس مرمى منتخب المانيا لدون 21 سنة.

اما في المنتخب وفي ظل غياب حارس شالكه مانويل نوير المصاب واستبعاد المدرب يواكيم لوف لحارس فالنسيا الاسباني تيمو هيلدبراند سيسجل حارس باير ليفركوزن رينيه ادلر بدايته اساسيا ضد روسيا بحسب ما افاد مدرب الحراس اندرياس كوبكه.

ورغم هذه المشاركة في مباراة مهمة فان كوبكه كشف ان الجهاز الفني لم يتخذ اي قرار بشأن الاعتماد على ادلر (23 عاما) مجددا ضد ويلز الامر الذي يعني ان الفرصة قد تكون متاحة امام حارس فيردر بريمن تيم فيزه للعب اول مباراة دولية مع منتخب بلاده.