المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال سالم - الامارات - سني


محب الرسول
24-10-2012, 11:39 AM
ولدت سنة 1977 م في الإمارات العربيّة المتّحدة ، ونشأت في أسرة مسلمة تنتمي إلى مذهب أهل السنّة ، ثمّ أكملت دراستها الجامعيّة ، وعملت موظّفة في إحدى الدوائر الحكوميّة.
كيفيّة تعرّفها على التشيّع:

تعرّفت "نوال" على أصول ومبادىء أهل البيت(عليهم السلام) عن طريق الإنترنت ، فكانت تصغي إلى الحوارات التي تجرى بين أهل السنّة وأتباع مذهب أهل البيت(عليهم السلام) ومن هذا المنطلق تعرّفت "نوال" على مكانة أهل البيت(عليهم السلام) وعظمة شأنهم وسموّ منزلتهم ، وتبيّن لها بأنّ أهل البيت(عليهم السلام) هم الذين قال تعالى بحقّهم: (إنّمَا يُرِيدُ اللّهُ لِيُذهِبَ عَنكُمُ الرجسَ أَهلَ البيتِ وَيُطَهّرَكُم تَطهِيراً) (الأحزاب:33).
وأهل البيت(عليهم السلام) هم الذين جعل الله تعالى محبّتهم ومودّتهم أجراً من الناس في قبال الجهود التي بذلها رسول الله في نشره للإسلام ، فقال تعالى: (قُل لا أَسئَلُكُم عَلَيهِ أَجراً إِلاَّ المَوَدَّةَ فِي القُربى) (الشورى:23).
وأهل البيت(عليهم السلام) هم الذين قال تعالى عنهم: (فِي بُيُوت أَذِنَ اللّهُ أَن تُرفَعَ وَيُذكَرَ فِيهَا اسمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيها بِالغُدُوِّ وَالآصالِ * رِجالٌ لا تُلهِيهِم تِجارَةٌ وَلا بَيعٌ عَن ذِكرِ اللّهِ وَإِقامِ ال

فارس بدر
24-10-2012, 05:02 PM
http://www.ahbabhusain.net/vb/mwaextraedit4/extra/68.gif

عاشقة السيدة زينب ع
24-10-2012, 05:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطااهرين وعجل فرجهم وألعن أعدااائهم
داااائماً مميز خيو بموااضيعك الرااائعة
سلمت يدااااك
الله يعطيك ألف عاااافية

محـب الحسين
24-10-2012, 07:28 PM
الحمد لله على نعمة ولاية أمير المؤمنين عليه السلام
جزاك الله خير جزاء المحسنين