المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشأ الشيعة فى مصر مجلس "آل البيت عليهم السلام"


أبو مرتضى عليّ
25-10-2012, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد وعجل فرجهم




انشأ عدد من نشطاء الشيعة فى مصر مجلسا جديدا تحت مسمى "آل البيت عليهم السلام"، برئاسة الناشط الشيعى «صالح الوردانى».



http://www.abna.ir/a/uploads/236/7/236788.jpg
ابنا: انشأ عدد من نشطاء الشيعة فى مصر مجلسا جديدا تحت مسمى "آل البيت عليهم السلام"، برئاسة الناشط الشيعى «صالح الوردانى».
وأكد الوردانى أنه يجرى الآن إنهاء الأوراق الخاصة بإشهار المجلس لإرسالها إلى وزارة الشئون الاجتماعية للحصول على موافقتها، كما تم تجهيز مقر بالقاهرة ليبدأ المركز العمل منه، مضيفا بأن المجلس تم إقامته بالجهود الذاتية ومشاركات عدد من قيادات الشيعة والذين سبق اعتقالهم فى عهد النظام السابق من بينهم «عماد قنديل» والدكتور «أحمد هلال» و«رجب عبد الحسيب» و«محمد أيوب».
وأشار إلى أن المجلس يعد مشروعا قوميا مصريا وليس طائفيا ويهدف لإحياء هوية مصر الإسلامية والتى تمتد لآل البيت عليهم السلام.
وقال إن المجلس يضم 6 لجان أساسية وهى التكافل وتهتم بالشئون الاجتماعية وحل المشكلات، ولجنة الدعوة والإرشاد ومهمتها التثقيف والتوعية وطرح الأفكار، ولجنة الاتصال ومهمتها التواصل مع هيبئات المجتمع لمدنى، ولجنة الإعلام وتهتم بإصدار البيانات والمنشورات، إلى جانب لجنة الشباب.
وأكد الوردانى أن عضوية المجلس لن تقتصر على الشيعة فقط ولكنها متاحة لأى شخص دون النظر إلى مذهبة، وذلك لرفض مذهب الطائفية والدعوة إلى الوحدة والتقريب.
وكشف الوردانى أنه سيتم عقد لقاءات دورية يوم الاثنين والخميس، داخل المجلس، وتوجيه الدعوة للكثير من الشخصيات من بينهم رموز صوفية ومسيحية.



المصدر: اليوم السابع

محـب الحسين
27-10-2012, 06:47 PM
شكرا جزيلا على الخبر
جزاك الله خيرا

نور الزهراء
28-06-2013, 03:46 PM
http://sl.glitter-graphics.net/pub/2210/2210263h624hgn05r.gif


جَزآكـ الله جَنةٌ عَرضُهآ آلسَموآتَ وَ الآرضْ

بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ

آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِ بآلريآحينْ

دمْت بـِ طآعَة الله ..}