المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفل زفاف الأعب ياسر القحطاني بالصور


محب الصدر
05-05-2009, 08:44 AM
الأفراح تعم الخبر
حفل زفاف الأعب ياسر القحطاني بالصور

http://www.rose14z.name/up/uploads/7bca83feef.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

احتفل قائد المنتخب السعودي وهدافه ونجم نادي الهلال ياسر القحطاني بحفل زفافه مساء الأحد في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية ، وسط حضور كوكبةٍ كبيرة من أقارب ومحبي "الكاسر".

وشهد الحفل الذي أقيم بقاعة "السيف" بمدينة الخبر حضور العديد من الشخصيات من مختلف الأوساط ، تقدمهم نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد ، والأمير مشاري بن سعود ، وكل الحرس الوطني للقطاع الشرفي ، وذلك حسبما ذكر موقع النادي الهلال على الإنترنت يوم الاثنين .


حضور مكثف
http://www.rose14z.name/up/uploads/ed0fa093f9.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

الحفل شهد حضور شخصيات مهمة وحضر الحفل عددٌ من الشخصيات العامة والمجتمع ، وكذلك نجوم وشخصيات الوسط الرياضي من رياضيين وإعلاميين ، حيث شهدت القاعة ازدحامًا كبيرًا لتقديم التهاني للقحطاني ولجميع أفراد عائلته .

ولم تتمكن وسائل الإعلام من تصوير عرُس القحطاني بعدما مُنعت من الدخول إلي الحفل ، ورفض المنظمون دخول كاميرات وسائل الإعلام المرئية والمقروءة التي تواجدت منذ وقتٍ مبكر على مكان الحفل .


حظر الإعلام
http://www.rose14z.name/up/uploads/4de27c6a84.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

والد القحطاني منع حضور وسائل الإعلام وكادت أن تحدث أزمة لولا تدخل اللاعب شخصيًا بحكمته ، وأقنع وسائل الإعلام أن المنع يعود لرفض والده القاطع دخول وسائل الإعلام صالة الاحتفال .

وفشلت كل محاولات وسائل الإعلام للفوز ببعض اللقطات التسجيلية ، إلا أنها تمكنت من اختراق الحظر المفروض على الحفل وتمكنت من التقاط صور عديدة للحفل وللقحطاني بطرق مختلفة .


بهجة العرُس
http://www.rose14z.name/up/uploads/9207040bc2.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

القحطاني يتلقي التهنئة من أحد أصدقائه وغطى الحفل جوٌ من الابتسامة والفرحة ، حيث احتفل الأصدقاء والمحبون بعريسهم القحطاني، وأمطروه بوابل من النصائح والنكات ، فضلاً عن تسابق الجميع للحصول على صور تذكارية مع العريس .

وقد أقام القحطاني حفلاً في الرياض في قاعه فندق "الفهد كراون" يوم الخميس الماضي لأصدقائه وزملائه اللاعبين والشخصيات الرياضية في الرياض ؛ نظرًا لصعوبة حضورهم إلى الخبر للاحتفال به .


شائعات
http://www.rose14z.name/up/uploads/1bb42edb7f.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

الكاسر يضع حدًا للشائعات ويضع زواج القحطاني حدًا للشائعات التي طاردته كثيرًا نظرًا لنجوميته الكبيرة ، حيث طاردته شائعات مختلفة عن زواجه من بعض الفنانات والمطربات على الساحة العربية ، وكانت أبرزهن نانسي عجرم .

كما قد تداول عشاق الإنترنت على منتدياتهم كثيرًا شائعة عن زواج ياسر من مذيعةٍ مشهورة ، لكن لم يتم الإفصاح عنها .


تهنئة
http://www.rose14z.name/up/uploads/d515a8745d.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

تهنئة حارة للقحطاني بزواج سعيدوحرص الموقع الرسمي لنادي الهلال على تقديم التهنئة لنجم الفريق بمناسبة زفافه ، كما حرصت مواقع جماهير النادي المختلفة على الإنترنت على تهنئة القحطاني ، وتمنوا له حياةً سعيدة تساعده على الاستقرار سواء مع الزعيم والأخضر .

كما ذاع خبر زفاف القحطاني في مختلف المنتديات سواء السعودية أو العربية ، وبات هو الموضوع الأول للناقش ، وتسابق المشتركون في تقديم التهاني للقحطاني بغض النظر أن هويته الكروية ، فالكل اجتمع على حب قائد الأخضر وتمنوا له السعادة يوم عرُسه .


هلالي للأبد
http://www.rose14z.name/up/uploads/42743d7a3c.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

القحطاني لا يبتعد عن اللون الأزرقوغاب القحطاني عن تدريبات الزعيم في الفترة الأخيرة لحرصه على اختيار مقتنيات منزله بنفسه وترتيبه حسب ذوقه على أحدث طراز ، خاصةً في اختيار قطع الأثاث الفخمة والبسيطة في نفس الوقت .

وأكد "الكاسر" من خلال ترتيبه لمنزله على "هلاليته" قلبًا وقالبًا ، عندما اختار اللون الأزرق للغرفة الخاصة بالتلفزيون ، فيما اختار اللون الرمادي المفعم بالأبيض لغرفة الاستقبال التي تميزت بأثاثها البسيط والجميل .


ذوق رفيع
http://www.rose14z.name/up/uploads/63713e3700.jpg (http://www.rose14z.name/up/)

الزواج يبعد القحطاني عن تدريبات الزعيمواختار القحطاني اللون "البيج" لغرفة النوم ، والذي ميزها بديكور رائع وأثاث بسيط أضفى جوًا من الرومانسية على ملامح الغرفة دون تكلف .

من المقرر أن يغيب القحطاني عن تدريبات الفريق الهلالي استعدادًا للموسم الجديد ، على أن يلحق بمعسكري الفريق في إيطاليا والنمسا ، والذي ينطلق 21 يوليو/ تموز الجاري في روما ، ومن ثم إلى فيينا في التاسع من أغسطس/ آب المقبل .
م /ن
تحياااتي