المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يهزم الترسانة ويؤكد هبوطه


خادم الباقرع
08-05-2009, 11:15 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/3/2/200932161420491621_2.jpg
استعاد فريق الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الترسانة (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
ورفع الأهلي رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما ودع الترسانة دوري الأضواء والشهرة بعدما تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير، ليشارك في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.
تقدم الأهلي بهدف أحرزه محمد أبو تريكة من ركلة جزاء ثم أضاف الأنغولي فلافيو أمادو الهدف الثاني للفريق، قبل أن يرد الترسانة بهدفين حملا توقيع طارق السيد وعاهد عبد المجيد من ركلة جزاء أيضاً، ولكن أحمد حسن قائد المنتخب المصري حسم الموقف للفريق الأحمر بهدف ثالث.
وفي لقاء آخر أهدر فريق حرس الحدود نقطتين ثمينتين في صراعه على الصدارة بتعادله مع ضيفه طلائع الجيش (1-1)، حيث تقدم عامر صبرى بهدف للطلائع في الدقيقة 16 ثم تعادل الظهير الأيمن إسلام الشاطر للحدود في الدقيقة 68.
وتلاشت آمال فريق الحدود في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل حيث أصبح رصيده 50 نقطة في المركز الثالث مقابل 35 نقطة للطلائع في المركز التاسع.
وانتزع إنبي فوزاً ثميناً من ضيفه الأولمبي بهدف نظيف سجله أحمد سعيد (بوجي) في الدقيقة العاشرة، فرفع إنبي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الأولمبي عند 23 نقطة في المركز السادس عشر الأخير وهبط الفريق فعلياً إلى دوري الدرجة الثانية.