المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواصفات واسعار شيفورليه اوبترا


محب الرسول
21-02-2013, 03:00 PM
تصميم شيڤروليه أوبترا الأنيق ليس كتصميمات سيارات الأسرة العادية
شيڤروليه أوبترا سيارة عملية ذات جودة عالية وبها مجموعة من المواصفات الرائعة والخصائص الإضافية التي لن تجدها في بقية السيارات في فئتها، كل هذا و بسعر لن تصدقه.


كمال التصميم
جمال تصميم شيڤروليه أوبترا بشكل أساسي يعتمد على مهارة مصممي ستوديو Giorgetto Giugiaro Italdesign. كل شيء في أوبترا يدل على مهارة التصميم، المصابيح الأمامية الأنيقة تنهي خطوط السيارة عند المقدمة وتضع لمستها على انسيابية التصميم. اناقة تصميم المصابيح الخلفية و أقواس بيوت العجلات يساعدون على إظهار جمال وحيوية هذه السيارة. تنفرد شفروليه أوبترا بتصميم انسيابي ونرى ذلك أيضا في تصمي مرايات السيارة.



كل ما تحتاجه لكي تشعر بالراحة


ادخل عالم سيارة شيفورليه اوبتر :
من الممتع دائما ان تقود سيارة مريحة. أوبترا سيارة تكشف لك عالم من الراحة الخاص بك والذي يمكنك التحكم فيه بسهولة. تحكم في النوافذ الكهربائية والمرايات والأقفال بضغطة زر في متناول يدك. نظام التوجيه المعزز (باور ستيرينج) يساعدك على مواجهة كل ما يمكنك مقابلته على الطريق بكل راحة وبكل سهولة.


ولكي تكون رحلتك اكثر متعة، قم بتشغيل راديو ومشغل CD و MP3 الـ Blaupunkt الأنيق والمذهل واستمع إلى الموسيقى المفضل لك من خلال 6 سماعات نقية.


جمال عملي


قام ستوديو التصميم Giorgetto Giugiaro Italdesign بتصميم شيڤروليه أوبترا بشكل انسيابي ومتناغم مع الحياة. أناقة خطوط أوبترا تجعلها سيارة لافتة للإنتباه بالأضافة إلى أقواس بيوت العجلات التي تعطي أوبترا شكل عصري وجميل. فتحة الشنطة الواسعة لموديل الهاتش باك تجعل تحميل السيارة أسهل. مصابيح الضباب الأمامية تضيء لك الطريق في الظروف الجوية الصعبة وتساعدك على تجنب وقوع حوادث مرورية.



معيار جديد للراحة

استخدام الريموت كنترول التحكم فى كل شئ :

مواصفات وخصائص شيڤروليه أوبترا تفوق تصورك. استخدم نظام التحكم عن بعد وتحكم في السيارة بطريقة سهلة وعملية. يمكنك أيضا الخروج من السيارة بطريقة سهلة ومريحة وذلك بفضل اضاءة السيارة التي لا تنطفئ مباشرة.


كل شيء في متناول يدك داخل شيڤروليه أوبترا وذلك بفضل تصميمها الداخلي الرائع.



عملية وآمنة
الان سمة مميزة فى اوبترا .
أوبترا تمتاز بمعايير أمان عالية. تم تجهيز جميع المقاعد مع أحزمة أمان ثلاثية النقاط مع محددات تحمل الحزام التي تساعد في إبقاء الحزام مشدوداً في حالة وقوع حادث. لتوفير السلامة لركاب السيارة، صممت مقصورة ركاب السيارة على شكل قفص صلب بنتوءات في أماكن معينة وذلك لامتصاص قوة الصدمة في حالة وقوع حادث.



قوة الحركة


يمكنك اختيار محرك يتناسب مع ذوقك من المحركات القوية .
شاسيه قوي ونظام تعليق ممتاز في شيڤروليه أوبترا لقيادة مريحة، ثابتة، وسهلة. يمكنك إختيار محرك يتناسب مع ذوقك من المحركات القوية. المحركات تمتثل لمعايير الانبعاثات الأوروبية مع ناقل سرعة مكون من 4 سرعات للأوتوماتيك و 5 سرعات لليدوي.


المواصفات والتقنية :

المحرك : 4 سلندر-كاملة علوية مزدوجة - 16 صمام
سعة المحرك : 1600 سى سى
قوة المحرك : 106 حصان
صندوق التروس : 5 سرعات يدوى _ 4 سرعات اتوماتيك
السرعة القصوى : 187ك/ساعة


ــــــــــــــــــــــــــــــ

الكماليات :




باورستيرنج _ تكييف _ زجاج كهربائى (أمامى + خلفى) _ مرايا كهربائية _ راديو CD _ سماعات (2أمامى+2 خلفى) _ مفتاح بالريموت كنترول (شامل جهاز إنذار)_ فتح غطاء الوقود من الداخل _ زجاج مظلل _ قضبان بالأبواب لامتصاص الصدمات _ فرش المقاعد_ مصابيح ضباب .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعر شيفورليه اوبترا :

102 الف جنيه مصرى

خادمة فضه
22-02-2013, 06:18 PM
جزاك الله كل خير