المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيفيز يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد!!


خادم الباقرع
10-05-2009, 03:41 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/5/10/2009510104533341734_2.jpg
أعلن مهاجم المنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز أنه يفكر جدياً في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي، مانشستر يونايتد الإنكليزي، بسبب وجوده الدائم على كرسي البدلاء وعدم مشاركته كأساسي في مباريات الشياطين الحمر سواء في الدوري الإنكليزي أو في دوري أبطال أوروبا، وهو ما اعتبره المهاجم الأرجنتيني عدم احترام لموهبته.
وصرح تيفيز، الذي تذبذبت مشاركاته مع مانشستر هذا الموسم، لصحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" في عددها الصادر اليوم الأحد بأنه من المرجح أن يرحل عن مانشستر هذا الصيف.

وقال تيفيز "لا أعتقد أنني سألعب لمانشستر في الموسم المقبل. لقد بذلت كل ما بوسعي لكنهم لم يقدموا لي أي عرض أو عقد".

وأضاف "لم أعامل كعضو في العائلة. المشجعون يعاملونني كأنني فرد في عائلتهم لكن النادي لم يشعرني بذلك ولم يحترمني كلاعب كرة قدم".

ويعد تيفيز المهاجم الثالث في حسابات السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر بعد الإنكليزي واين روني ,والبلغاري برباتوف، كما أن عقده مع ناديه الإنكليزي سينتهي بنهاية الصيف المقبل.
وانتقل تيفيز إلى صفوف الشياطين الحمر مطلع موسم 2008/2009، وشارك في الموسم الماضي في 34 مباراة في الدوري أحرز خلالها 14 هدف، وتقلصت مشاركته هذا الموسم حيث خاض مع فريقه 26 مباراة أحرز خلالها ثلاثة أهداف فقط، علماً بأن معظم مباريات الموسم الحالي شارك فيها كلاعب بديل.