انتهى الجزء السابق باتفاق البنات ان يكولن للشباب ياخونة مدينة الالعاب
بعيدين اختلفن منوا اللي راح تكوللهم بعد نقاش طويل اتفقن على مكارم ان هي اللي تكول محب الحسين راحت راحيل محب الحسين
خادمه فضه :- خوية اذا ماتصير زحمة اخذونة لمدينة الالعاب
محب الحسين :- ماكوراحة مو توجن رجعتن من السوق وبعدجن ما اتعشيتن مو نسوان انتن مدري شنو
وبعد نقاش طويل بين راحيل محب الحسين اتفقوا ياخوذونة المدينة الالعاب
رحنا للمدينة لكيناها فااااارغة ومابيها احد وصاحب المدينة يريد يغلقها
اجوا الشباب تكلمو وي صاحب المدينة الى ان قبل دخلنة المدينة ولعبنة مثل الاطفال
بعدها رجعنا الفندق الساعة 1:30 واحنا ورانة سفرة لكربلا ولازم نطلع الساعة 6:00 المهم صار وقت الصلاة كعدنا وصلينا ورجعنة نمنا وصارت الساعة 5:30 الفجر كعد محب الحسين واتصل الشاعر وكلة تتصل ع الجميع وتكللهم يكعدون يحضرون نفسهم اتصل الشاعر ع الجميع وكعدو الا واحد يتصلون عليه مايرد منو منو ....
فداء الصدر
ارجوا دقو الباب عليه ماكو اجت عاشقة الزهراء وكسرت الباب شوفوا البنات اقوة من الشباب
دخل الشاعر وشاف الوضع ورجعلنا كالنة خير ما كو شي
رحنا الباص والحمد لله مانسينة احد ولا احد نسى شيء
هسة بالطريق لكربلاء وصلنة لنقطة تفتيش كربلاء نزلو كل الاعضاء للتفتيش والحمد لله محد طلع مفخخ او وياه عبوات ناسفة
اجة خادم الباقر
بعثة محب الحسين مع قائمة باسماء الاعضاء يتاكد منهم انهم موجودين كلهم والحمد لله طلع الكل موجود
دخلنة لكربلا بسلامة ورحنة لمنطقة الحسينية واول شي تعرفون لازم نزور الامام الحسين عليه السلام
صاح وسام البابلي انة تعباااااااااااان خلينا نصلي ونرتاح وبعدين نزور
يالله خلونة ندور على فندق
اخذنا عاشق البطل عباس سايق الباص لاحسن فندق
نزل محب الحسين و الشاعر لصاحب الفندق يحجزون طلع الفندق مقفل ليش الكهرباء مقطوعة وعدهم صيانة
ابو جعفر تعبببببببببببببببت يالله الكولنة فندق
خادم الباقر :-فداء الصدر ليش ماتدورنة انت على فندق
عاشقة النور : لا انة تعبانه خل يروح واحد ثاني
اريج الجنه : كلنا تعبانين مو بس انت
عاشقة النور بس انا اكثر
فداء الصدر لا تتعاركون براسنة انا راح اروح ادور لان اذا نبقى عليكم مانحصل شي نبات بالشارع
راح فداء الصدر يدور على فندق ولكالنة احسن فندق ** والله عمي خوش رجال **
دخلنة الفندق وحجزنا
الشاعر وعاشقة الابتسامه
احنا جوعااانيين حيييل نريد اكل يالله
مسلمه
على كيفكم همكم على بطنكم
دخلنة المطعم وطلبنة الكل وكلمن اختار اللي يعجبة
محب ال البيت صفن بالقائمة مال الاكل اخذلة صفنة شطولها
خادم الباقر يحاجي الرجال مايرد هذا شبيه
الكل بصوت واحد نور على نور
طفر الامرأه وكال خير شاكو
سر الوجود وين صافنه بالله
moonlight
افكر بمطبك السمج
محب ال البيت احمد العراقي اكو مطبك
احمد العراقي اي اكو
محب ال البيت جيبلي مطبك لعد
عاشقة الحجه المنتضر طلبة قوزي
وريماوي دولمة
المهم ما اطول عليكم كل واحد طلب اللي يعجبة
كملنة الاكل ورحنة الفندق وماشاء الله الغرف تجنننننننن
ام الحلوين وحديث الكساء تعاركن على غرفة ليش
لنها تطل ع الحرمين
راح محب الحسين لصاحب الفندق اكو غرفة موقعها نفس موقع هاي الغرفة
صاحب الفندق اي اكو
الحمد لله انحلت المشكلة
انتظرونا مانطول راجعين
بعيدين اختلفن منوا اللي راح تكوللهم بعد نقاش طويل اتفقن على مكارم ان هي اللي تكول محب الحسين راحت راحيل محب الحسين
خادمه فضه :- خوية اذا ماتصير زحمة اخذونة لمدينة الالعاب
محب الحسين :- ماكوراحة مو توجن رجعتن من السوق وبعدجن ما اتعشيتن مو نسوان انتن مدري شنو
وبعد نقاش طويل بين راحيل محب الحسين اتفقوا ياخوذونة المدينة الالعاب
رحنا للمدينة لكيناها فااااارغة ومابيها احد وصاحب المدينة يريد يغلقها
اجوا الشباب تكلمو وي صاحب المدينة الى ان قبل دخلنة المدينة ولعبنة مثل الاطفال
بعدها رجعنا الفندق الساعة 1:30 واحنا ورانة سفرة لكربلا ولازم نطلع الساعة 6:00 المهم صار وقت الصلاة كعدنا وصلينا ورجعنة نمنا وصارت الساعة 5:30 الفجر كعد محب الحسين واتصل الشاعر وكلة تتصل ع الجميع وتكللهم يكعدون يحضرون نفسهم اتصل الشاعر ع الجميع وكعدو الا واحد يتصلون عليه مايرد منو منو ....
فداء الصدر
ارجوا دقو الباب عليه ماكو اجت عاشقة الزهراء وكسرت الباب شوفوا البنات اقوة من الشباب
دخل الشاعر وشاف الوضع ورجعلنا كالنة خير ما كو شي
رحنا الباص والحمد لله مانسينة احد ولا احد نسى شيء
هسة بالطريق لكربلاء وصلنة لنقطة تفتيش كربلاء نزلو كل الاعضاء للتفتيش والحمد لله محد طلع مفخخ او وياه عبوات ناسفة
اجة خادم الباقر
بعثة محب الحسين مع قائمة باسماء الاعضاء يتاكد منهم انهم موجودين كلهم والحمد لله طلع الكل موجود
دخلنة لكربلا بسلامة ورحنة لمنطقة الحسينية واول شي تعرفون لازم نزور الامام الحسين عليه السلام
صاح وسام البابلي انة تعباااااااااااان خلينا نصلي ونرتاح وبعدين نزور
يالله خلونة ندور على فندق
اخذنا عاشق البطل عباس سايق الباص لاحسن فندق
نزل محب الحسين و الشاعر لصاحب الفندق يحجزون طلع الفندق مقفل ليش الكهرباء مقطوعة وعدهم صيانة
ابو جعفر تعبببببببببببببببت يالله الكولنة فندق
خادم الباقر :-فداء الصدر ليش ماتدورنة انت على فندق
عاشقة النور : لا انة تعبانه خل يروح واحد ثاني
اريج الجنه : كلنا تعبانين مو بس انت
عاشقة النور بس انا اكثر
فداء الصدر لا تتعاركون براسنة انا راح اروح ادور لان اذا نبقى عليكم مانحصل شي نبات بالشارع
راح فداء الصدر يدور على فندق ولكالنة احسن فندق ** والله عمي خوش رجال **
دخلنة الفندق وحجزنا
الشاعر وعاشقة الابتسامه
احنا جوعااانيين حيييل نريد اكل يالله
مسلمه
على كيفكم همكم على بطنكم
دخلنة المطعم وطلبنة الكل وكلمن اختار اللي يعجبة
محب ال البيت صفن بالقائمة مال الاكل اخذلة صفنة شطولها
خادم الباقر يحاجي الرجال مايرد هذا شبيه
الكل بصوت واحد نور على نور
طفر الامرأه وكال خير شاكو
سر الوجود وين صافنه بالله
moonlight
افكر بمطبك السمج
محب ال البيت احمد العراقي اكو مطبك
احمد العراقي اي اكو
محب ال البيت جيبلي مطبك لعد
عاشقة الحجه المنتضر طلبة قوزي
وريماوي دولمة
المهم ما اطول عليكم كل واحد طلب اللي يعجبة
كملنة الاكل ورحنة الفندق وماشاء الله الغرف تجنننننننن
ام الحلوين وحديث الكساء تعاركن على غرفة ليش
لنها تطل ع الحرمين
راح محب الحسين لصاحب الفندق اكو غرفة موقعها نفس موقع هاي الغرفة
صاحب الفندق اي اكو
الحمد لله انحلت المشكلة
انتظرونا مانطول راجعين
تعليق